iPhone 7 وصل يا رداله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS


    المشوار الى امريكا
    (الكاتـب : hanydlt ) (آخر مشاركة : eng esam)

    قديم 9th September 2016, 12:15 AM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    :USA: iPhone 7 وصل يا رداله

    أنا : حشيش









    في عام 2016 الذي تفصلنا عنه مجرد ساعات قليلة من المرتقب أن تعمل آبل على آيفون 7 و النسخة الأكبر iPhone 7 Plus و في حالة كنا سنرى جهازا ثالثا فهذا سيحدث في مؤتمر مارس و نتحدث عن آيفون 7 سي الذي سيأتي بحجم 4 إنش و سيكون من هواتف آيفون الرخيصة.

    نحن في هذا المقال سنتحدث عن أبرز التوقعات و الشائعات التي تتحدث عنها مصادرنا و التي تخص آيفون 7 و iPhone 7 Plus في ظل تكتم آبل عن أية تفاصيل حاليا سواء من داخل الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في الصين بمصانع فوكسكون.

    تصميم جديد كليا لهاتفي
    آيفون 7 و iPhone 7 Plus

    وصلت آبل للحد الذي يمكن فيه أن تقتنع بأن تصميمها المعتاد و الذي عكفت على تحسينه من جيل لآخر و ذلك لسنوات قد أصبح من الماضي، و لتحقيق الثورة عليها بالفعل أن تغير هذا الجانب.

    مبيعات آيفون 6 و 6 بلس كانت الأفضل في تاريخ الشركة الأمريكية و التي شهدت تحسينات ملحوظة على مستوى التصميم، لكن هذا ليس كافيا خصوصا و أن آيفون 6 اس و 6 اس بلس لا يختلفان عن الجيل السابق من هذه الناحية.

    يقال أن الجهاز سيكون من الهواتف المقاومة للماء بالفعل، ما يعني أنه لأول مرة في تاريخ الشركة الأمريكية ستقتبس هذه الميزة التي اشتهرت بها هواتف إكسبيريا.

    و يقال أنها بناء على اضافة ميزة المقاومة للماء ستحذف بالفعل منفذ الصوت 3.5 ملمتر، كما أنه سيتم حذف زر الرئيسية نهائيا و ستتجه الشركة الأمريكية لدعم USB-Type C في هواتف آيفون الجديدة.

    شاشة محسنة بميزة
    3D Touch متطورة

    آبل لا تزال متفوقة على مستوى المميزات التقنية التي تبتكرها و تضيفها لهواتفها الذكية، بالفعل ميزة 3D Touch أو اللمس الثلاثي الأبعاد التي ابتكرتها لأول مرة لساعتها الذكية تفاجأ الكثيرون عندما شقت طريقها إلى شاشة آيفون 6 اس و آيفون 6 اس بلس.

    آبل بالفعل ستعمل على تطوير هذه الميزة أكثر، و يقال أنها ستكون أسرع في الأداء كما أنها ستدعم تعدد اللمس و التي يفتقدها الجيل الحالي من هذه الميزة.
    دقة الشاشة ستختلف من الأول للثاني، و بالفعل نتوقع أن يحمل iPhone 7 Plus أفضل شاشة على هذا المستوى و قد تكون 2k فيما قد يتم ترقية آيفون الرئيسي أخيرا إلى 1080 بيكسل.

    و بما أنه سيتم حذف زر الرئيسية فهذا يعني أن ماسح البصمة سيتم تضمينه في شاشة هذا الجهاز حسب تقارير سابقة.

    هاردوير جيد قادر على توفير أداء ممتاز

    من المرتقب أن يأتي كل من آيفون 7 و iPhone 7 Plus بمواصفات جيدة و منها معالج Apple A10 الذي سيكون متطورا للغاية و ستعمل TSMC على تصنيعه.

    ونحن نتوقع أن يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت بالنسبة لآيفون 7 و 3 جيجا بايت بالنسبة للنسخة الأكبر.

    وبالطبع هذا سيسمح لهواتف آيفون أن تكون الأسرع و الأقوى في الأداء عند صدورها و أيضا لمدة طويلة قبل أن نرى معالجات أفضل في هواتف من الشركات المنافسة.

    و لم تطرح بعد آبل معالجها الجديد لكنها ستحرص على أن يكون أفضل من معالجات المنافسين كوالكوم و ميديا تيك و أيضا سامسونج و إل جي و هواوي.

    • كاميرا أفضل على مستوى الأداء
    من المرتقب أن يحمل آيفون 7 و iPhone 7 Plus كاميرا أفضل و الحساس بالطبع سيكون من سوني التي تبدع في هذا المجال كما عادتها.
    لا نتوقع أن تعمل الشركة الأمريكية على زيادة الميغا بيكسل، لهذا ستركز أكثر على تحسين الكاميرا و زيادة المزيد من التقنيات و إصلاح الأخطاء الموجودة في الجيل الحالي.

    تطبيق الكاميرا هو أيضا سيشهد عددا من التغييرات و منها تحسين الواجهة و تسهيل التعامل معها و اضافة مزايا مؤثرة أخرى.

    بطارية محسنة

    عادة ما تضحي آبل بجزء من البطارية على حساب السمك الذي تسعى دائما للتقليل منها و أيضا الوزن العام، و من المرتقب أن لا تغير سياستها في هذا الصدد و أن تسعى لزيادة السعة قليلا عن التراجع الذي شهدناه هذا العام على هذا المستوى.

    قد تستخدم نوعية بطارية أفضل لا تستهلك الطاقة كثيرا أو قد تزيد مساحتها و تقلل من حجم المكونات الأخرى، و بالطبع لن تكون قابلة للتغيير.

    آيفون 7 بشاشة منحنية و حواف محذوفة؟

    نعم من غير المستبعد أن يحصل هذا بالفعل، فقد حصلت آبل على براءة اختراع تمكنها من الخروج بآيفون بدون حواف و أن تكون الشاشة منحنية إلى جانب الحصول على آيفون 7 بتصميم جديد كليا.

    يقال ان براءة الإختراع هذه ستنفع آبل بالضبط خلال 2018 حيث من المرتقب أن تزودها إل جي و سامسونج بشاشة AMOLED حينها، إذ أن العملاقين الكوريين قد حصلا على موافقة من آبل على الشروع حاليا في التجهيز لخطوط الإنتاج و الإستثمار في مصانع سيكون عليها توفير الملايين من هذه الشاشات و ذلك بحلول 2018.

    أسعار آيفون 7 و iPhone 7 Plus

    عند الإعلان عن الجيل الجديد ستعمل آبل على تخفيض سعر الجيل الحالي لكل الموديلات و النسخ و ذلك بحوالي 100 دولار تخفيض، و الأسعار بالنسبة لنسخ آيفون 7 هي 649 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 749 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

    و بالنسبة لهاتف iPhone 7 Plus فسيتوفر بسعر 749 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 949 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

    و سيتوفر كل واحد منهما بثلاثة ألوان و هي الفضي و الذهبي و الرمادي مصنوعا من الألومنيوم مع التركيز على أن تكون أنحف من الجيل الحالي و أخف وزنا و أقوى أيضا.

     

    الموضوع الأصلي : iPhone 7 وصل يا رداله     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حشيش

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس

    Booking.com

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زلزال عنيف يضرب اليابان شؤون عربية ودولية حشيش 1 239 21st November 2016 11:43 PM
    زلزال قوى يضرب نيوزيلندا شؤون عربية ودولية حشيش 0 232 13th November 2016 05:26 PM
    تعويم الجنيه يرفع مصروفات المدارس الدولية للضعف التعليم ماقبل الجامعي والجامعي حشيش 0 258 13th November 2016 05:14 PM
    وفاة الفنان محمود عبد العزيز موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات محمد جادالله محمد 9 528 12th November 2016 10:25 PM
    خلل في فيسبوك يؤدي إلى إعلان "وفاة" عدد كبير من... Facebook حشيش 0 284 12th November 2016 08:47 AM

    قديم 9th September 2016, 11:23 PM NazeeH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    NazeeH
    Moderator
     






    NazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond repute

    NazeeH's Flag is: United States

    افتراضي

    أنا : NazeeH





     

     


     
    رد مع اقتباس
    قديم 10th September 2016, 08:23 AM NazeeH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    NazeeH
    Moderator
     






    NazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond reputeNazeeH has a reputation beyond repute

    NazeeH's Flag is: United States

    افتراضي

    أنا : NazeeH





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشيش


    و يقال أنها بناء على اضافة ميزة المقاومة للماء ستحذف بالفعل منفذ الصوت 3.5 ملمتر،
    [/B]

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشيش

    No Jack !!!!

    [/COLOR][/FONT]

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    قديم 11th September 2016, 06:31 PM Hatem Asran غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    Hatem Asran
    Junior Member
     






    Hatem Asran is on a distinguished road

    Hatem Asran's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Hatem Asran




    ممتاز , بس عقبال ما يوصل السوق المصري هيكون بمبلغ خرافي يعادل مقدم شراء سيارة

     

     

    Booking.com

     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    اي فون 7, iphone 7

    iPhone 7 وصل يا رداله

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo

    IP




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   موقع الأحمد   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatareedorg@gmail.com وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster@almatareed.org