إعلاميون سوريون يدشنون حملة لإدانة "إعلام السيسي" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    saskatchewan 2016 بدون عقد عمل
    (الكاتـب : eng.ahmed.magdy ) (آخر مشاركة : walid_tawfik)
    سويسرا شعب يقدس احترام الوقت
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اجيسك)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إعلاميون سوريون يدشنون حملة لإدانة "إعلام السيسي"


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th May 2016, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: إعلاميون سوريون يدشنون حملة لإدانة "إعلام السيسي"

    أنا : المستشار الصحفى









    أطلق إعلاميون سوريون،اليوم السبت ، حملةً على الشبكات الاجتماعية لجمع توقيعات على بيان إدانة لما وُصف بـ"حملة التزوير والتضليل الممنهج" التي مارسها إعلام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر خلال تغطيته لمجازر حلب الأخيرة.

    المجموعة التي أطلقت الدعوة عرّفت عن نفسها بالقول: نحن مجموعة من المواطنين والكتاب والإعلاميين والصحفيين والفنانين والأطباء والمهندسين السوريين، نعلن استياءنا الشديد، وإدانتنا لحملة التزوير والتضليل الممنهج، التي مارسها الإعلام المصري في تغطية مجازر حلب الأخيرة.

    ومن بين الموقعين فنانين وكتاب وصحافيين سوريين معروفين في الوسط الإعلامي والفني، بينهم الممثلة السورية مي سكاف بحسب ما ذكر موقع صحيفة هافينتجون بوست .

    وتناقل ناشطون سوريون في الشبكات الاجتماعية صوراً ومقاطع فيديو من الإعلام المصري خلال تغطيته أحداث حلب، كان أبرزها ما ورد على قناة الحياة المصرية حينَ سخر مقدم برنامج بني آدم شو "أحمد آدم" من آلام السوريين في حلب بالسخرية والضحك والتهريج.

    كما ورد في شريط الفيديو.

    وأدان البيان الذي وقع عليه أكثر من 150 شخصية فنية وأدبية وإعلامية وطبية وثقافية وغيرها، بأشد العبارات "التهريج والجهل الفاضح الذي تمارسه آلة الإعلام المصري" في الوقت الذي تدمر طائرات الأسد وروسيا واحدة من أعرق حواضر الشرق، وفي الوقت الذي ينتشل السوريون جثث أبنائهم أشلاء من تحت أنقاض بيوتهم وأحيائهم المدمرة. وفقاً لما ورد في البيان.

    وقال الموقعون على بيان الإدانة أن الإعلام المصري مارسَ أبشع صور الافتراء، والادعاءات الكاذبة، عبر القول إن صور المجازر قديمة، أو عبر الإدعاء أن المجازر حدثت في المناطق التي يسيطر عليها النظام، أو عبر فبركة "روايات سخيفة" تنم عن جهل مطبق بالأحداث الجارية.

    كما استغرب الموقعون على بيان الإدانة "العداء الإعلامي" من إعلام السيسي في الوقت الذي زعمت فيه مصر سابقاً، أن وجهة نظرها حيال الملف السوري متطابقة مع وجهة النظر السعودية!.

    البيان أكد أن الإعلام المصري اليوم لا يعبر عن شيء أكثر من كونه معبراً عن وجهة نظر النظام الحاكم، موجهين في نفس الوقت الشكر للإعلام السعودي الذي يغطي جرائم الأسد بمهنية وإحساس بالمسؤولية الصحفية، بعيدا عن الهذر والجهل والإسفاف المهني الذي بلغه الإعلام المصري في التشفي بآلام السوريين، على حد وصفهم.

    وأشار البيان إلى أن إعلام السيسي يختصر الدولة والوطن وسورية كلها ببقاء مجرم الحرب بشار الأسد، والولاء لهذا الوريث الذي ورث الحكم عن أبيه في نظام جمهوري، جاء فيه الأب إلى الحكم بانقلاب عسكري.

    وشهدت مدينة حلب على مدار الأسبوعين الماضيين تصعيدا عسكريا أسفر عن مقتل اكثر من 285 مدنيا بينهم نحو 57 طفلا. الأمر الذي أثارَ غضباً شعبياً انتقل إلى الشبكات الإجتماعية عبر حملة "حلب تحترق".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ماذا يفهم خالد منتصر حتى يُجدد الخطاب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2016 03:20 AM
    شعبة الأدوية: تعويم الجنيه ليس السبب الرئيسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2016 03:20 AM
    خبير أمني يكشف سبب تكرار الحوادث بشارع الهرم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2016 03:20 AM
    برلماني: الاقتصاد مريض والمواطن لازم يستحمل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2016 03:20 AM
    بيان لمديرية الأمن يكشف ملابسات انفجار كفر الشيخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2016 03:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    إعلاميون سوريون يدشنون حملة لإدانة "إعلام السيسي"

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org