الجيش يؤكد على مساندة السيسى بتنمية المجتمع المدني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجيش يؤكد على مساندة السيسى بتنمية المجتمع المدني


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th May 2016, 12:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: الجيش يؤكد على مساندة السيسى بتنمية المجتمع المدني

    أنا : المستشار الصحفى









    أكد الفريق أول صدقي صبحي ، القائد العام، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة تساند القيادة السياسية والمجتمع المدني لتنفيذ خطة التنمية، التي تتم على أعلي مستوي حيث إن القيادة السياسية لديها رؤية واضحة مشددا على أن القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية بأقصي طاقة.

    وأضاف وزير الدفاع ، فى كلمة له على هامش حضوره البيان العملى "الفاتح 16" : «لن نتخلي أبدا عن المساهمة في دعم المجتمع المدني لتنفيذ خطة التنمية الشاملة للدولة لكي تتم على أعلى مستوى، متابعا أن القيادة السياسية لديها رؤية قوية وواضحة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تقوم بمهامها لتأمين مصر العظيمة، مؤكدا أن القوات المسلحة تنفذ مهامها للحفاظ على أمن واستقرار الدولة، وأشار إلى أن القوات المسلحة تعمل على توفير السلع الغذائية بالسعر المناسب الذي يتواكب مع الفترة الحالية.

    وأشار صدقى إلى رؤية القيادة السياسية الطموح لتنفيذ خطة التنمية الشاملة للدولة منذ كان قائدا عاما للقوات المسلحة وأن تخطيطه أن ينفذ خطة التنمية لوحده دون أحد، واشار إلى أن القوات المسلحة ستؤمن السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بالسعر الذي يتناسب مع المواطنين في هذه المرحلة الحالية.

    وجدد التأكيد على استمرار عمل القوات المسلحة للحفاظ على أمن واستقرار الدولة، وتنفيذ خطة التنمية للدولة، وقال إن مخطط التنمية بدأ منذ ان كان القائد الأعلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ، قائدا عاما وزيرا للدفاع وحده من دون أن يكون معه أحد.

    واشتمل البيان تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية والعملية على استخدام عناصر الحرب الكميائية في التأمين الكميائي والإشعاعي للقوات المسلحة مع معاونة أجهزة الدولة في المجالات المختلفة والذى يأتي في إطار خطط التدريب السنوية المخططة لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

    وتضمن البيان تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية والعملية على استخدام عناصر الحرب الكيميائية في التأمين الكيميائي والإشعاعي للقوات المسلحة مع معاونة أجهزة الدولة في المجالات المختلفة والذى يأتي في إطار خطط التدريب السنوية المخططة لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

    وشمل البيان عرضاً للأجهزة والمعدات التخصصية الحديثة التي زودت بها إدارة الحرب الكميائية وكيفية التعامل معها واستخدامها بمهارة عالية وبمعدلات زمنية قياسية أظهرت المستوى التدريبي المتميز في التعامل مع الخواص الفنية والتكتيكية للأسلحة والمعدات وتحقيق أقصى استفادة منها.

    وتضمنت الأنشطة التدريبية كيفية معاونة أجهزة الدولة في تحليل عينات من نهر النيل ومياه الآبار وإجراء أعمال التحليل وإجراء المسح البيئى للمدافن الصحية وأسلوب عمل بمحطات الرصد الإشعاعى والكيميائى والبيولوجي وتنفيذ أعمال المعايرة لأجهزة الكشف القياسي والإشعاعي بما يخدم القوات المسلحة والقطاع المدني والمتابعة المستمرة لأعمال الرصد الاشعاعى على كل الاتجاهات والمنافذ الحدودية.

    وأظهر البيان المستوي الراقي الذي وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية عالية والسرعة في اكتشاف وتحديد الأهداف والتعامل معها مع إدارة وتقيم وتحليل النتائج باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

    وفى نهاية البيان أشاد الفريق أول صدقى صبحى بالأداء المتميز الذي وصلت إليه العناصر المنفذة للبيان وما حققته من مستوى راقٍ في إعداد وتدريب الفرد المقاتل والحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية لكل الأسلحة والمعدات.

    وأكد صبحي أن سلاح الحرب الكيميائية يمثل مع كل وحدات القوات المسلحة الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومي المصري، مؤكدا أن أمن مصر واستقرارها يكمن في امتلاك قوات مسلحة قوية قادرة على مواجهة كل التحديات.

    وناقش القائد العام العناصر المشاركة في أسلوب تنفيذ المهام المكلفين بها، وكيفية التعامل مع المواقف المفاجئة التي يمكن التعرض لها أثناء العمليات وطالبهم بالاستفادة من كل ما هو جديد في مجالات العلم والتكنولوجيا وتوفير كل الإمكانات للارتقاء بالفرد المقاتل وتأهيلهم للمهام والواجبات المكلفين بها، لتظل القوات المسلحة قوية وقادرة على تنفيذ مهامها في جميع الأوقات وتحت مختلف الظروف.

    حضر البيان عدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من أعضاء مجلس النواب والإعلامين وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية والمدنية.

    وقال اللواء حسين البويصي، مدير إدارة الحرب الكيميائية، ردا على الأسئلة بعد انتهاء عرض البيان العملي الفاتح 16: «شاركنا في اختيار موقع الضبعة قبل الإنشاء وسنشارك بعد انتهاء المشروع في تأمين الموقع، مشيرا إلى أن إدارة الحرب الكيميائية تشارك مع كل مؤسسات الدولة والوزارات في مشروعات التنمية الشاملة.

    وأشار إلى دور الحرب الكيميائية في تأمين جميع حدود ومنافذ الدولة حيث توجد بوابات رصد إشعاعي ومنذ تواجد البوابات الرصد الاشعاعي تم ضبط مليون و700 شاحنة و31 شاحنة غير مطابقة للمواصفات بالتنسيق مع الجهات المعنية من وزارت الكهرباء والصحة حيث تكون غير مطابقة للمواصفات القياسية للإشعاعات تعود لبلد المنشأ.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نجل "مرسي" سيحاكم في هذه القضية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 9th December 2016 06:50 AM
    الاتحاد الفلكي العالمي يضع قائمة بأسماء أهم 227... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 26 9th December 2016 03:20 AM
    فورد تحدد أسعار شاحنتها وحافلتها الصغيرتين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 16 9th December 2016 03:20 AM
    سنغافورة في المركز الأول ضمن تصنيف التعليم الدولي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 36 9th December 2016 03:20 AM
    أفعى بطول 4 أمتار تأكل ثلاثة ظباء في ولاية فلوريدا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 24 9th December 2016 03:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الجيش يؤكد على مساندة السيسى بتنمية المجتمع المدني

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org