بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

| منتديات المطاريد | اوروبا نيوزيلاندا استراليا العمل الدراسة الهجرة كندا

 

Fly Roundtrip for $149 or less. Discount Flights GUARANTEED. Book Now!



العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > إنتخابات الرئاسة

إنتخابات الرئاسة فكرة: د/يحي الشاعر

إنتخابات الرئاسة

حمدين صباحى .. من هو

آخر 10 مشاركات
مقتل 26 جنديا مصريا في هجوم انتحاري بسيناء (الكاتـب : حشيش - آخر مشاركة : محمد علي عامر - )           »          دولة الـ «Facebook» (الكاتـب : دكتور مهندس جمال الشربيني - آخر مشاركة : حشيش - )           »          التقويم الهجرى وأسرار القمر (الكاتـب : أم خالد - آخر مشاركة : imatinib - )           »          أحداث ما بعد الإنقلاب ... متابعة لحظة بلحظة (الكاتـب : محمد علي عامر - )           »          على السلطات الإماراتية كشف مصير المواطن جمال... (الكاتـب : محمد علي عامر - )           »          صحي النوم ... (الكاتـب : biopasha - )           »          داعش مرحا مرحا يا رجال (الكاتـب : تكسير - آخر مشاركة : محمد علي عامر - )           »          سقوط زيت ودماء من صور المسيح! (الكاتـب : حشيش - آخر مشاركة : دكتور مهندس جمال الشربيني - )           »          مأساة.......... (الكاتـب : محمد جادالله محمد - )           »          مدونة الفحل..............1...اقسم الشعب على الجهاد (الكاتـب : محمد جادالله محمد - )


مواقع هامة وإعلانات نصية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9th January 2010, 03:17 PM هدى الخرباوى غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 1
Member





هدى الخرباوى is on a distinguished road

افتراضي حمدين صباحى .. من هو

أنا : هدى الخرباوى






حمدين صباحي - اسم يعرفه كل من لديه القليل عن واقع السياسة المصرية .. الإسم :- حمدين عبد العاطي صباحي، معروف باسم حمدين صباحي. من مواليد مدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ. بدأ مسيرته منذ أن كان طالباً في مدرسة الشهيد جلال الدسوقي الثانوية، حيث أسّـس رابطة الطلاب الناصرِيين وتولّـى موقع الأمين فيها. وعقب التحاقه بكلية الإعلام، ساهم مع رفاقه في تأسيس اتحاد أندية الفكر الناصري بجامعات مصر. كان مسؤلاً عن إصدار جريدة "الطلاب"، التي كانت صوتاً للطلاب الوطنيين والناصريين في الجامعة، وكانت واحدة من أهم أدوات الحركة الطلابية المعارضة للسادات في السبعينيات. تخرّج في قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1977، ثُمّ حصل على الماجستير في موضوع "إعلام الوطن العربي".

- شغِـل منصب رئيس اتحاد طلاب كلية الأعلام، ورئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، ثم نائب رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر، كما ساهم في وضع اللائحة الطلابية لعام 1976، التي ألغِـيت فيما بعد، والتي كانت تمنح الطلاب حَـصانه وحُـرية داخل حَـرَم الجامعة. - أتاح تولية منصب نائب رئيس اتحاد الطلاب أن يلتقي بالرئيس المصري الراحل أنور السادات في حوار تلفزيوني، انتقد فيه بجُـرأة أداء السادات في أمور عدّة، منها السّـعي لتوقيع اتفاقية كامب ديفيد قبل أن تُـوقَّـع. - حُـرم حمدين من التعيين في الجامعة أو الصحف القومية أو الإذاعة والتلفزيون، بقرار من السادات، ورفض تقديم التِـماس للمسؤولين لرفع قرار حظر تعيينه، كما رفض عروضًا كثيرة للسّـفر للخارج، وفضّـل أن يُـناضل داخل الوطن. - اكتسب حمدين صباحي شعبية جارفه داخل مصر، وعلى امتداد الوطن العربي بمواقفه الوطنية وجُـرأته في الحق ونظافة يده.

- في أحداث 17 و18 يناير 1979، والتي عُـرفت بانتفاضة الشعب المصري ضد حكم السادات، كان حمدين أصغر مُـعتقل سياسي في تلك الآونة، وكان بصُـحبته في الزنزانة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل.

- اعتُـقل مرات عديدة تعرض لبعض منها للتعذيب، منها عند قيامه بقيادة مظاهرة سنة 1997 مع فلاحي مصر، الذين تضرروا من قانون العلاقة بين المالك والمستأجر، وهو القانون الذي شرّد ملايين الفلاحين الفقراء من أرضهم، وإعادتها إلى أبناء وأحفاد الإقطاعيين في عودة صريحة لنظام الإقطاع من جديد مما يعد إنقلاباً على إنجازات ثورة يوليو المجيدة

- تكرر اعتقاله وهو نائب في مجلس الشعب، وبدون رفع حصانته سنة 2003، في انتفاضة الشعب المصري ضدّ النظام المصري المؤيِّـد لغزو العراق، وقد قاد حمدين تلك المظاهرات في ميدان التحرير وحرّض على ضرب المصالح الأمريكية، حتى تتوقّـف هى عن ضرب الشعب العراقي..

- يُـعد الآن في مصر واحدًا، من ركائز وقيادات الحركة الوطنية المصرية، التي ترفع شعار التغيير والإصلاح في مصر، وهو عضو سابق في مجلس نقابة الصحفيين المصريين.

- ساهم صباحى في تجربة تأسيس الحزب الاشتراكي العربي مع المرحوم فريد عبد الكريم، ثم تأسيس الحزب العربي الناصري، الذي كان ورِفاقه من أهمّ سواعِـد بنائه وقيادته لسنوات، حتى اصطدموا بالخِـلاف مع السيطرة على الحزب وعدم ديمقراطيته، إضافة إلى سعيهم لتقديم الفكرة الناصرية من خلال منظورها الوطني، للأشمل والأعمق، فقرّروا تأسيس حزب الكرامة، الذي رغم عدم الموافقة عليه من جانب لجنة "الأحزاب" الحكومية، إلا أنه نجح في أن يكون له وزنه ووجوده وشرعيته على الساحة السياسية في مصر.

وهو الآن نائب في مجلس الشعب منذ 9 سنوات، (دورة 2000 - 2005)، ثم الدورة الحالية (2005 - حتى الآن)، عن دائرة البُـرُلُّـس والحامول ورئيس تحرير جريدة الكرامة الأسبوعية، التي تصدُر كل ثلاثاء ووكيل مؤسسي حزب "حركة الكرامة العربية"، تحت التأسيس

- شارك رِفاقه في مسيرة نضال قانوني طويلة من أجل تأسيس جريدة الكرامة، التي صدرت أخيرا في نهايات عام 2005، ويتولى صباحي موقع رئيس تحريرها.

- كان أول نائب برلماني مصري يكسر الحصار الذي تفرِضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ودخل والتقى ببعض قيادات حماس وأبلغهم دعم الشعب المصري لهم.

- حمدين صباحى تعبير عن مسيرة نضال طويل ، ورمز سياسى تحترمه كافة الأطياف والتيارات السياسية ، فضلا عن كونه نائب عن الشعب بمعارك انتخابية قدم فيها اهل دائرته تضحيات جليلة وصلت إلى استشهاد بعضهم من أجل حقهم في التعبير عن رأيهم وقناعتهم بأن صباحى هو خير من يمثلهم ويعبر عنهم .

لذا كان جديراً لحمدين صباحي أن ينال ثقة كل حزب الكرامة وثقة كل شرفاء
مصر في أن يقود التغير عبر ترشيحه لموقع رئيس الجمهورية وفق حملة تأيد
شعبي وليس عبر دستور مزيف تم تفصيله لصالح الوريث ...



http://www.facebook.com/group.php?gid=167515932223

http://www.facebook.com/group.php?gid=176324238855

http://www.facebook.com/group.php?gid=11807442134

http://www.facebook.com/group.php?gid=79537111960

http://www.facebook.com/group.php?gid=92493264895

 

الموضوع الأصلي : حمدين صباحى .. من هو     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : هدى الخرباوى

 

 




التعديل الأخير تم بواسطة هدى الخرباوى ; 10th January 2010 الساعة 04:41 AM
 
رد مع اقتباس

Udemy
قديم 9th January 2010, 05:26 PM حشيش غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 2
حشيش
Brigadier General
 





حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

حشيش's Flag is: UK

افتراضي

أنا : حشيش




اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الخرباوى
حمدين صباحي - اسم يعرفه كل من لديه القليل عن واقع السياسة المصرية .. الإسم :- حمدين عبد العاطي صباحي، معروف باسم حمدين صباحي. من مواليد مدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ. بدأ مسيرته منذ أن كان طالباً في مدرسة الشهيد جلال الدسوقي الثانوية، حيث أسّـس رابطة الطلاب الناصرِيين وتولّـى موقع الأمين فيها. وعقب التحاقه بكلية الإعلام، ساهم مع رفاقه في تأسيس اتحاد أندية الفكر الناصري بجامعات مصر. كان مسؤلاً عن إصدار جريدة "الطلاب"، التي كانت صوتاً للطلاب الوطنيين والناصريين في الجامعة، وكانت واحدة من أهم أدوات الحركة الطلابية المعارضة للسادات في السبعينيات. تخرّج في قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1977، ثُمّ حصل على الماجستير في موضوع "إعلام الوطن العربي".

- شغِـل منصب رئيس اتحاد طلاب كلية الأعلام، ورئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، ثم نائب رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر، كما ساهم في وضع اللائحة الطلابية لعام 1976، التي ألغِـيت فيما بعد، والتي كانت تمنح الطلاب حَـصانه وحُـرية داخل حَـرَم الجامعة. - أتاح تولية منصب نائب رئيس اتحاد الطلاب أن يلتقي بالرئيس المصري الراحل أنور السادات في حوار تلفزيوني، انتقد فيه بجُـرأة أداء السادات في أمور عدّة، منها السّـعي لتوقيع اتفاقية كامب ديفيد قبل أن تُـوقَّـع. - حُـرم حمدين من التعيين في الجامعة أو الصحف القومية أو الإذاعة والتلفزيون، بقرار من السادات، ورفض تقديم التِـماس للمسؤولين لرفع قرار حظر تعيينه، كما رفض عروضًا كثيرة للسّـفر للخارج، وفضّـل أن يُـناضل داخل الوطن. - اكتسب حمدين صباحي شعبية جارفه داخل مصر، وعلى امتداد الوطن العربي بمواقفه الوطنية وجُـرأته في الحق ونظافة يده.

- في أحداث 17 و18 يناير 1979، والتي عُـرفت بانتفاضة الشعب المصري ضد حكم السادات، كان حمدين أصغر مُـعتقل سياسي في تلك الآونة، وكان بصُـحبته في الزنزانة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل.

- اعتُـقل مرات عديدة تعرض لبعض منها للتعذيب، منها عند قيامه بقيادة مظاهرة سنة 1997 مع فلاحي مصر، الذين تضرروا من قانون العلاقة بين المالك والمستأجر، وهو القانون الذي شرّد ملايين الفلاحين الفقراء من أرضهم، وإعادتها إلى أبناء وأحفاد الإقطاعيين في عودة صريحة لنظام الإقطاع من جديد مما يعد إنقلاباً على إنجازات ثورة يوليو المجيدة

- تكرر اعتقاله وهو نائب في مجلس الشعب، وبدون رفع حصانته سنة 2003، في انتفاضة الشعب المصري ضدّ النظام المصري المؤيِّـد لغزو العراق، وقد قاد حمدين تلك المظاهرات في ميدان التحرير وحرّض على ضرب المصالح الأمريكية، حتى تتوقّـف هى عن ضرب الشعب العراقي..

- يُـعد الآن في مصر واحدًا، من ركائز وقيادات الحركة الوطنية المصرية، التي ترفع شعار التغيير والإصلاح في مصر، وهو عضو سابق في مجلس نقابة الصحفيين المصريين.

- ساهم صباحى في تجربة تأسيس الحزب الاشتراكي العربي مع المرحوم فريد عبد الكريم، ثم تأسيس الحزب العربي الناصري، الذي كان ورِفاقه من أهمّ سواعِـد بنائه وقيادته لسنوات، حتى اصطدموا بالخِـلاف مع السيطرة على الحزب وعدم ديمقراطيته، إضافة إلى سعيهم لتقديم الفكرة الناصرية من خلال منظورها الوطني، للأشمل والأعمق، فقرّروا تأسيس حزب الكرامة، الذي رغم عدم الموافقة عليه من جانب لجنة "الأحزاب" الحكومية، إلا أنه نجح في أن يكون له وزنه ووجوده وشرعيته على الساحة السياسية في مصر.

وهو الآن نائب في مجلس الشعب منذ 9 سنوات، (دورة 2000 - 2005)، ثم الدورة الحالية (2005 - حتى الآن)، عن دائرة البُـرُلُّـس والحامول ورئيس تحرير جريدة الكرامة الأسبوعية، التي تصدُر كل ثلاثاء ووكيل مؤسسي حزب "حركة الكرامة العربية"، تحت التأسيس

- شارك رِفاقه في مسيرة نضال قانوني طويلة من أجل تأسيس جريدة الكرامة، التي صدرت أخيرا في نهايات عام 2005، ويتولى صباحي موقع رئيس تحريرها.

- كان أول نائب برلماني مصري يكسر الحصار الذي تفرِضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ودخل والتقى ببعض قيادات حماس وأبلغهم دعم الشعب المصري لهم.

- حمدين صباحى تعبير عن مسيرة نضال طويل ، ورمز سياسى تحترمه كافة الأطياف والتيارات السياسية ، فضلا عن كونه نائب عن الشعب بمعارك انتخابية قدم فيها اهل دائرته تضحيات جليلة وصلت إلى استشهاد بعضهم من أجل حقهم في التعبير عن رأيهم وقناعتهم بأن صباحى هو خير من يمثلهم ويعبر عنهم .

لذا كان جديراً لحمدين صباحي أن ينال ثقة كل حزب الكرامة وثقة كل شرفاء
مصر في أن يقود التغير عبر ترشيحه لموقع رئيس الجمهورية وفق حملة تأيد
شعبي وليس عبر دستور مزيف تم تفصيله لصالح الوريث ...



http://www.facebook.com/group.php?gid=167515932223

http://www.facebook.com/group.php?gid=176324238855

http://www.facebook.com/group.php?gid=11807442134

http://www.facebook.com/group.php?gid=79537111960

http://www.facebook.com/group.php?gid=92493264895

ده ولا زعيم الأمة سعد باشا زغلول يا أستاذة !!! ... برغم إنى مع أى تغيير إلا أنى أرى أن دعاية حمدين صباحى لنفسه والتى قمت بتظليل مقتطفات منها بالأحمر أوفر يعنى حبتين تلاتة أربعة ! ... وبعدين إقطاعيين جداد إيه؟! ... الناس ساكنين فى بيوت فى وسط البلد بإيجار 3 جنيه فى الشهر بسبب قوانين 1952 والفلاحين كابسين على نفس ملاك الأراضى وفيهم اللى عنده فدان أو إتنين يُتم وبياخدوا نصف إنتاج الأرض تحت مسمى الإيجارة أو وضع اليد أو أى كلام بسبب قوانين الإصلاح الزراعى اللى بيتكلم عنها حمدين صباحى دى وإنه طلع فى مظاهرات مع الفلاحين من أجل تثبيتها!!! ... غير الدعاية بتاعتك يا حمدين لأنك كده حتسقط فى أى إنتخابات حتى ولو كانت إنتخابات حرة

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 9th January 2010, 09:11 PM أحمد باشــا غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 3
أحمد باشــا
Platinum Member
 





أحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : أحمد باشــا




حمدين الصباحي شخصية محترمة جدا

و له تاريخ طويل من النضال السياسي في مصر

و لو استهزأنا بكل من يحاول الترشح للرئاسة

يبقى منزعلش لما يمتد حكم العهد المباركي ل 500 عام

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 9th January 2010, 09:41 PM dr-amira غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 4
dr-amira
Colonel
 





dr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond reputedr-amira has a reputation beyond repute

dr-amira's Flag is: Egypt

افتراضي

أنا : dr-amira




اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد باشــا
حمدين الصباحي شخصية محترمة جدا

و له تاريخ طويل من النضال السياسي في مصر

و لو استهزأنا بكل من يحاول الترشح للرئاسة

يبقى منزعلش لما يمتد حكم العهد المباركي ل 500 عام

اضم صوتى لصوتك هو فعلا راجل محترم ...وله مواقف وطنية مشرفة

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 04:27 AM هدى الخرباوى غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 5
هدى الخرباوى
Member





هدى الخرباوى is on a distinguished road

افتراضي

أنا : هدى الخرباوى




أستاذ حشيش
كل ماتم تظليله باللون الأحمر مؤيد بصور وتسجيلات
لاتوجد أى مبالغة فى المكتوب عن حمدين صباحى
وإذا كان هناك تعمد من الإعلام بتجاهل مسيرة الرجل ومواقفه المعلنة
فهذا لاينقص من الحقيقة شئ
أيضا .. حمدين لم يكتب لنفسه دعاية
إنه تاريخه الذى يعلمه كل من له دراية بالعمل الوطنى
واحترام كل من يعرفه ويعمل معه خير دليل على ذلك
حمدين هو من وقف أمام السادات فى السبعينيات من القرن الماضى " مع د/ عبد المنعم أبو الفتوح" لينتقد سياسته والمنافقين من حوله
وهذا الحدث يعرفه كل من عايش هذه الفترة ويوجد تسجيل صوتى لهذا اللقاء
أدخل على أحد اللينكات المرفقة بالموضوع لتستمع اليه بنفسك
وترى كيف أن شاب لم يتعدى التاسعة عشر من عمره يقف أمام رئيس الجمهورية ليعلن رأيه دون خوف أو ارتباك
هو من أسس نادى الفكر الناصرى فى جامعة القاهرة والذى كان له الدور الأكبر فى مظاهرات الطلبة حينها ، وامتد ليشمل جامعات مصر كلها
اشتراكه فى المظاهرات واعتقاله أكثر من مرة مؤيد بالأخبار الصحفية
اذا أردت التأكد من كل المعلومات المذكورة عنه - والتى لم يكتبها هو عن نفسه - ادخل على الروابط أسفل الموضوع
اتعب قليلا وخذ من وقتك القليل لتشاهد وتسمع وتقرأ
ثم أحكم
لك كل التحية

أحمد باشا .. د/ أميرة أسعدنى اشتراكم فى الموضوع

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 04:42 AM O.S.A.M.A غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 6
O.S.A.M.A
Golden Member
 






O.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond repute

O.S.A.M.A's Flag is: Qatar

افتراضي

أنا : O.S.A.M.A




اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد باشــا
حمدين الصباحي شخصية محترمة جدا

و له تاريخ طويل من النضال السياسي في مصر

و لو استهزأنا بكل من يحاول الترشح للرئاسة

يبقى منزعلش لما يمتد حكم العهد المباركي ل 500 عام

عزيزى الأستاذ أحمد

طبعاً أن متفق معاك أن حمدين صباحى شخص أكثر من محترم

بس المشكلة فينا أحنا ..لما "حسينا" بأن فيه فرصة أن حد يترشح "أنا ماعرفش الحقيقة الإحساس ده جه منين !؟"
أبتدينا نقول مين يصلح ومين ما يصلحش وده طبعاً من حقنا أنا عن نفسي مستعد أرشح عم عبده بتاع البليلة اللى فى حتتنا وماعنديش مشكلة ومن غير مايقول أيه برنامجه الإنتخابي ...
عارف برضه الكلام ده ليه ؟ لأن ببساطة عندنا "قناعة" دفينة أن الترشيحات دى مش هاتحصل وأعتقد القناعة بتطغى على الإحساس يعنى "حاسين" ان ممكن نغير بس "مقتنعين" باستحالة أن ده يحصل

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 04:50 AM هدى الخرباوى غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 7
هدى الخرباوى
Member





هدى الخرباوى is on a distinguished road

افتراضي

أنا : هدى الخرباوى




أستاذ أبو يوسف
لم نشعر أبدا بأن هناك فرصة لأن يترشح أحد
بالعكس
نحن نسعى إلى ذلك
نسعى لأن يترشح كل مصرى من أب وأم مصرية لانتخابات الرئاسة
حتى لو كان عم عبده بتاع البليلة
والفيصل والحكم
هو برنامجه وتاريخه ومواقفه
برنامج يحاسب عليه وليس (طق حنك)
نسعى لأن تكون الانتخابات حرة
ليختار الشعب .. يختار بجد
ومن يصلح .... يتولى

نسعى لأن يتقدم كل من يرى فى نفسه القدرة والعزيمة على (البدء فى ) إصلاح ماأفسده الحزب الوطنى وقياداته .. يبدأ هو ويستكمل من بعده فإصلاح مافسد يحتاج سنوات طويلة

نسعى لأن نختار بإرادتنا .. لاأن يفرض علينا

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 09:15 AM Moony غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 8
Moony
Silver Member
 





Moony is on a distinguished road

افتراضي

أنا : Moony




اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الخرباوى
أستاذ حشيش
كل ماتم تظليله باللون الأحمر مؤيد بصور وتسجيلات
لاتوجد أى مبالغة فى المكتوب عن حمدين صباحى
وإذا كان هناك تعمد من الإعلام بتجاهل مسيرة الرجل ومواقفه المعلنة
فهذا لاينقص من الحقيقة شئ
أيضا .. حمدين لم يكتب لنفسه دعاية
إنه تاريخه الذى يعلمه كل من له دراية بالعمل الوطنى
واحترام كل من يعرفه ويعمل معه خير دليل على ذلك
حمدين هو من وقف أمام السادات فى السبعينيات من القرن الماضى " مع د/ عبد المنعم أبو الفتوح" لينتقد سياسته والمنافقين من حوله
وهذا الحدث يعرفه كل من عايش هذه الفترة ويوجد تسجيل صوتى لهذا اللقاء
أدخل على أحد اللينكات المرفقة بالموضوع لتستمع اليه بنفسك
وترى كيف أن شاب لم يتعدى التاسعة عشر من عمره يقف أمام رئيس الجمهورية ليعلن رأيه دون خوف أو ارتباك
هو من أسس نادى الفكر الناصرى فى جامعة القاهرة والذى كان له الدور الأكبر فى مظاهرات الطلبة حينها ، وامتد ليشمل جامعات مصر كلها
اشتراكه فى المظاهرات واعتقاله أكثر من مرة مؤيد بالأخبار الصحفية
اذا أردت التأكد من كل المعلومات المذكورة عنه - والتى لم يكتبها هو عن نفسه - ادخل على الروابط أسفل الموضوع
اتعب قليلا وخذ من وقتك القليل لتشاهد وتسمع وتقرأ
ثم أحكم
لك كل التحية

أحمد باشا .. د/ أميرة أسعدنى اشتراكم فى الموضوع

انا لست مع او ضد
لفت نظرى فيما كتبت هذة السطور الحمراء(معلش حشيش باشا هنغش اسلوبك)
يعنى اللة يرحمة السادات مش وحش زى مابنقول
على الاقل الراجل كان فى حد بيقف ادامة وهو رئيس جمهورية بدون خوف وارتباك بل ومن الممكن ان يرتجل الاسئلة
يعنى مش ورقة بعدد من الاسئلة وكل واحد تبع محافظتة بيسأل السؤال اللى على كيف ومزاج الريس
لا وكمان لما عملوا انتفاضة السادات رجع فى كلامة ورجع الدعم يعنى الراجل ماقالش
دع الكلاب تعوى والقافلة تسير زى مابيحصل دلوقتى
يالا على رأى المثل
يجى ناس بعدنا يخلصوا ذنبنا
ملحوظة
انا لا أعرف اى حزب ولم اعايش فترة السادات انا اتولدت بعد ما اغتيل بس دى تداعيات افكار جت اول ما قرات موضوعك ياهدى

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 09:45 AM Mzohairy غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 9
Mzohairy
Golden Member
 






Mzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond reputeMzohairy has a reputation beyond repute

افتراضي

أنا : Mzohairy




و والد صديقتنا سلمى الصباحي المقدمه في قناة دريم سابقا

 

 



 
رد مع اقتباس
قديم 10th January 2010, 09:56 AM بندق غير متواجد حالياً
  رقم المشاركة : 10
بندق
Golden Member
 






بندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant futureبندق has a brilliant future

بندق's Flag is: Egypt

افتراضي

أنا : بندق




اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzohairy
و والد صديقتنا سلمى الصباحي المقدمه في قناة دريم سابقا


كنت هأقولها خصوصا انها بتغنى فى ساقية الصاوى


الرجل شديد الاحترام .. ولديه تفاؤل غير عادى وابتسامة تخترق القلب ومنطق فاحم فى كل قضية تحدث فيها ..

أوافق على ترشيحه (على اساس انى رئيس مجلس الشعب مثلا )

بس كمان انا بأفكر فى خوض التجربة

 

 



 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حمدين, صباحى


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العصيان المدنى هو طريقنا - حمدين صباحى عفريت مصرى شؤون مصر الداخلية 0 11th December 2010 07:56 PM
عز :حمدين صباحى ما لوش شعبيه FINETOUCH إنتخابات الرئاسة 0 2nd December 2010 12:12 AM
حمدين صباحى يتعرض لحادث سيارة عفريت مصرى إنتخابات الرئاسة 16 9th October 2010 09:17 PM


IP

Almatareed Visitor Counter

Protected by Copyscape Duplicate Content Tool


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
(جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

تنبيه هام

 يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

  كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

 إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]