====== اللجـــــــــــــــــــــوء لكنـــــــــــــــــــــدا ========== - الصفحة 3 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > الهجرة إلى كندا

الهجرة إلى كندا
    المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

الهجرة إلى كندا

====== اللجـــــــــــــــــــــوء لكنـــــــــــــــــــــدا ==========

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 24th April 2012, 02:40 PM shreeth غير متواجد حالياً
    shreeth
    Member

shreeth is on a distinguished road

shreeth's Flag is: Bahrain

:Canada:

أنا : shreeth

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدأ بالاخ dax انت حر اخي لكن ما بقدر غير ادعيلك بالهداية.. اما بالنسبة للموضوع بشكل عام انا مهتم جدا بالموضوع لاني بصراحه مفكر اعمل هيك

متابع بشغف والى الامام يا اشاوس

قديم 24th April 2012, 02:48 PM shreeth غير متواجد حالياً
    shreeth
    Member

نسيت ان ادعو لاخي nour alhudah بتفريج كربة والده وان شاء الله يطلع بالسلامة قريبا يا رب..

اما اخي نزار انا شايف بما انك بالاتحاد الاوروبي جهز اغراضك وبدون ما تفكر ضل طالللللللللللللللللللللع لتوصل السويد وتوكل على الله ومدام عندك طرق لدخول كندا برضو ادخل وما تخاف باذن الله ما بتنظلم..

قديم 24th April 2012, 06:51 PM dax غير متواجد حالياً
    dax
    Junior Member

dax is on a distinguished road

dax's Flag is: Jordan

أنا : dax

بس انا مو مشان اسفر بدي اعمل هيك انا في بلدي عايش و مو فرق معي اي شي بس بدي اطلع من بلدي خايف من اهلي يعرفو بس مو اكتر و بدي اطلع من بلدي هي قصتي و انا حاب المسيح اكثر من نفسي

قديم 27th April 2012, 07:55 PM shreeth غير متواجد حالياً
    shreeth
    Member

bigsmile

اخواني الاعزاء ليا سؤال عن اللجوء في كندا والسؤال هو ايه ظروف مخيمات اللجوء هناك وهل هي بمقاطعه معينه وما هي ظروف الحياه فيها لو تكرمتم ؟

وليا سؤال اخر ما الوش علاقة بالموضوع ده انا ناوي ان شاء الله الشهر القادم اقدم فيزا سياحه بغرض معادلة الصيادلة لكن يلي محيرني كوني خبرتي معدومة بمواضيع السفر هو انهم بيطلبو اثبات ان الشخص راجع بلده فهل اقدم الاثباتات مع طلب الفيزا او بيطلبو في حال طلبو مقابلتي او بيطلبو في المطار؟؟
    وسؤال اخر لاي شخص عندو نصيحه (مع العلم انو يوجد قضية مقنعه وانا واثق من خطوتي ومتوكل على ربنا والحمد لله ) هل تنصحوني بتقدينم اللجوء بعد ما اقدم امتحان المعادلة والا فور وصولي للبلد ان شاء الله؟

تحياتي للجميع اخص بالذكر اخي العزيز shawi صاحب الردود الحكيمة

قديم 27th April 2012, 09:22 PM shawi غير متواجد حالياً
    shawi
    Colonel

shawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond repute

shawi's Flag is: Canada

أنا : shawi

!For Medical Professionals Only

اخي شريث

لم ار مخيمات ( لجوء) في كندا ولا تتخيلها مثل المخيمات ذات الخيام التي في بلداننا.

يوجد أماكن إيواء...قد تكون مراكز شباب او بيوت تتبع جمعيات انسانيه وقد تكون فنادق تتولى هذه الجمعيات والدوله الخ سداد حساباتها....طبعا بعد المرور من مركز التجميع الاولي اذا كان الوضع صعب والعدد كبير مثل السفينه التي رست على سواحل بريتش كولومبيا من آسيا.

الجماعه اذا كانوا هم الذي أحضروا المهاجرين..بيكونوا مرتبين لهم الاماكن التي سيعيشوا فيها..

أعطيك مثال العام الماضي اتوا بعائله من مخيم على حدود سوريا...واسكنوهم سكن تابع لدير( ملحق بالكنيسه) خارج وينيبج ولكن واجهتهم مشكله أن افرادا من العائله يذهبون الجامعه والمسافه كانت كبيره وليس لديهم سياره ولا رخصه قياده فتم نقلهم الى شقه من الاسكان الحكومي وتتولى الدوله دفع نفقات الاسكان واعطاء مصروف للعائله في صيغه اعانه لمده سنه ، ويعملون لهم دورات تثقيفيه ورحلات ويعرفونهم على البلد ويزورهم ناس من اللجان الحكوميه المنوط بها خدمه هذه الفئه من الناس.

أرجو أن يكون في ردي بعض الوضوح.

كما رجو ان تكون نهايه الرحله السياحيه لك و لزوجتك ساره باذن الله.

قديم 28th April 2012, 08:12 AM Mafia غير متواجد حالياً
    Mafia
    Silver Member

Mafia is a glorious beacon of lightMafia is a glorious beacon of lightMafia is a glorious beacon of lightMafia is a glorious beacon of lightMafia is a glorious beacon of lightMafia is a glorious beacon of light

Mafia's Flag is: Iraq

أنا : Mafia

هل يمكن تقديم طلب لجوء للسفارات او خارج نطاق الامم المتحدة للشخص الذي يعيش خارج بلده

قديم 30th April 2012, 02:56 PM shreeth غير متواجد حالياً
    shreeth
    Member

:Canada:

اخي shawi اولا للتعديل انا اسمي هاني واسم شريث مش عارف كيف طلع معي ما الوش اي معنى :>

بالنسبة للخيام انا فاهم انها مش خيام لكن كان قصدي انو الوضع كيف داخل المخيمات كمسمى لانو في دول مثلا بتعمل شقق معينه داخل مكان محدد يجب ان تخرج او تدخل اليه باوقات معينه وممكن تكون الشقق مشتركة بين عائلات باستثناء غرفة النوم مثلا انا هيك كان قصدي بالسؤال

عموما وضحت الصور بس عندي ليك سؤال انا من قرائتي لاكثر من رد الك انت كنت تحكي عن السفينة يلي رست على ساحل بريتش كولومبيا هي ايش قصتها بالزبط؟؟؟؟

وعالعموم شكرا جزيلا سلفا

قديم 30th April 2012, 04:06 PM shawi غير متواجد حالياً
    shawi
    Colonel

shawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond repute

shawi's Flag is: Canada

أنا : shawi

حيث انك مهتم بهذا الموضوع اتبع الروابط لو سمحت او ابحق في جوجل عن العنوان
    Migrant ship could be headed to B.C.

https://www2.macleans.ca/2010/08/13/s...s-at-b-c-base/

https://forum.canucks.com/topic/28348...heading-to-bc/

https://www.ctv.ca/CTVNews/TopStories...l-ship-100811/

https://www.upi.com/Top_News/World-Ne...7361281679594/

قديم 16th August 2012, 04:57 PM محمد زقوت غير متواجد حالياً
    محمد زقوت
    Senior Member

محمد زقوت is on a distinguished road

أنا : محمد زقوت

انا اعيش في الكويت واحمل وثيقه سفر مصريه-فلسطيني
    اختي تعيش في كندا
    ممكن اقدم كلاجئ ؟ انا ممكن اوصل حدود كندا مع امريكا لانه معاي فيزا لامريكا
    يرجي افاده
    تشجعوني اعملها؟
    شكرا

قديم 16th August 2012, 05:25 PM aymanology غير متواجد حالياً
    aymanology
    Golden Member

aymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond reputeaymanology has a reputation beyond repute

aymanology's Flag is: Egypt

أنا : aymanology

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زقوت
    انا اعيش في الكويت واحمل وثيقه سفر مصريه-فلسطيني
    اختي تعيش في كندا
    ممكن اقدم كلاجئ ؟ انا ممكن اوصل حدود كندا مع امريكا لانه معاي فيزا لامريكا
    يرجي افاده
    تشجعوني اعملها؟
    شكرا

لو وصلت كندا من طريق امريكا لن يتم منحك اللجوء في كندا .. بحجه انه كان قصادك امريكا فلماذا لم تقدم اللجوء بها !!
    اختك بكندا ..اذن ممكن تدعم موقفك بالحصول علي فيزا سياحه لزيارتها .. وقبل ان تنتهي مده الفيزا تقدم علي
    extension