هل منتدى المطاريد أصبح فرع من فروع الــ PLAYBOY - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC News


    أدعوا لي بفك الكرب
    (الكاتـب : mohdsayed ) (آخر مشاركة : ازالي)
    تيران وصنافير مصرية
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إفتتاحية المنتدى > إقتراحات ... مشاكل تقنية

    إقتراحات ... مشاكل تقنية هنا نتواصل مع إدارة المنتدى

    إقتراحات ... مشاكل تقنية

    هل منتدى المطاريد أصبح فرع من فروع الــ PLAYBOY


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd June 2016, 01:38 PM دكتور مهندس جمال الشربيني غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    إستشارى الحلول الجذرية
     





    دكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond repute

    دكتور مهندس جمال الشربيني's Flag is: Egypt

    quest هل منتدى المطاريد أصبح فرع من فروع الــ PLAYBOY

    أنا : دكتور مهندس جمال الشربيني






    دعوه لموضوعي

    هل المنتدى تحول إلى فرع من فروع الـــ PLAYBOY ؟؟؟؟!!!!






     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العبور المِصري كان من أرضنا ...... نصر اكتوبر 1973 دكتور مهندس جمال الشربيني 0 140 27th December 2016 03:58 PM
    السيسي وأنـــــــــــــــــــــــا ...... متجدد... المفسدون فى الأرض دكتور مهندس جمال الشربيني 1 103 26th December 2016 06:55 PM
    عام جديد 2017 م ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة samer elkhouly 3 189 26th December 2016 06:30 PM
    هل منتدى المطاريد أصبح فرع من فروع الــ ... إقتراحات ... مشاكل تقنية NazeeH 7 415 23rd June 2016 01:38 PM
    مشاكل في رفع الصور إقتراحات ... مشاكل تقنية NazeeH 5 222 23rd June 2016 12:06 PM

    قديم 23rd June 2016, 01:50 PM ysma متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    ysma
    Colonel
     






    ysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond repute

    ysma's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : ysma





    تقصد المركز الرئيسى!
    posted via mobile device

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 23rd June 2016, 06:24 PM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    حشيش
    Brigadier General
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    افتراضي

    أنا : حشيش





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مهندس جمال الشربيني
    هل المنتدى تحول إلى فرع من فروع الـــ PLAYBOY ؟؟؟؟!!!!







    الحقيقة يا دكتور/ جمال المنتدى برئ من هذا الإتهام لأن جوجل اللئيم هوه اللى بيختار الصور وبيعرضها! ... يعنى جوجل بيختار المواضيع التى تحتوى على صور وعليها قراءة كثيرة وبيعرضها فى ما يُطِلق عليه Matched Content ... الغرض من تفعيل خاصية Google Matched Content بالمنتدى هو تذكير الأعضاء والزوار بالعديد من موضوعات المنتدى القديمة لكن يبدو أن جوجل ميوله نسائية بعض الشيئ!

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 23rd September 2016, 01:28 PM NazeeH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    NazeeH
    Moderator
     






    NazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond repute

    NazeeH's Flag is: United States

    Thumbs down

    أنا : NazeeH




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مهندس جمال الشربيني
    هل المنتدى تحول إلى فرع من فروع الـــ PLAYBOY ؟؟؟؟!!!!







    طيب خللي حد غيرك يقول الكلام ده ..
    ده مفيش حد كان بيضع صور عريانة وخليعة على تايم لاين الفيس غيرك .. وكنت دايما أنصحك إن الكلام ده عيب ولايليق برجل في مثل سنك ..

    لغاية ما ربنا كرمني والحمد لله بالغاء الصداقة من جانبك ..
    ولم ألاحظ ذلك إلا عندما عاد التايم لاين لنظافته وخلوه من المواد الاباحية التي كنت تنشرها مثل مراهق مراهقة متأخرة ..

    ملاحظة .. سبب التعليق المتأخر أنني لم أشاهد الموضوع سوى الآن ..
    وأعتقد والله أعلم أن إثارتك للموضوع ليس سببه هو خدش حياؤك من الصور ..
    بل لكي تلفت أنظار الأعضاء للموضوع .. يعني اللي مايشتري يتفرج كما يقول المثل ..

    عييب اعمل معروف .. عيب مانتاش مكسوف

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 26th December 2016, 07:13 PM دكتور مهندس جمال الشربيني غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    دكتور مهندس جمال الشربيني
    إستشارى الحلول الجذرية
     





    دكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond repute

    دكتور مهندس جمال الشربيني's Flag is: Egypt

    :bulb:

    أنا : دكتور مهندس جمال الشربيني




    Top Courses in IT & Software 300x250
    دعوه لموضوعي

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NazeeH


    طيب خللي حد غيرك يقول الكلام ده ..
    ده مفيش حد كان بيضع صور عريانة وخليعة على تايم لاين الفيس غيرك .. وكنت دايما أنصحك إن الكلام ده عيب ولايليق برجل في مثل سنك ..

    لغاية ما ربنا كرمني والحمد لله بالغاء الصداقة من جانبك ..
    ولم ألاحظ ذلك إلا عندما عاد التايم لاين لنظافته وخلوه من المواد الاباحية التي كنت تنشرها مثل مراهق مراهقة متأخرة ..

    ملاحظة .. سبب التعليق المتأخر أنني لم أشاهد الموضوع سوى الآن ..
    وأعتقد والله أعلم أن إثارتك للموضوع ليس سببه هو خدش حياؤك من الصور ..
    بل لكي تلفت أنظار الأعضاء للموضوع .. يعني اللي مايشتري يتفرج كما يقول المثل ..

    عييب اعمل معروف .. عيب مانتاش مكسوف


    حقا هناك فرق شاسع بينك وبين العزيز حشيش ...... لماذا لم تفصلني من منتدى المطاريد حتى الآن ولماذا لم تشتكيني لإدارة الفيسبووك في حينها بل أوصيك أن ترسل لهم شكوي عاجلة بشأني حتى تستريح وتهدأ نفسيتك مني إلى الأبد يا راعي منتدى المطاريد والفيسبووك !!!!!!.....

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 26th December 2016, 08:36 PM NazeeH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    NazeeH
    Moderator
     






    NazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond repute

    NazeeH's Flag is: United States

    افتراضي

    أنا : NazeeH




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا: أهلا بك بعد طول غياب عن المنتدى
    ثانيا: لاحظت غيابك عن تايم لاين الفيس وقلقت بالفعل .. لكن علمت بالصدفة بموضوع البلوك والغاء الصداقة .. وتنفست الصعداء .. لأنه كان شيء مخجل بالفعل كل تلك الصور الخادشة للحياء على التايم لاين ... وكانت في كل مرة هناك نصيحة مني ليس لأننا بلا خطايا .. ولكن عملا بالحديث ( كل أمتي معافى إلا المجاهرين......)...وفي لفظ آخر :( إن من شرار الناس المجاهرين.) .. لكنك لم تقبل وآثرت أن تريحنا من عبء النصائح و فضلت أن تمضي قدما فيما وكلت إليه والله المستعان وكما جاء في قوله تعالى على لسان نبي الله صالح عليه السلام في سورة الأعراف "فتولى عنهم وقال ياقوم لقد أبلغتكم رسالة ربي ونصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين" ...
    ثالثا: أنا لست راعيا لمنتدى المطاريد ولا الفيسبوك كما تفضلت.. ولو كنت كذلك فماذا أفعل بفصلك ما دمت قانعا راضيا بما تفعل .. لكن أشعر بالأسى على ايام كنت فيها مدافعا بشدة وأضحك من نفسي كثيرا لفرط حُسن ظني لكني لست نادما على ذلك فمن خدعنا بالله انخدعنا له ! كم قال الفاروق رضي الله عنه ..
    وأخيرا أعود فأذكر (كل أمتي معافى إلا المجاهرين......) .. عافانا الله وإياك ..

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 27th December 2016, 06:23 AM دكتور مهندس جمال الشربيني غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    دكتور مهندس جمال الشربيني
    إستشارى الحلول الجذرية
     





    دكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond reputeدكتور مهندس جمال الشربيني has a reputation beyond repute

    دكتور مهندس جمال الشربيني's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : دكتور مهندس جمال الشربيني



    دعوه لموضوعي

    وإيييه كماااان قول ومتخبيش يا نزيه أفندي الـــ Moderator ؟؟؟؟!!!!

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 27th December 2016, 01:38 PM NazeeH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    NazeeH
    Moderator
     






    NazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond repute

    NazeeH's Flag is: United States

    افتراضي

    أنا : NazeeH




    ظننتك سترد بردك المعتاد .. يا جمال أفندي العضو ؟؟؟؟!!!!

     

     


     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أصبح, منتدي, المطاريد, الــ, playboy, فروع


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org