نفل علي علقم "أصغر أسير في العالم" إلى السجن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : peter.aziz)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ahmed.yahia)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > فلسطين أرض الرباط

    فلسطين أرض الرباط    FREE PALESTINE

    فلسطين أرض الرباط

    نفل علي علقم "أصغر أسير في العالم" إلى السجن


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th April 2016, 11:07 AM أسامة الكباريتي متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي نفل علي علقم "أصغر أسير في العالم" إلى السجن

    أنا : أسامة الكباريتي









    نقل أصغر أسير في العالم الطفل علي علقم إلى سجن خاص داخل إسرائيل


    القدس - موطني- نقلت سلطات الاحتلال الطفل الأسير علي إيهاب علقم (12 عاما) مساء أمس الأحد، من مستشفى هداسا عين كارم بالقدس المحتلة، إلى سجن خاص داخل أراضي 1948 دون فترة تحديده اعتقاله في هذا المكان، وفقا لمركز أسرى فلسطين للدراسات.
    وقد نقل الطفل علي علقم إلى ما يطلق عليه “معهد داخلي مغلق” يخضع لإشراف شرطة الاحتلال، وبمتابعة مكتب الشؤون الاجتماعية، وهو الإجراء الذي اتخذ بسبب صغر سن الطفل علقم، حيث يمنع القانون الإسرائيلي سجن الأطفال تحت سن (14 عاما).
    واعتقلت قوات الاحتلال الطفل علقم قبل 12 يوما بعد إطلاق الرصاص عليه وإصابته ثلاث رصاصات، بتهمة تنفيذه عملية طعن ضد حارس أمن في محطة القطار الخفيف بالقدس، وقد اعتقل معه ابن عمه معاوية (14 عاما) الذي تم تحويله للاعتقال.
    مع العلم أن الطفل علي علقم هو أصغر أسير في العالم، وقد أجريت له عمليتين جراحيتين أزيلت خلالهما الرصاصة من أمعائه، ووضعه حالياً مستقر، لكنه مايزال بحاجة لاستكمال العلاج في المستشفى حيث لم يتعافى بشكل كامل، كما يحتاج لكرسي متحرك للتنقل.
    وسمحت سلطات الاحتلال لعلقم بزيارة والده ووالدته مرة واحدة منذ اعتقاله الذي تم تمديده مرتين سابقا، وتعرض خلالها علي لتعذيب نفسي ومعاملة عدائية.
    يشار إلى أن سلطات الاحتلال تحاول سن قانون يجيز تحويل الأطفال تحت سن (14 عاما) إلى السجن، في حال تنفيذهم عمليات فدائية أو اتهام بذلك، وقد تقدمت وزيرة القضاء ونائبة عن حزب الليكود في الكنيست بمقترحين متقاربين لسن قانون بهذا الخصوص، وحصل القانونان على موافقة الحكومة وهما بانتظار مصادقة الكنيست واعتمادهما.


    http://www.mawtini.ps/archives/18591

     

    الموضوع الأصلي : نفل علي علقم "أصغر أسير في العالم" إلى السجن     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : أسامة الكباريتي

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دحلان قد يقود فتح وأبو مازن يعرف من قتَل عرفات..... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 158 28th November 2016 05:45 PM
    فلسطين... اعتراف يُكرس التقسيم فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 1 129 28th November 2016 11:22 AM
    خبير إسرائيلي يقترح خطة لمحاربة "إرهاب النار"..... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 3 210 25th November 2016 01:45 PM
    تحذير من منتجات شركات "حمّص" صبرا الإسرائيلية..... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 203 21st November 2016 02:12 PM
    السادات..ونظرية صالون الحلاقة !! فلسطين أرض الرباط mahir baik 2 191 19th November 2016 11:17 AM

    قديم 25th April 2016, 11:14 AM أسامة الكباريتي متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    أسامة الكباريتي
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي

    أنا : أسامة الكباريتي





    الحجز سنة كاملة للطفل علي علقم

    05 أبريل, 2016
    _ خبر _
    قررت محكمة الصلح الإسرائيلية في القدس المحتلة ،اليوم، عدم الافراج عن الطفل علي إيهاب علقم (11 عامًا) من مخيم شعفاط، واحتجازه لمدة عام داخل إحدى "مؤسسات الرفاه والتأهيل" التابعة للاحتلال، بسبب سنه الصغير، حيث يمنع قانون الاحتلال حبس من هم دون 12 عامًا.
    وتتهم سلطات الاحتلال القاصر علقم بتنفيذ عملية طعن لأحد حراس القطار الخفيف بالقدس في العاشر من تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، بمشاركة ابن عمه معاوية علقم (14 عامًا)، أصيب خلالها بجروح مكث على إثرها في المستشفى للعلاج.
    وكان الاحتلال حوّل الطفل علي علقم من مشفى "هداسا عين كارم" عقب إصابته إلى مؤسسة داخلية مغلقة بالداخل، وطالبت عائلته بإطلاق سراحه لكن المحكمة قررت مواصلة احتجازه في المؤسسة.
    وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إنه بعد سنة سيجري نقاش آخر في المحكمة حول مصير الطفل علقم، وسيتقرر بناءً على وجهة نظر المؤسسة ما إذا كان سيتم الإبقاء عليه.


    http://khbrpress.com/ar/post/47172/%...84%D9%82%D9%85

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    "أصغر, مصدر, الصين, العالم", علقم

    نفل علي علقم "أصغر أسير في العالم" إلى السجن

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org