3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين"


    مواقع هامة وإعلانات نصية


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th August 2016, 12:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :youtube: 3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين"

    أنا : المستشار الصحفى









    كشفت مصادر فى وزارة التموين عن أن رئيس قطاع التجارة الداخلية أحمد حجاج، ورئيس جهاز حماية المستهلك عاطف يعقوب، ونائب رئيس هيئة السلع التموينية الأسبق ممدوح عبدالفتاح، أقرب المرشحين لخلافة وزير التموين الدكتور خالد حفنى، بعد استقالته، أمس الأول، على خلفية أزمة إقامته فى فندق سميراميس.

    وأضافت المصادر وزير الصناعة والتجارة الخارجية، القائم بأعمال وزير التموين المهندس طارق قابيل، سيتوجه إلى مكتبه فى مقر الديوان العام للوزارة بشارع قصر العينى، غدا، للاجتماع مع قيادات الوزارة والتعرف على أبرز ملفات العمل، ومن أهمها توفير لحوم الأضاحى، وإعادة تكلفة الخبز فى منظومة الخبز الجديدة، ووضع ضوابط لتسلم القمح، وحل أزمة ارتفاع الأسعار.

    ونفى المتحدث الرسمى للوزارة محمود دياب ما تردد بشأن مثول الوزير المستقيل للتحقيق أو احتجازه فى النيابة، مؤكدا أنه لن يعرض أدلة براءته إعلاميا وإنما سيقدمها للمسئولين فقط، وهو ما أكده الوزير ذاته ، رافضا الإدلاء بأى تصريحات أخرى.

    وبعث «حنفى» برسالة إلى الصحفيين المختصين بمتابعة أخبار الوزارة، بحسب "الشروق" بعبر مجموعة مخصصة للتواصل مع مسئولى التموين على موقع «فيسبوك»، قائلا: «ألف شكر وتحية احترام وتقدير لكل الزملاء الصحفيين الذين كان لهم أثر كبير فيما تحقق من نجاحات وكانوا شركاء وبحق فى المشوار من أوله، متمنيا لكم ولمصر وشعبها الطيب الخير، وأن يوفق الله من يتولى هذا الملف الصعب إلى كل الخير لتحقيق الأفضل، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا».

    وأضاف «أتمنى ألا يخرج أحد خاسرا، وأن يكون هناك من هو أفضل لصالح البلد الذى يحتاج إلى مجهود الجميع».

    ومن جانبه، أوضح رئيس مباحث التموين الأسبق اللواء مدحت الأعصر، أن خالد حنفى قدم العديد من الإنجازات فى ملفات عمله، متمنيا أن يستكمل الوزير الجديد العمل فى الملفات الباقية حتى يصل الدعم إلى مستحقيه على أفضل وجه.

    فيما كشف رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، جمال الشرقاوى، عن أن آخر اجتماع للوزير المستقيل مع رئيس الشركة القابضة ورؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية انتهى إلى تخفيض أسعار الخراف الحية، وتوفير السلع الغذائية فى ظل الاستعدادات لعيد الأضحى.

    وأردف: «حنفى وجه ببيع كيلو الخراف الحية بـ38 جنيها بدلا من 40 جنيها، مع توفير جميع أنواع اللحوم بأسعار محددة يتم العمل بها، بجانب توفير جميع السلع لمقررات البطاقات التموينية».

    واعتبر رئيس شركة الإسكندرية للزيوت التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أحمد عبدالوهاب، خروج خالد حنفى بطريقة مهينة بعد تقديم استقالته لمجلس الوزراء أمرا غير لائق.

    واستطرد «كان لابد من تكريم الوزير، بعد النجاحات التى حققها فى منظومتى الخبز والسلع المضافة لمقررات البطاقات التموينية».

    وعلى الجانب الآخر، اعتبر المستشار فى قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، هشام كامل، استقالة حنفى غير كافية، مطالبا بتطهير الوزارة مما سماها «جيوب الفساد» فى مختلف القطاعات، ومنها شركات الصوامع والمضارب والمطاحن بما ترتب عليه إهدار المال العام، وزيادة مخصصات الدعم إلى 42 مليار جنيه سنويا، حسب تأكيده.

    وتابع «كامل»، أن «وزارة التموين بدأت تغرق فى عهد حنفى، نتيجة الفساد الذى كشفته لجنة تقصى الحقائق فى مجلس النواب، بعد إثبات التوريد الوهمى للقمح والتلاعب فى منظومة البطاقات الذكية، وفساد مكاتب التموين، وعدم اتخاذ الاستعدادات الكافية لموسم توريد القمح المحلى، وارتفاع الأسعار، وإسناد الكثير من المناصب إلى أشخاص لا تتوافر لديهم الخبرة سوى المجاملات وكونهم من أهل الثقة».

    واستقال «حنفى»، على إثر أزمة أثارها النائب وعضو لجنة تقصى الحقائق فى وقائع فساد بمنظومة القمح، مصطفى بكرى، فى برنامجه «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، بشأن إقامة الوزير فى جناح فاخر فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، فضلا عن غرفة ملحقة للحراسة، بمبلغ 7 ملايين جنيه منذ فترة توليه مهام منصبه.

    وعمل «حنفى»، قبل استقالته فى حكومتى إبراهيم محلب وشريف إسماعيل، ونفذ خطط الحكومة فى ترشيد الاستهلاك فى القمح بنظام النقاط، بتحديد 5 أرغفة يومية لكل مواطن.
    وتولى وزير التموين والتجارة الداخلية المستقيل، منصبه فى منتصف فبراير 2014، عقب تقديم اللواء محمد أبوشادى استقالته، على خلفية تلقى مدير مكتبه رشوة من المتقدمين للحصول على ترخيص مخبز جديد





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حميميم: أكثر من 8 آلاف مدني غادروا شرق حلب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th December 2016 09:30 AM
    هيومن رايتس تتهم الرياض وواشنطن بقتل المدنيين في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th December 2016 09:30 AM
    برنامج "فن الحياة"... الحلقة الثالثة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th December 2016 09:30 AM
    تشوركين: إعادة إعمار سوريا تتطلب 180 مليار دولار أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th December 2016 09:30 AM
    الكونغرس يستعجل إثارة الخصام بين ترامب وروسيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th December 2016 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    3 مرشحين لخلافة "حنفي" في "التموين"

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org