منتديات المطاريد - عرض مشاركة واحدة - معتصمو التحرير يقررون فتح "المجمع" أمام الجمهور
قديم 12th July 2011, 11:26 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
د. يحي الشاعر
شاهد على العصر

د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

أنا : د. يحي الشاعر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام
بداية هي مفروض "أليس هذا التصرف"مش "أليست هذا التصرف"

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام
ثانيا أنا صدمت ان رأيك فى الثوار أنهم بلطجية
وصدمت فى زعلك يا دكتور ودفاعك عن العسكر

أنت لا تعرفني ....

لا أجـــامل أي إنسان

ويجب عليك قــــراءة جميع ما نشرته وأنشره

وكذلك مواضيعي عن "الـــعـــــــســـــــكـــــــــر" ..... حتي تعرف ، ليس فقط ، وجهة نظري ولكن أيضا .... موقفي معهم وإرتباطي بهم وإنتمائي لهم

سواء رضيت أم زعلت ... فهذه حريتك ...

وعندما أدافع ، فإنما أدافـــع عن وطــنــي مـــصــــــر ، التي كــافحـــت ولا زلت أكـــافـــح ... من أجلها ... وذلك ... ليس بالكي بورد ، مثل كثير غيري

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالى الشرق
انا كمان مصدومة يا دكتور يحي بس مش قوى لان عندى ملكه افهم اللى قدامى كويس اوى

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالى الشرق
حتى لو متقابلناش
واحب اقولك
دى مش بلطجة دى قرصة ودن صغنونة من اللى نقدر نعمله

بالنسبة لكي ....

للأسف لا أعرفك في أي تواصل سابق .. لذلك .... لا يوجد عندي وزن لصدمتك ، يمكن تقييمه .... وحتي إذا عرفتيني .... فلن أجاملك علي حــســــاب الحقيقة ... و لن أتخلي بسببك أو من أجلك عن مبدأي في الــصــــــراحة ...

أولا .....

إقرأوا جــــــــيــــــــدا ..... ومن أنوه بأنه بلطجي ... ومن أنوه عنه بأنه من شباب "ثوار ميدان التحرير"

ثانيا ....

القيام بثورة ... لا يعني ... "الــهــــــــوجــــة" ... ولكن "التحكم في النفس" و "بالتالي" سير الأحداث ، لكي تصل للهدف ... وثقي ، أنه يوجد غيرك من "ساهم" في "ثورات" و "إنقلابات" ... دمــــويـــــة ويعرف ما يتكلم عنه .... وليس هتافات ... ومظاهرات ... وإعتصامات ....

فهذا بالمقارنة ... قزقزة لب إسمر ... وليس سوي ذلك

ثالثا .... وللأسف جملتك التالية ليست إلا كــــــــــلام .... في ... كــــلام

[QUOTE] دى مش بلطجة دى قرصة ودن صغنونة من اللى نقدر نعمله [/QUOTE

فأنت لم تـــعـــــمـــلــــي و لا تــقــــــدري أن تــعــمــلـــي شــــيء ....

تحياتي لكل من يعرف أنه أدي شيء لوطنه (و ثورته) ... ولا يحاول إيهامنا ، بأنه هو أو هي الذي قام (وحده) بالثورة ....

فهؤلاء "الصامتين" ، هم فعلا .... الــثــــــوار الحقيقيين

وميدان التحرير .. شهد منهم ومنهن عشرات الآلاف ..ز بل مئات الآلاف

إســـلـــمي يـــا مـــصـــــــر

د. يحي الشاعر

التعديل الأخير تم بواسطة د. يحي الشاعر ; 12th July 2011 الساعة 11:32 PM