هجوم على كمين أمنى بحلوان يسفر عن ثمانية قتلى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ysma)

    قديم 8th May 2016, 09:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هجوم على كمين أمنى بحلوان يسفر عن ثمانية قتلى

    أنا : المستشار الصحفى









    وزير الداخلية ينعى قتلى حادث حلوان بالأمس

    8 مايو , 2016 - 9:48 ص

    وزير الداخلية ينعى قتلى حادث حلوان بالأمس

    وجه وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث موسع لسرعة تحديد هوية الجناة في حادث استهداف قوة من وحدة مباحث قسم شرطة حلوان وضبطهم، والذى أسفر عن مقتل معاون مباحث القسم و7 من أمناء الشرطة.

    وقال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن فريق البحث الذى تم تشكيله لتحديد هوية الجناة وضبطهم، ضم ضباطا من الإدارة العامة لمباحث القاهرة وقطاعي الأمن العام والأمن الوطني.

    وقد نعى وزير الداخلية قتلى الشرطة ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لأسرهم.

    وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى قد صرح - في بيان صادر عن وزارة الداخلية - أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، مستقلين سيارة ميكروباص تابعهة لجهة عملهم، قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراضهم أثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة القسم؛ حيث ترجل من السيارة أربعة مسلحين كانوا مختبئين بالصندوق الخلفى للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

    وأضاف أن الحادث أسفر عن مقتل كلٍ من : ملازم أول/ محمد محمد حامد، أمين الشرطة / عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة/ أحمد حامد محمود، أمين الشرطة/ علاء عيد حسين، أمين الشرطة / صابر أبو ناب أحمد، أمين الشرطة/ أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة/ داوود عزيز فرج، أمين الشرطة/ أحمد إبراهيم عبد اللاه.

    وأشار إلى أنه تم على الفور انتقال القيادات الأمنية، وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، مؤكدا قيام الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثيف جهودها لضبط الجناه.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هجوم على كمين أمنى بحلوان يسفر عن ثمانية قتلى     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    روسيا تفتتح مشوارها في بطولة أوروبا لكرة اليد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 6th December 2016 02:00 PM
    المركزيان الصيني والمصري يتفقان على تبادل العملات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 6th December 2016 02:00 PM
    موسكو تعلن فشل مبادرة كيري بخصوص حلب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 6th December 2016 02:00 PM
    منح لقب "كوبا سود أمريكانا" لنادي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 6th December 2016 02:00 PM
    اليوغا إلى قائمة تراث اليونسكو أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 6th December 2016 02:00 PM

    قديم 8th May 2016, 01:07 PM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    حشيش
    Brigadier General
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    افتراضي

    أنا : حشيش







    قُتل 8 رجال شرطة في هجوم شنه مسلحون على قوة أمنية فجر الأحد في ضاحية حلوان جنوب القاهرة، حسبما أعلنت وزارة الداخلية المصرية.

    وقالت الوزارة في بيان رسمي إن من بين القتلى ضابطا برتبة ملازم أول.

    وتقول تقارير إن الضابط يعمل في إدارة المباحث بقسم شرطة حلوان.

    وتبنى ما يعرف بـ"تنظيم الدولة الإسلامية مصر" قتل أفراد من الشرطة المصرية بضاحية حلوان.

    وجاء في البيان أن العملية تأتي "ثأرا للنساء العفيفات الطاهرات في سجون المرتدين في مصر".

    ودان سفراء بريطانيا والبحرين والسعودية والإمارات وعدة دول أخرى الهجوم.

    وقال السفير السعودي أحمد قطان على تويتر إن بلاده ستظل مساندة لمصر لمواجهة ما سماه "الإرهاب الأسود".

    وقال السفير البريطاني جون كاسن، بعد تقديم التعازي، "نقف جميها لنهزم الإرهاب".

    وفي سياق متصل، دانت نقابة الصحفيين المصريين الحادث وقالت في بيان لها إن من قاموا به هم "عصابات إرهابية لا تريد لمصر أمنا ولا استقرارا".

    وأضافت النقابة، التي طالبت قبل أسبوع بإقالة وزير الداخلية، أنها تشدد على "أن الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، تستوجب التوحد فى مواجهة العدو الداخلي المشترك، وهو الإرهاب الأسود".

    وكان ضابط شرطة برتية ملازم أول وسبعة آخرين من قوة البحث الجنائي بقسم حلوان قد قتلوا في الهجوم.

    وتشهد المنطقة استنفارا أمنيا بعد نشر عدد كبير من قوات الأمن الساعية للبحث عن منفذي الهجوم الذين تقول تقارير إنهم تمكنوا من الفرار من مكان الهجوم.

    وتقول وزارة الداخلية إن رجال الشرطة القتلى كانوا في مهمة "لتفقد الحالية الأمنية" ويرتدون ملابس مدنية ويستقلون سيارة صغيرة لنقل الركاب (ميكروباص).

    وقال بيان الوزارة إن منفذي الهجوم كانوا يستقلون سيارة نقل صغيرة "اعترضت سيارة المأمورية (المهمة الأمنية) ثم ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي لها وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار."

    وعثرت قوات الأمن على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص التي كان يستلقها أفراد القوة الأمنية.

    وكانت حلوان، وهي منطقة صناعية مكتظة بالسكان، قد شهدت مظاهرات مؤيدة للإخوان المسلمين، لكنها لم تشهد مثل هذه الهجمات من قبل.

    وتشهد بعض مناطق مصر، بما فيها العاصمة القاهرة، من حين لآخر هجمات مسلحة تستهدف قوات الأمن.

    وتتهم السلطات في مصر جماعة الإخوان المسلمين بتدبير بعض هذه الهجمات.
    وتنشط في منطقة سيناء شمال شرقي مصر تنظيمات مسلحة متشددة من بينها تنظيم "ولاية سيناء" الذي يوصف بأنه فرع تنظيم الدولة الإسلامية في مصر.

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 8th May 2016, 07:01 PM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    حشيش
    Brigadier General
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    افتراضي

    أنا : حشيش







    http://goo.gl/baEt46

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    هجوم على كمين أمنى بحلوان يسفر عن ثمانية قتلى

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org