أنا نفرتيتى.. أنا عروسة النيل.. أنا حتة من السما.. بس «حتة غامقة» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > منقوووووووووووولات

منقوووووووووووولات خاص بالموضوعات المنقولة فقط

منقوووووووووووولات

أنا نفرتيتى.. أنا عروسة النيل.. أنا حتة من السما.. بس «حتة غامقة»

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 4th January 2010, 09:58 AM مصرية غير متواجد حالياً
    Platinum Member

مصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond repute

مصرية's Flag is: Egypt

افتراضي أنا نفرتيتى.. أنا عروسة النيل.. أنا حتة من السما.. بس «حتة غامقة»

أنا : مصرية

بريطانية من أصل نيجيرى: أنا نفرتيتى.. أنا عروسة النيل.. أنا حتة من السما.. بس «حتة غامقة»

كتب ياسمين القاضى ٤/ ١/ ٢٠١٠

تصوير ـ طارق وجيه
    فيكتوريا أو نفرتيتى كما تسمى نفسها

رغم أنها ارتدت جلبابها لكن فارقا شاسعا بين اللبنانية الجميلة نانسى عجرم وفيكتوريا، التى قدمت نفسها لعدد من المسؤولين باعتبارها المعادل العصرى للملكة الفرعونية «نفرتيتى» وطالبت هذه الجهات بالاعتراف بها وبنظرية تناسخ الأرواح التى تحدث عنها من قبل الكاتب الصحفى أنيس منصور..

صدقت فيكتوريا النظرية وآمنت بها وجاءت لتؤكد أنها نفرتيتى، فارتدت جلباب نانسى عجرم فى أغنيتها «آه ونص» ووضعت رموشاً صناعية لامعة وصبغت شعرها بخليط من ألوان الأصفر الذهبى والأبيض والأسود والبنى، بشكل يتناقض مع بشرتها السمراء. نفرتيتى هو اسمها الجديد، حيث تخلت فى كل وثائقها الرسمية عن اسمها الأصلى.. نفرتيتى نيجيرية بريطانية تؤمن بأنها تحمل روح الملكة «نفرتيتى»، وتؤمن أيضاً بأنها جاءت فى الوقت المناسب لتحمل رسالة إلى العالم كله، لكن رسالتها هذه لن تصل قبل أن يقتنع الكل بأن روح الملكة الفرعونية تناسخت فيها، وكان طريقها إلى هذه القناعة من خلال وسائل الإعلام، بعد أن زارت د. زاهى حواس فى مكتبه وأصرت على مقابلته وشرحت له وجهة نظرها، لكنها لم تجده متحمساً لها، فقررت أن تخوض المعركة بنفسها. بالطريقة نفسها التى اقتحمت بها مكتب د. حواس، جاءت نفرتيتى إلى «المصرى اليوم» بقناعة أنها تملك الكنز، وبهوس هيأ لها أنها قرينة الملكة الفرعونية.. تجلس فى ثقة عظيمة، وتقدم نفسها بلغة إنجليزية سليمة وعربية مكسرة: أنا الملكة نفرتيتى طبعاً واللى مش مصدقنى يقرأ كتبى ويشوف خريطة أفريقيا المرسومة على جسدى «تكشف عما يشبه الوحمة فى منطقة الصدر على شكل قارة أفريقيا» ثم تستعرض كتبها التى تبدو فيها حيرتها، إذا وقعتها باسميها القديم والحالى.

تزعم نفرتيتى أنها تحمل روح الملكة وأنها جاءت مصر لتنشر رسالة مهمة تحمى بها العالم مما قد يحدث عام ٢٠١٢، متأثرة إلى حد كبير بأحداث الفيلم الأمريكى المعروض حالياً فى القاهرة «٢٠١٢»، وتقول: أبلغتنى الآلهة - وهى هنا آمون ورع - وهما على اتصال دائم بى، أن العالم سيعود للقمر قبل عام ٢٠١٢ حتى لا يدمر الكون.

كيس بلاستيكى تحمل داخله كل أسرارها، من كتب وأوراق تثبت من وجهة نظرها أنها الملكة الفرعونية، وعندما تشعر أن من تتحدث معه لا يثق فى كلامها أو يكذبها، تبادر بالتهديد: يعنى أرمى نفسى فى النيل وأرجع للآلهة عشان تستريحوا؟

اللامنطق هو الذى يحكم الحوار معها، فالسؤال عن سنها قد يفضى إلى إجابة من نوعية: سنى لا تنتهى فعلياً، لكن بجسدى الجديد ده عايشة بقالى ٤٧ سنة، بس عمرى الحقيقى لا ينتهى أبداً، وسؤال عن إتقان اللغة الهيروغليفية يفضى إلى إجابة: ياااااه.. نسيتها.. أصلى بقالى آلاف السنين عايشة، هو حد بيفتكر حاجة آلاف السنين؟

نفرتيتى لا تحلم بالكثير، فقط تريد اعترافا شرعيا بوجودها وحقيقتها كملكة فرعونية بما يؤهلها للحصول على أموال أكثر، وتهدد كل من اتهمها بالجنون سواء فى بريطانيا أو مصر بمقاضاتهم: سيعرفون نتيجة اتهامهم لى بالجنون، لأن حياتهم ستنهار وسيصابون بلعنة الفراعنة. حلم آخر يراودها بعد أن خيب زاهى حواس آمالها.. تريد مقابلة الرئيس مبارك لأنه رئيس مصر، وإن لم تعترف بها مصر من سيعترف؟ وهددت: لو ماقابلتوش هارمى نفسى فى النيل.

Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    2013 كل سنة وإنتوا طيبيين ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة ديما 8 2148 31st December 2012 11:56 AM
    رجاء بمناسبة الدعوة لمظاهرات غدا الثلاثاء شؤون مصر الداخلية hanipal 10 2787 26th November 2012 06:56 AM
    في حب الرسول مع الحبيب علي ومعز مسعود شؤون إسلامية مصرية 8 2167 21st September 2012 07:01 PM
    يعني إيه براجماتي وامبريالي؟ مناقشات وحوارات جادة m.sherif 6 4968 10th July 2012 04:42 PM
    للتاريخ: توثيق مراسم تسليم السلطة يومي 29 و30... إنتخابات الرئاسة مصرية 4 1766 2nd July 2012 05:07 PM

قديم 4th January 2010, 10:02 AM مصرية غير متواجد حالياً
    مصرية
    Platinum Member

مصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond repute

مصرية's Flag is: Egypt

أنا : مصرية

احترت أحط الموضوع في خمسة فرفشة ولا هنا وبعدين آثرت وضعه هنا

اقتباس
    حلم آخر يراودها بعد أن خيب زاهى حواس آمالها.. تريد مقابلة الرئيس مبارك لأنه رئيس مصر، وإن لم تعترف بها مصر من سيعترف؟ وهددت: لو ماقابلتوش هارمى نفسى فى النيل.

السنة ابتدت بالمجانين العالميين
    تفتكروا حتنتهي بإيه!!!!!!

قديم 4th January 2010, 10:31 AM ana_3enady غير متواجد حالياً
    ana_3enady
    Field Marshal

ana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond reputeana_3enady has a reputation beyond repute

ana_3enady's Flag is: Cape Verde

أنا : ana_3enady

دعوه لموضوعي

طيب احنا ذنبنا ايه نشرب مية النيل بعد ما ترمي نفسها يه .. حد يقولها آمون حوتب بيقولها ارتجعي والا آتون هايشوف شغله ..

قديم 4th January 2010, 11:02 AM مدى غير متواجد حالياً
    مدى
    Brigadier General

مدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond reputeمدى has a reputation beyond repute

أنا : مدى

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرية
    احترت أحط الموضوع في خمسة فرفشة ولا هنا وبعدين آثرت وضعه هنا

السنة ابتدت بالمجانين العالميين
    تفتكروا حتنتهي بإيه!!!!!!