بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

| منتديات المطاريد | اوروبا نيوزيلاندا استراليا العمل الدراسة الهجرة كندا

 

Fly Roundtrip for $149 or less. Discount Flights GUARANTEED. Book Now!



العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > ثورة مصر ... 25 يناير 2011

ثورة مصر ... 25 يناير 2011

ثورة مصر ... 25 يناير 2011

صور شهداء ثورة الغضب 25/1/2011

آخر 10 مشاركات
مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! (الكاتـب : م الغزالى - )           »          ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ (الكاتـب : Ehab Salem - آخر مشاركة : laithjo - )           »          ملتقي العقول النيّرة ... (الكاتـب : biopasha - آخر مشاركة : م/سامح - )           »          تونس على الطريق الصحيح ...لماذا؟ (الكاتـب : م الغزالى - )           »          الأصفار..العربية... (الكاتـب : محمد جادالله محمد - آخر مشاركة : arwa ahmed - )           »          إمساك الدفاتر لعهد العرص أبو فلاتر ! (الكاتـب : م الغزالى - )           »          مقتل 26 جنديا مصريا في هجوم انتحاري بسيناء (الكاتـب : حشيش - آخر مشاركة : محمد علي عامر - )           »          شاهد بالفيديو إجرام الشرطة المصرية!!! (الكاتـب : حشيش - آخر مشاركة : محمد علي عامر - )           »          أحداث ما بعد الإنقلاب ... متابعة لحظة بلحظة (الكاتـب : محمد علي عامر - )           »          ليه بنسمع موسيقى ........... مع انها حرام (الكاتـب : جرديز - آخر مشاركة : ysma - )


مواقع هامة وإعلانات نصية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12th February 2011, 07:32 AM صقر مصر غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 151
صقر مصر
Member
 





صقر مصر is on a distinguished road

افتراضي

أنا : صقر مصر





لطفى عزام لطفى 29 سنة أب لطفلة 4 سنوات وطفل 3 شهور (استشهد باربع طلقات فى قلبه اثناء تصويره بموبايله لمجزرة امام قسم شرطة امبابة من احد افراد الشرطة يدعى (محمد مختار) وسرق موبايله وهو اخ وحيد لبنتين ...الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله يااااارب

 

 



 
رد مع اقتباس

Udemy
قديم 12th February 2011, 06:32 PM نهر النيل غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 152
نهر النيل
Golden Member
 






نهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of light

نهر النيل's Flag is: Egypt

افتراضي

أنا : نهر النيل




نحسبكم جميعا شهداء ان شاء الله


انا لله وانا اليه راجعون


ربنا يصبر اهلكم يارب




دمكم مارحش هدر ياولاد بلدي يا ابطال

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 13th February 2011, 09:55 AM مدى غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 153
مدى
Brigadier General
 






مدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : مدى




أسرة شهيد إمبابة: إيهاب "26 عاما" استشهد قبل زواجه بأيام.. والده: دم ابنى فى رقبة حبيب العدلى والذين قتلوه..










"ابنى شاب عمره 26 عاما" قتله اثنان من الضباط أمام الجميع يوم 29 يناير، وذلك قبل فرحه بأيام بعد ضربه بالرصاص الحى فى رأسه نريد القصاص وحق ابنى الشهيد فى رقبة وزير الداخلية والاثنين الضباط إللى قتلوه "بهذه الكلمات التى صاحبها بكاء هستيرى بدأ الحاج محمد أحمد نصار صاحب الـ65 عاما يروى قصة ابنه الذى استشهد فى تمام الساعة الثالثة ونصف عصر السبت، الموافق 29 يناير والمقيم فى شارع الطنانى بحارة حمدى بمنزل عاطفى الشرقاوى رقم 2 بإمبابة.

يقول محمد: "يوم 29 يناير أثناء عودة أبنى من العمل على التوك توك فوجئ بمظاهرة عند محطة الجراج بإمبابة وأثناء سير المظاهرة قام كل من الضابط محمد مختار وزميله محمد العدل بإطلاق رصاص حى بشكل عشوائى على المتظاهرين لتفرقتهم، ليصاب ابنى من الخلف فى رأسه ليسقط شهيد أمام الجميع ".

ويضيف بعد سقوط ابنى على الأرض تم نقله إلى مستشفى إمبابة العام المركزى وهناك وجدوا معه موبايل وكان آخر رقم اتصل به "رقم أخوه" لكى يبلغه بما حدث له ولكن روحه فاضت قبل هذا.

ويكمل: أن المأساة لم تنته حتى الآن، فبعد الوفاة رفضت المستشفى تسليم الجثمان لنا إلا بعد كتابة إقرار بعدم طلب الطب الشرعى، وهو الأمر الذى "جلعنا" نوافق ليتم تسليم الجثمان ودفنه يوم الأحد.

ويستطرد قائلا: "أنا تقدمت ببلاغ للنائب العام يوم 8 فبراير رقم 136 ضد كل من وزير الداخلية والضابطين اللذان قتلا ابنى وحتى الآن لم يسأل فينا أحد.. وبتأثر يقول "أنا عاوز حق ابنى فالتقرير الطبى الذى أصدره المستشفى يؤكد استشهاد إيهاب بطلقات رصاص حى تم ضربه من الخلف فى رأسه".

ويكمل محمد وهو يبكى على رحيل أصغر أبنائه قائلا: "أنا راجل مسن وعمرى 65 عاما خدمت مصر 52 عاما ووالدة إيهاب سيدة مسنة ونريد حق ابننا ولازم الناس إللى قتلوه تتحاسب.

وبتأثر يقول الأب: "أنا لو بأيدى وأنا مسن لأخذت بثأر ابنى وفتحت بطن من قتلوه أمام الجميع لأنه خلاص مفيش عمر عندى وأحسن ما أملك خلاص راح.. حرام حرام".

وأنهى محمد مأساة ابنه قائلا: "الله يرحم الزعيم جمال عبد الناصر فلو كان "حى" لأخذ حق ابنى من الضباط الذين قتلوه، ونفسى أشوف النائب العام يأخذ حق إيهاب ممن قتلوه".













 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 14th February 2011, 11:42 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 154
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري






قبل زفافه بأيام.. شهيد بولاق تزفه الملائكة........ جريدة الوفد

الاثنين, 14 فبراير 2011 12:51



محمد متولي عوض
كتب- علي عبد الودود:


في منزل بسيط بحي بولاق خيّم على أفراده الحزن والأسى.. قابلت أسرة محمد متولي عوض الذي استشهد عن عمر يناهز 33 عاما يوم جمعة الغضب الشهيرة التي سطّر التاريخ أحداثها بحروف من نور. الأسرة مكونة من 6 أشقاء لوالدين متوفيين وطفل هو نجل أخت الشهيد، حالتهم المادية بسيطة فجميعهم يحصلون على قوتهم يوما بيوم، لم يتوقع أحد منهم أن تمتد يد الغدر لتفقدهم واحدا من أهم أفراد أسرتهم المتماسكة وأحبها لقلوبهم، الدموع تنهمر من الجميع في مشهد مأساوي لم يغب عنه إلا الشقيقة الكبرى لتردي حالتها النفسية والصحية بسبب الحادث.
كلهم أكدوا عزمهم على أخذ حق الشهيد ممن تسببوا في موته، حتى عبد الرحمن الطفل الذي لم يتجاوز الست سنوات صرخ مناديا بالثأر لخاله الذي قتله رجال الأمن بعد أن أطلقوا عليه الرصاص الحي أمام مبنى ماسبيرو بلا رحمة.
رصاصة الموت
بدأ أحمد، الشقيق الأكبر للشهيد، الحديث قائلا: محمد ذهب إلى التحرير بعد أن تعاطف مع الشباب المتواجدين هناك والذين تعرضوا للقمع من الشرطة المصرية، كانت تسيطر عليه في الأيام الأخيرة حالة من الحزن نتيجة ما يشاهده من أحوال سيئة تمر بها مصر من بطالة وفساد، فقرر التوجه لميدان التحرير للتعبير عن رأيه بشكل سلمي، وهناك وأمام مبنى الإذاعة والتليفزيون أطلقت عليه إحدى العربات المصفحة التابعة للشرطة طلقات نارية أصابته في رأسه فسقط على الفور.
ويتابع: بسبب انقطاع الاتصالات في ذلك اليوم لم أستطع الوصول لشقيقي إلا بعد فوات الأوان، بعد أن أخبرني صديقه حسن بالنبأ قائلا: "أخوك بينزف على الأرض من 6 ساعات وأنا مش عارف أوصل له".. وقتها لم أدر بنفسي فخرجت فورا وفي طريقي إليه واجهت الموت أنا أيضا حينما أطلقت الشرطة النار نحوي.. واجهنا جميعا الخيانة من الداخلية ورجالها، قاموا بأفعال لم نكن نراها إلا في غزة وما يقوم به الصهاينة تجاه الفلسطينيين.
العُرس الأخير
ويكمل: شباب التحرير هم الذين حملوه إلى قصر العيني، وهناك فوجئنا بالبلطجية يحاولون اقتحام المستشفى فتصدى الأهالي لهم حتى حضرت قوات الجيش وفرقتهم.
بعدها أخبرنا الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية له لاستخراج الرصاصة من المخ، ومنذ صباح السبت حتى فجر الأحد لم نجد أيًا من الأطباء المتخصصين بالمستشفى لإجراء الجراحة له، وبعد ذلك أخبرنا طبيبًا هناك أن محمد يعاني من نزيف بالمخ منذ عدة ساعات، وأجريت له 3 عمليات ولكن ساءت حالته بعدها وأصيب بضمور في المخ توفى على أثره.
ويضيف: جنازته كانت زفافا له فقد شهدت وجوها لم نرها من قبل، وأخبرنا أحد الشيوخ الذين شاهدوه قبل أن يواري الثرى أن وجهه يشع نورا.
أما فاطمة، شقيقة الشهيد، فتقول: أنا كنت آخر من شاهد محمد من أفراد الأسرة، يومها كان يخيم عليه الحزن بعد إلغاء صلاة الجمعة في المسجد وإلغاء الصلوات في الكنيسة، وحينها أخبر شقيقي الأصغر عمرو بأنه سوف يخرج في جمعة الغضب، حاولنا أن نثنيه عن الذهاب إلى ميدان التحرير لكنه أصر قائلا: " لابد أن ننطق بكلمة الحق" وقام بأداء صلاة الجمعة وتوجه إلى هناك.
وتستطرد في حزن: شقيقي كان ينتظر زفافه بعد شهرين فقط حتى أن خطيبته حينما علمت بالخبر انهارت وأكدت أنها لن تتزوج بعدما فقدت أحب الناس إليها.
بعد العمليات أصيب محمد بضمور في المخ توفي على أثره
كفاية ظلم
وعن انتماءات محمد السياسية يقول عمرو، الشقيق الأصغر، : شقيقي لم يكن له أي انتماء لحزب أو جماعة أو حركة هو بعيد عن ذلك تماما، كان عاملا بسيطا يبحث عن قوت يومه لمساعدة أسرته، كتب بدمه شهادة ميلاد جديدة لمصرعنوانها " كفاية ظلم"، هذا الميلاد جعلنا ننطلق إلى ميدان التحرير، أصدقاؤه أيضا أصروا بعد استشهاده على الذهاب إلى الميدان والتواجد هناك بصورة مستمرة، وهناك لم نشاهد ما كانت تروجه بعض وسائل الإعلام الكاذبة، لاوجبات كنتاكي ولا فلوس ولاغيره، هؤلاء الشباب لا يهمهم سوى مصلحة البلد ولا ينطقون إلا بالحق، الجميع متكاتف لافرق بين مسلم ومسيحي، يأكلون ويشربون ويستشهدون معا، المسلمون في التحرير صلوا على شهداء المسيحيين في الميدان، والمسيحيون صلوا أيضا على شهداء المسلمين. وصديقي المسيحي يونان هو من ذهب معي لاستخراج شهادة وفاة شقيقي .
وتشرح غادة الشقيقة الصغرى لمحمد علاقة أخيها بأشقائه قائلة: محمد تولى الإنفاق على طفلتي اليتيمة عقب وفاة زوجي منذ عام، كان أخا وأبا وخالا، كما كان يتولى رعاية طفل معاق، وعلمنا بعد وفاته من إحدى الأرامل أنه كان يخصص لها ولأودها راتبا شهريا رغم حالته المادية البسيطة.
وتصرخ غادة في نهاية الحديث : نناشد نقابة المحامين أن تساندنا في قضيتنا وتوكّل لنا أحد محاميها للدفاع عن حقوقنا، لأننا مش عارفين نروح فين ولمين علشان ناخد حق أخونا، خاصة بعد أن قررت الحكومة صرف تعويض 5 آلاف جنيه لكل شهيد وكأنهم قتلوا قطة في الشارع.

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 15th February 2011, 08:54 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 155
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري




..

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 15th February 2011, 08:56 PM nour alhudah غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 156
nour alhudah
Senior Member
 






nour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud ofnour alhudah has much to be proud of

nour alhudah's Flag is: Syria

افتراضي

أنا : nour alhudah




رحمة الله عليهم جميعا

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 17th February 2011, 11:13 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 157
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري




..

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 27th February 2011, 04:04 PM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 158
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري




لماذا لم يقدم القتلة الي المحاكمة الي الان ؟؟ وحسبي الله ونعم الوكيل

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 28th February 2011, 11:43 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 159
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري




[SIZE=×4]

شكرا شباب مصر .. الشهيد المبتسم .. اسمه أحمد وخرج للبحث عن عمل ليساعد اسرته




كتب : أحمد خيري
واللهي فيكم الخير يا شباب مصر .. هل تتذكرون "الشهيد المبتسم" الذي نشرنا صورته لاكثر من شهر ، والشباب المصري يتداول صورته علي صفحات الفيس بوك فقد تعرف عليه بعض اصدقائه من الشرقية وذهبوا إلى اهله .. وأخيرا لم يعد مجهولا ولكنه مازال مبتسما‏..‏ لقد تعرفنا علي هويته واسمه‏:‏ أحمد يسري عبد البصير مصطفي‏..‏ السن‏: ٢٧‏ عاما‏..‏العنوان‏:‏ فاقوس شرقية، فقد ظل شهرا كاملا أسير ثلاجة مستشفي الهلال .
والدة الشهيد انهارت أمام ابتسامة أبنها الشهيد العظيم .. في منظر جعل كل من يقف جسده يرتعش اجلالا وتقديرا لهذه الابتسامة المرسومة التي يكاد يطمسها طول فترة الانتظار ، وامرت النيابة بنقله الي مشرحة زينهم لتشريح الجثمان واجراء تحاليل الـحامض النووى‏ له واسرته‏.‏
لم تكن والدته تعلم قصة أستشهادة ، حتي وقفت امامه تصرخ قائلة أحمد ابني مات واصيبت بحالة انهيار وبعد ان تمالكت نفسها قالت‏:‏إبني طيب كان بارا بي وبوالده وكان يتمني الشهادة دائما ويطلب مني الدعآء له ان ينالها وكنت أظن أنه يبالغ فيما يقول وأدعو الله بأن يفرج همه لأنه ظل منذ تخرجه في معهد الفني الصناعي يبحث عن عمل محترم يوفر له حياة كريمة خاصة ان ظروفنا صعبة وكان يريد مساعدة والده لتربية أشقائه إلا إنه لم يوفق فكان دائم التنقل من وظيفة لأخري وبأجر بسيط وظل عاطلا عن العمل لفترة طويلة استغلها في قراءة القرآن والتقرب إلي الله والتفقه في الدين ومتابعة أحاديث الشيوخ خاصة محمد حسان الذي كان يتنقل وراءه في المحافظات لمتابعة دروسه وكان دائم التغيب عن المنزل لفترات يعود بعدها‏,‏ لكنه هذه المرة طال غيابه وحاولت البحث عنه دون جدوي وشعرت وقتها ان مكروها أصابه خاصة بعد أحداث الثورة وسقوط عدد من الشهداء واعتقال الشباب حتي آتي إلينا بعض الأقارب واكدوا إنهم شاهدوا صورة شبيهة له ووجوده بمستشفي الهلال فحضرنا وفوجئت بشكل ابني وعرفته من ابتسامته التي لم تكن تفارق وجهه‏,‏ ولا أريد شيئا من أحد وحسبي الله ونعم الوكيل في من قتله وكل ماأتمناه ان اكرمه وأدفنه لأن أكثر ما آلمني هو الحالة التي وصل إليها بعد بقائه في المستشفي مدة طويلة‏.‏
والده موظف بسيط علي المعاش قال‏:‏ أحمد ابني الكبير وكان دائم التقرب من الله والتزم دينيا إلا انه تعرض للعديد من المتاعب الأمنية وتم إعتقاله عدة مرات من أمن الدولة ولا أعرف ماذا كان يتعرض له هناك وكل مرة كان يعود من هناك أكثر إصرارا علي حدوث تغيير بالبلد لأنه زهق وكان يهرب من المنزل بالأيام ويعيش حالة نفسية وعصبية سيئة خوفا من القبض عليه‏,‏ وفي المرة الأخيرة غادر المنزل قبل‏ 25‏ يناير بفترة وحمل حقيبة ملابسه متجها إلي القاهرة واتصل بي بعدها وقال أنه يبحث عن أي عمل هناك لمساعدتي لتربية أشقائه ..


[/SIZE]

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 2nd March 2011, 09:49 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 160
ابوطه المصري
Golden Member
 





ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : ابوطه المصري






مصر | الإسكندرية | رصد : شهد اليوم مسجد القائد إبراهيم جنازة الشهيد إسلام سيف النصر 23 سنه أخر شهداء ثورة 25 يناير والذي وافته المنية صباح أمس الاثنين متأثراً بجراحه الناتجة عن طلقتين إحداهما في رقبته والأخرى في صدره والتي استقرت بجوار قلبه وكان السبب الرئيس في وفاته الإهمال الذي صدر من قبل المستشفى الميري الذي ظل فيها حوالي شهراَ وشهدت الجنازة مظاهرة حاشده أمام المسجد وطالب المشاركون في الجنازة بإقالة وزارة أحمد شفيق التي تسببت في معاناة الكثير من أهالي الشهداء

 

 



 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
25-1-2011, الغضب, ثورة, شهداء


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثورة المطاريد 25-3-2011 (يوم الغضب) شينكاوي من نحن ؟ 83 25th March 2011 05:39 PM
صور لرجال ثورة الغضب في المظاهرات ابوطه المصري ثورة مصر ... 25 يناير 2011 7 1st March 2011 09:32 AM
ألبوم صور ثورة مصر ... 25 يناير 2011 redcode ثورة مصر ... 25 يناير 2011 0 9th February 2011 03:21 PM
إهداء المنتدى الى شهداء ثورة الغضب 25 يناير a.salam ثورة مصر ... 25 يناير 2011 0 7th February 2011 05:42 PM
بعض صور شهداء ثورة 25 يناير محمد إبراهيم ثورة مصر ... 25 يناير 2011 1 4th February 2011 02:32 PM


IP

Almatareed Visitor Counter

Protected by Copyscape Duplicate Content Tool


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
(جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

تنبيه هام

 يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

  كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

 إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]