برام الله... المئات يهتفون ضد المفاوضات ويطالبون السلطة بالتراجع عنها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC News

    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : ymag)

    !For Medical Professionals Only

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    برام الله... المئات يهتفون ضد المفاوضات ويطالبون السلطة بالتراجع عنها


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th October 2013, 06:27 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي برام الله... المئات يهتفون ضد المفاوضات ويطالبون السلطة بالتراجع عنها

    أنا : أسامة الكباريتي







    برام الله... المئات يهتفون ضد المفاوضات ويطالبون السلطة بالتراجع عنها


    16:48 - 06 أكتوبر, 2013







    فلسطين اليوم - رام الله
    خرجت مسيرة حاشدة وسط مدينة رام الله رفضا للعودة السلطة الفلسطينية للمفاوضات ومطالبة القيادة الفلسطينية بالتراجع عنها.
    وجابت المسيرة، التي دعت إليها القوى والفصائل الفلسطينية شوارع المدينة، ورددت هتافات مطالبة السلطة بالتراجع عن خيار المفاوضات في ظل الموقف الإسرائيلي الرافض لوقف الإستيطان، برعاية أمريكية منحازة للجانب الإسرائيلي.
    ومن الشعارات التي رددها مئات المشاركين في المسيرة، "وحدة وحدة وطنية حتى ننول الحرية" ، و" لا سلام بدون القدس وحق العودة"، و" لأبو مازن جينا نقول نهج التفاوض مش مقبول" إلى جانب عدد من الشعارات الداعمة لخيار الكفاح المسلح.
    عضو الجبهة الديمقراطية رمزي رباح قال :"أن الهدف من هذه المسيرة هو حث السلطة على مراجعة لموقفها من المفاوضات تستطيع من خلالها ان تبني برنامجا واستراتيجية عمل وطني وكفاحي موحدة تشكل بديلا عن المسار المتداعي الذي دفع ثمنه على امتداد 20 عاما من المفاوضات العبثية.
    و قال رباح أن البديل المطلوب عن المفاوضات حاليا هو موقف وطني يجمع كافة اشكال النضال واتاحة المجال للمقاومة الشعبية وتخسير الاحتلال لرفع كلفته واجباره على الرحيل.
    من جهته قال مصطفى البرغوثي، الأمين العام للمبادرة الفلسطينية أن غالبية الشعب الفلسطيني يطالبون بتغيير المسار السياسي لان اسرائيل تستغلها كغطاء للتوسع الاستيطاني والبطش بشعبنا الذي سقط منه سبعة شهداء ومئات الجرح منذ بدء المفاوضات و على السلطة أن تستمع لهذه الأصوات.
    و تابع:"نرفض المفاوضات لأنها تقوم على ميزان قوى مختل لغير صالحنا ولان اسرائيل تستغل قضية الاسرى من اجل الابتزاز السياسي ولأن المراهنة على حكومة للمستوطنين عبثي، ولأن الولايات المتحدة منحازة بالكامل لاسرائيل ولأن المؤن لا يلدغ من جحر مرتين".
    و أضاف:" هذه التحركات جزء من برنامج أجمعت عليه القوى الوطنية والفعاليات والقوى المستقلة وهناك مذكرة يتم توقيعها في كل الوطن".
    الأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي أعتبر أن الشعب الفلسطيني الذي واجه نكسة عام 1967 بالتمسك بوحدته وهويته هو ذات الشعب الذي يتمسك بها من اجل التحرر والاستقلال وحق العودة، وان اية مفاوضات مع استمرار المفاوضات ودون مرجعية 67 ودون اطلاق سراح الاسرى هو العودة تحت حيل الولايات المتحدة وغطرسة اسرائيل وشروطها.
    و أضاف:" لا حاجة لاعادة تجريب ما جربناه سابقا وخاصة محاولات اسرائيل للتكيف احيانا مع الضغط الدولي بادعاء وجود مفاوضات، آن الاوان لتغيير قواعد ومنهج هذه المفاوضات لصالح انهاء الاحتلال عن اراضي دولة فلسطين التي اعترفت بها الامم المتحدة رافضين ما يسمى بتبادل الاراضي ومتمسكون بقرار 194 بما يتضمنه من حقوق عادلة للاجئين الفلسطينيين".
    وشدد البرغوثي على سعي الفلسطينيين على الحصول على دولة تتعايش مع الاحتلال وتستمر دون سيادة وانما دولة مستقلة كاملة الاستقلال، واية مفاوضات لا تقود لانهاء المفاوضات تحت رعاية الامم المتحدة يجب ان تلفظ.






     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 160 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 8 269 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 111 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 146 20th March 2017 08:04 AM
    بالتحية العسكرية.. زُف الشهيد باسل الأعرج لمثواه... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 192 17th March 2017 08:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المفاوضات, الله..., المئات, السلطة, بالتراجع, ترام, يهتفون, عنها, ويطالبون


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org