توماس كوك تلغى رحلاتها لمصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    قديم 8th October 2016, 09:27 PM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    :bulb: توماس كوك تلغى رحلاتها لمصر

    أنا : حشيش









    قالت شركة توماس كوك إن السائحين أصبحوا أكثر حذرا في اختيار الأماكن التي سيقضون فيها عطلاتهم منذ بداية الهجمات الإرهابية في الوجهات السياحية التقليدية مثل مصر وتركيا وتونس.

    وأضافت أنه يوجد تحول واضح للطلب مع ضعف شديد للحجوزات في مصر مقارنة بالعام الماضى وارتفاع في الحجوزات إلى تركيا، مشيرة إلى إلغاء الرحلات للمقصد السياحى المصرى حتى 17 نوفمبر 2017.

    وأشارت الشركة إلى أن الحجوزات انخفضت بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضى بسبب تأجيل الحاجزين خططهم للسفر، وذلك بعد الهجمات التي تتعرض لها بعض الدول السياحية.

    وتعانى شركتا توماس كوك وتوى جروب وهما أكبر منظمى الرحلات في العالم واللتان تمتلكا فروع تومسون وفرست تشويسز من هبوط كبير على الطلب على الرحلات في مصر، وهبطت الحجوزات لرحلات العطلات في الصيف بمصر بنسبة 32% مقارنة بارتفاع بنسبة 11% العام الماضى، وفقا لشركة جى إف كيه للبحوث.

    https://goo.gl/S7XF1s


     

    الموضوع الأصلي : توماس كوك تلغى رحلاتها لمصر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حشيش

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زلزال عنيف يضرب اليابان شؤون عربية ودولية حشيش 1 229 21st November 2016 11:43 PM
    زلزال قوى يضرب نيوزيلندا شؤون عربية ودولية حشيش 0 225 13th November 2016 05:26 PM
    تعويم الجنيه يرفع مصروفات المدارس الدولية للضعف التعليم ماقبل الجامعي والجامعي حشيش 0 247 13th November 2016 05:14 PM
    وفاة الفنان محمود عبد العزيز موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات محمد جادالله محمد 9 523 12th November 2016 10:25 PM
    خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من... Facebook حشيش 0 273 12th November 2016 08:47 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لمصر, تلغي, توماس, رحلاتها

    توماس كوك تلغى رحلاتها لمصر

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org