زاهر:السيسي وجه كلامه للجانب الإسرائيلي أكثر من الفلسطيني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    سويسرا شعب يقدس احترام الوقت
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : ارسيسك)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : Hi bye)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : Omomarzizo)
    المشوار الى امريكا
    (الكاتـب : hanydlt ) (آخر مشاركة : mosayhim)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : Mohamed.j)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زاهر:السيسي وجه كلامه للجانب الإسرائيلي أكثر من الفلسطيني


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th May 2016, 01:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: زاهر:السيسي وجه كلامه للجانب الإسرائيلي أكثر من الفلسطيني

    أنا : المستشار الصحفى











    قال اللواء محمود زاهر، وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فرص تحقيق السلام بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي كان في غاية الذكاء؛ لأنه ركز في حديثه على الشعب الإسرائيلي وليس الحكومة.

    وأضاف وكيل جهاز المخابرات الأسبق، أن الرئيس السيسي، وجه كلامة مباشرة إلى الشعب الإسرائيلي بأنه «لابد أن يتشبث بفرصة السلام من أجل حياته وحياة أولاده»، واتضح هذا الأمر بقوله: «يهمني سلامتكم».

    وأوضح أن حديث الرئيس، في ظاهرة للقيادات والأحزاب الإسرائيلية لكن هناك رسالة واضحة للشعب الإسرائيلي نفسه؛ للضغط على حكومته من أجل استمرار مفاوضات السلام مع الفلسطينيين للوصول لحل القضية التي شغلت العالم على مدار العقود الماضية.

    ولفت إلى أن «السيسي» وجه كلامه للجانب الإسرائيلي أكثر من الجانب الفلسطيني عندما قال للقيادات الإسرائيلية: إن «هذا التوقيت هو أفضل فرصة مناسبة لتحقيق عملية السلام»، خاصة بعد قرار فرنسا بتأجيل عملية التدخل في قضية السلام بين الطرفين بعد حلول فصل الصيف.

    وأشار بحسب"الشروق"إلى أن الصدام بين الفصائل والحركات السياسية الفلسطينية تمثل عراقيل كبرى في المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي، لذلك كانت المخابرات العامة المصرية تعقد لقاءات مكثفة لإتمام المصالحة».

    وزاد: «كان إحدى اللقاءات من سنة وصرح مسؤول المكتب السياسي لحماس، يؤكد أنه ليس هناك فرق بين الضفة وغزة، وسيتم السلام، ولم يمر سوى 48 ساعة، وحدث صدام بين الحركتين، وهذا الأمر بمثابة معضلة حقيقية، وهو ما تعمل عليه مصر قبل التفاوض مع الإسرائيليين».

    وكشف وكيل «المخابرات» الأسبق، عن مفاوضات دارت بين المسؤولين في قطاع غزة مع إسرائيل وتركيا منذ 9 شهور، واتفاقا على أن إسرائيل وتركيا ينشئان ميناء عائم بقطاع غزة، مقابل الحكم الذاتي للقطاع، على أن يكون المسؤولين عن القطاع ضد سيناء في كل ما تمليه إسرائيل».





    مزيد من التفاصيل

     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    موقف مصر من تكرار كارثة سندات الأرجنتين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 25 3rd December 2016 10:30 PM
    وفد صينى رفيع المستوى يغادر القاهرة متوجها الى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 21 3rd December 2016 10:30 PM
    المالية: عجز الميزان التجاري وصل لـ49 مليار دولار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 3rd December 2016 10:30 PM
    برلماني: رفع الجمارك عن الدواجن انحياز للمستورد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 21 3rd December 2016 10:30 PM
    الحكومة تحل 71 جمعية أهلية بينها 41... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 24 3rd December 2016 10:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    زاهر:السيسي وجه كلامه للجانب الإسرائيلي أكثر من الفلسطيني

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org