مخاوف من اغتيال «مرسي» على طريقة «عرفات» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News


    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > توعية جماهيرية

    توعية جماهيرية فكرة: Prof

    توعية جماهيرية

    مخاوف من اغتيال «مرسي» على طريقة «عرفات»


    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th December 2014, 11:08 PM حشيش متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    :manqool: مخاوف من اغتيال «مرسي» على طريقة «عرفات»

    أنا : حشيش







    مخاوف من اغتيال «مرسي» على طريقة «عرفات»



    الثلاثاء, 09 ديسمبر 2014 16:38

    قال المحامي منتصر الزيات، الذي يتولى الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي وقيادات "الإخوان المسلمين" في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر"، إنه يشعر بقلق شديد على "مرسي"، بعد التسريبات التي أذيعت، مؤخرًا، بالإضافة إلى إغلاق بعض السفارات الأجنبية أبوابها في القاهرة، الذي يراه البعض مؤشرًا على تطورات مقلقة في مصر قريبًا.

    وأضاف الزيات في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتساءل عن الذي يجري في بلادنا، تسريبات تكفي للإطاحة بنظام وليس بشخص مسؤول فقط ورغم ذلك لا مبالاة شديدة، ثم تحركات مريبة بإغلاق سفارات غربية لمعلومات لا نعرفها"؟.

    وتابع قائلًا عن مرسي: "أشعر بقلق شديد على مرسي ربنا يحفظه وينجيه وينجينا من القوم الظالمين".

    وكان مرسي قال إن لديه أسرارًا تتعلق بغزة وفلسطين سوف يعلنها، ولكنه لا يريد قولها على الملأ لأنها أسرار أمن قومي، وطالب بجلسة سرية مع وزير الدفاع السابق حسين طنطاوي ورئيس الأركان السابق سامي عنان، ووزير الدفاع الذي عينه الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي. وأثارت التسريبات الأخيرة لبعض قادة المجلس العسكري، والتي شملت النائب العام ووزير الداخلية، وما ألمح له الرئيس السابق مرسي داخل المحكمة تعليقا عليها، من أنه سيكشف أسرار أمن قومي في جلسة سرية، طالب القاضي بعقدها بحضور السيسي وطنطاوي وعنان، جدلاً واسعًا في مصر. وأصدر النائب العام، اليوم قرارًا بإحالة أوراق التحقيقات في أحاديث هاتفية وتسجيلات منسوبة لمكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي اعتبرها "ملفقة ومصطنعة باستخدام تقنيات حديثة" إلى النيابة العسكرية للتحقيق فيها.

    وأبدى سياسيون معارضون، تخوفهم من تجدد محاولات قتل الرئيس مرسي داخل سجنه، بصورة يبدو فيها كأنه مات بصورة طبيعية، بعدما عاودت صحف ووسائل إعلام موالية للسلطة، الحديث عن صحته، قالوا إنه ربما يكون "تهيئة وجدانية وشعورية ونفسية" لتقبل الجمهور لتصفية الرئيس المعزول، بحسب وكالة "قدس برس".

    وسبق للقاضي محمد عوض، المنسق العام لحركة "قضاة من أجل مصر"، الحديث عن معلومات سرية وصلته من مسئولين في وزارة الداخلية، بحسب قوله، "بوجود مخطط لتصفية مرسي مع عدد من قيادات جماعة الإخوان وشبابها القابعين في السجون"، وقال خلال مقابلة أجرتها معه فضائية "رابعة": إن المعلومات التي وردته "مؤكدة".

    كذلك نشر المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة "السلفي" على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، أنه "سيكون هناك تفجيرات مفتعلة بالقرب من السجون؛ لتكون مبررا لقتل القيادات الإخوانية المتواجدة بالسجون".

    كذلك تحدث الضباط السابق عمر عفيفي الهارب خارج مصر عن معلومات عن تسميم مرسي بسم بطيء على غرار ما حدث مع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بحيث لا تظهر أثاره فورًا.

    واتهم "المجلس الثوري المصري" (معارض)، السلطة الحالية بالتخطيط لارتكاب "جرائم إرهابية كبرى مفبركة بهدف إشاعة الفوضى وإلصاق مثل تلك الجرائم بالقوى الثورية المختلفة"، تمهيدًا لاتخاذ إجراءات قمعية قد تشمل إعلان حالة الطوارئ، والتوسع في إحالة المدنيين للمحاكم العسكرية، بزعم الحرب علی الإرهاب.


    المصــــــــــــــــــدر

     

    الموضوع الأصلي : مخاوف من اغتيال «مرسي» على طريقة «عرفات»     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حشيش

     

     



     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد ماذا قال الشيخ حازم ابو اسماعيل! YouTube حشيش 0 52 23rd June 2017 11:52 PM
    مطالب دول الخليج لفك الحصار عن قطر! شؤون عربية ودولية mahir baik 1 96 23rd June 2017 11:26 PM
    قرار رئاسى بالعفو عن هشام طلعت مصطفى قضايا وحوادث حشيش 2 112 23rd June 2017 04:41 PM
    أسعار كحك العيد 2017 - حلوانى العبد شؤون المطبخ حشيش 0 153 20th June 2017 06:41 PM
    زكاة الفطر 2017 موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات هدوء الليل 4 182 20th June 2017 01:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مخاوف, اغتيال, «مرسى», «عرفات», طريقة


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org