اخبار مصر | رمزي: كانت هناك أوامر مشددة بعدم خروج أي أسلحة نارية أو خرطوش يوم 28... - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC News

    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)
    saskatchewan 2016 بدون عقد عمل
    (الكاتـب : eng.ahmed.magdy ) (آخر مشاركة : Mohamed Fekry)
    التحويل من vBulletin إلى xenforo
    (الكاتـب : فهد الصحراء ) (آخر مشاركة : Admin)

    !For Medical Professionals Only

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    اخبار مصر | رمزي: كانت هناك أوامر مشددة بعدم خروج أي أسلحة نارية أو خرطوش يوم 28...


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd February 2012, 06:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :facebook: اخبار مصر | رمزي: كانت هناك أوامر مشددة بعدم خروج أي أسلحة نارية أو خرطوش يوم 28...

    أنا : المستشار الصحفى







    ?اخبار مصر | رمزي: كانت هناك أوامر مشددة بعدم خروج أي أسلحة نارية أو خرطوش يوم 28 يناير

    كتب احمد عادل الصحفى بالشروق من داخل قاعة المحكمه

    استمعت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء، في أخر جلسات محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك، إلى اللواء أحمد رمزي، رئيس قطاع الأمن المركزي السابق والمتهم السادس في قضية قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير.

    حيث قال رمزي في حديثه أمام هيئة المحكمة: "انه في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق يوم 28 يناير، انهارت قوات الأمن المركزي تماما وحدثت عمليات هروب وفرار للقوات بطريقة غير عادية عشوائية، وطلبت سحب باقي التشكيلات لتأمين مبنى الوزارة والإذاعة والتلفزيون".

    وأضاف قائلاً: "إن ما جاء في أقوال المحامى العام من أن قوات الأمن استمرت 4 أيام في الشارع ليس صحيحا، بل أنها كانت تعود ليلا للراحة وإعادة التسليح".

    كما قال رمزي: "انه أعطى تعليماته لكل قوات الأمن داخل كافة المعسكرات بغلق الأبواب عليهم وإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لإبعاد من يريد اقتحام تلك المعسكرات".

    موضحا في حديثه أمام المحكمة: "إن الذخائر نوعين، تسليح لقوات الفض وتسليح لقوات القتال"، مشيرا إلى: "أنه قد يفهم البعض أن التسليح معناه التسليح بالأسلحة النارية، ولكنه يعنى كافة أنواع التسليح".

    وأكد المتهم السادس: "أن مساء يوم 28 يناير كانت 85% من القوات خارج المعسكرات، وأن إعادة التسليح الذي كانت تقوم به كان عبارة عن الغازات لأن حجم المظاهرات كان كبيرا جدا واستنفذت كافة الغازات التي كانت مع القوات".

    وأشار رمزي إلى: "أن دفاتر الأمن المركزي التي قامت النيابة بفض بنودها كان يجب أن يتم عن طريق الخبراء المتخصصين، مضيفا في أقواله: "أن يوم 25 يناير الجنود كانوا بالخوذة فقط لأن المظاهرات بدأت واستمرت وانتهت بالطابع السلمي فلم يكن هناك أي حاجة لأي أدوات أخرى"، مضيفا: "أن يوم 28 يناير كان هناك تشديدا على عدم خروج أي أسلحة نارية أو خرطوش على الإطلاق".

    من جانبه، استدل رمزي على الهجوم الذي تم على معسكر رفح للأمن المركزي بالأسلحة الثقيلة والـ(ار بى جى)، وهو ما أسفر عن سقوط العديد من القتلى من الضباط.?



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صاحب السيلفي الشهير مع ميركل يقرر عدم رفع دعاوى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 36 28th March 2017 07:10 AM
    مرتضى يهدد الشركة الراعية : عقدي يتيح لي اختيار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 28th March 2017 06:44 AM
    الإبراشي يهاجم سما المصري :لما إنتي هتقدمي برنامج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 28th March 2017 06:44 AM
    فيديو.. الإبراشي يرصد اعتداءات جنسية وتعذيب داخل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 28th March 2017 06:44 AM
    بعد إعلان "سما المصري" تقديمها برنامج ديني... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 28th March 2017 06:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org