النواب:تراجعنا عن استجواب وزير الداخلية بعد اعتذاره - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : Mohamed hamdy a)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ahmed.yahia)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النواب:تراجعنا عن استجواب وزير الداخلية بعد اعتذاره


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2016, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: النواب:تراجعنا عن استجواب وزير الداخلية بعد اعتذاره

    أنا : المستشار الصحفى









    هدأ موقف النواب الذين كانوا ثاروا حيال واقعة ضرب النائبة زينب سالم بقسم شرطة مدينة نصر، من قبل ضابط، وعلى رأسهم النائبة صاحبة الواقعة، مؤكدين أن اتصال واعتذار وزير الداخلية مجدى عبدالغفار للنائبة كان له أثره فى الصلح.

    وقالت النائبة نادية هنرى، عن حزب المصريين الأحرار فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أمس، إن التراجع عن استجواب الوزير جاء بعد اعتذاره للنائبة عبر اتصال هاتفى، وتأكيده لها على اتخاذ الإجراءات الواجبة حيال هذه الواقعة.

    وأوضحت هنرى، أن الوزير أكد أنه لن يقبل أن يمر الحدث مرور الكرام، مشيرة إلى أن النائبة المتضررة تقبلت الاعتذار، وفى انتظار ما وعد به الوزير من تحقيق فى الأمر.

    وتابعت: «أعتقد أنه علينا وقف خطوة الاستجواب للوزير، خاصة أن هناك من أرسل رسائل بالتراجع، ونحن على تواصل لمتابعة الإجراءات واجبة الاتباع كما أبلغنا الوزير».

    وقالت النائبة مارجريت عازر بحسب«الشروق»، إن الوزير قدم الاعتذار وحاسب الضباط وأمناء الشرطة، مضيفة: «قد يعرض الأمر بالجلسة العامة، ولكن الاستجواب من عدمه أمر يعود للنائبة المتضررة».

    وأشارت إلى ضرورة القضاء على تلك الحوادث، التى وصفتها بالفردية، والمتواجدة بجميع المجالات وليس بالشرطة وحسب.

    النائبة زينب سالم، المعتدى عليها من قبل أحد ضباط الشرطة، قبلت اعتذار الوزير قائلة: إن ما حدث موقف حدث من مواطن برتبة ضابط، وهو حالة فردية، نافية وجود ضغوط عليها للصلح.

    وأضافت النائبة فى مداخلة هاتفية ببرنامج «من حقى اتكلم» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، مساء أمس الأول، أنها ستواجه ضابط الشرطة المعتدى بالقانون، وتابعت: «لست متجاوزة لأننى أمثل مؤسسة محترمة وعريقة وجدودى لهم بصماتهم فيها، وكل خطوة محسوبة عليا».

    وأكدت احترامها لمؤسسات الدولة وجهاز الشرطة، مضيفة «طول عمرى باحترمهم واقدرهم واشفق على قيادات الجهاز من بعض المبتورين الذين يعملون به، وأحمد الله إنها جاءت فيا أنا مش فى أى مواطن تانى».

    وكان وكيل مجلس النواب محمود الشريف، قد أصدر بيانا مساء أمس الأول، يدين خلاله واقعة الاعتداء التى تعرضت لها النائبة زينب سالم على يد ضابط شرطة قسم مدينة نصر، وقال بالبيان إنه تواصل مع على عبدالعال رئيس مجلس النواب، للحديث فيما يخص ما تعرضت له النائبة زينب على سالم فجر الجمعة ?? يوليو 2016 بقسم شرطة مدينة نصر، والذى أكد بدوره حرصه على اطلاعه على ما حدث والذى أولى بدوره اهتماما وعناية بالغة فور علمه بالتفاصيل وحرص على متابعة الأمر عن كثب من موقعه بالعاصمة الروسية موسكو.

    وتابع بالبيان انه قام بالتواصل الفورى مع وزير الداخلية مجدى عبدالغفار والذى أكد احترام الوزارة الكامل لنواب البرلمان وجميع مؤسسات الدولة منوها بأن ما حدث إنما هو تصرف فردى غير مسئول، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة حيال من يثبت تورطه فى هذه الواقعة من خلال التحقيقات التى يتم اجراؤها بشفافية كاملة.
    كذلك أدان ائتلاف دعم مصر الواقعة ببيان صادر أمس الأول على لسان علاء عبدالمنعم، الذى قال إن «ائتلاف دعم مصر» يرفض إهانة أى مواطن مصرى، وإهانة نائبة بالبرلمان يلقى نفس الاستهجان للاعتداء على أى مواطنة مصرية بقسم الشرطة والمسئولية الجنائية تقع على الضابط المعتدى.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "العسقلاني": لاعبين الكرة الأجانب سلع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 21 3rd December 2016 01:40 AM
    اقتصادي: السلع المرفوع تعريفتها "مهمة"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 20 3rd December 2016 01:40 AM
    اليوم.. منى مينا تمثل أمام النيابة بعد استدعائها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 18 3rd December 2016 01:11 AM
    لماذا امتنع عشرات المغاربة عن أداء صلاة الجمعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 3rd December 2016 01:11 AM
    مصرع شخصين داخل حفرة 9 أمتار أثناء تنقيبهما عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 3rd December 2016 01:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    النواب:تراجعنا عن استجواب وزير الداخلية بعد اعتذاره

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org