فهرس الموضوعات واعلانات ادارية هامة - الصفحة 3 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : Thomashib)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : LucasCen)
    حل مشكلة في ادراج مقاطع الفيديو
    (الكاتـب : يسر ) (آخر مشاركة : JamesCem)
    العملة الرقمية Tether ورمزها USDT
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : JamesCem)

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > الهجرة إلى كندا > أرشيف الباب

أرشيف الباب

فهرس الموضوعات واعلانات ادارية هامة

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

موضوع مغلق

قديم 21st July 2010, 09:02 PM Admin غير متواجد حالياً
    Admin
    Admin

Admin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond repute

أنا : Admin

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر النيل
    ليه طيب اغلقت الموضوع بدون ما يبدأ
    مش يمكن عمدة تو عنده شئ يفيد بيه الاعضاء فعلا
    اذا الاعتراض على شئ معين كان ممكن التنبيه على كل الاعضاء وصاحب الموضوع بإلتزام اداب الحوار في الموضوع مش بإغلاقه قبل مايبدأ

اسفه على اعتراضي لكن انا عارفه ان الادارة هنا محترمة وده الل شجعني اني استفسر منكم

ولكم جزيل الشكر

أشكرك وأشكر الأستاذ رامى فتح الله على التعقيب ... لا أرغب فى التحدث عن مخالفات حاليه أو سابقه من جانب الزميل عمدة تو على العام لأنها أمور بين الإدارة والزميل ولا تزال قيد البحث لكن أظنك تتفقى معى بأن أبواب الهجرة لكندا مختلفة عن أبواب الفكاهة والمرح المتواجدة فى المنتدى ولا أعتقد أن هناك موضوع سيقدم معلومات مفيدة لأعضاء المنتدى وإلى الزوار القادمين عن طريق محركات البحث لم يجد الزميل أفضل من هذا العنوان له (جدر البطاطا هو السبب يا ضنايا)! ... كون الزميل يرغب فى تحويل باب الهجرة إلى كندا إلى باب للفكاهة فهذا بالطبع غير مرحب به من جانب الإدارة ... تحياتى

قديم 21st July 2010, 09:08 PM ياسر جعفر غير متواجد حالياً
    ياسر جعفر
    Senior Member

ياسر جعفر has a spectacular aura aboutياسر جعفر has a spectacular aura about

ياسر جعفر's Flag is: Canada

أنا : ياسر جعفر

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramyfathalla
    أولا أشكرك يا أدمين على كلامك الحلو و على احتواء المواضيع بشكل لطيف و جميل من قبل الادارة

ثانيا أنا محتار بين الأعضاء و فعلا بدأت أفقد الاحساس بالصدق تجاه بعض من الأعضاء الجدد هل هذا العضو الناصح من الوقوع فى أرض الضياع و الهلاك كندا صادق و لا لأ

طيب الناس اللى ناجحة و بنسمع عنهم فى المنتدى و غير المنتدى كذابين و بيضحكوا علينا علشان نروحوا كندا و نغرقوا زى ما هم غرقوا و لا ايه

والله يا أدمين تحس انك تهت من قبل ما تروح كندا و تخاف و تفرح و تحلم و تترعب و تتردد فى الهجرة مجموعة من الاحاسيس المتناقضة و بصراحة مش عارف ايه الصح و ايه الغلط

أنا مش ضد الانتقاد و كشف سلبيات كندا و لكن أنا ضد الالتفاف و تعليق كل فشل و كل ما هو غلط على قرار الهجرة الى كندا

كندا مش جنة و كمان مصر مش جنة و ما فيش بلد على الأرض جنة
    المشاكل فى كل حتة على وجهه الأرض سنة الحياة لازم كل واحد يبقى عارف الكلام ده
    نحن نجتهد فى الحياه و لا بد من التعب و المشقة
    و كل واحد بيفكر فى الهجرة من منظوره الشخصى
    من أجل مثلا
    حياة كريمة
    الحفاظ على الأموال أو الاستثمار
    جنسية محترمة
    التمتع بالحياة الغربية
    و غيره من الأفكار المختلفة لكل واحد

أنا أسف على الاطالة يا أدمين بس حسيت انى عايز أتكلم و أقول رأيى و ده باختصار علشان لو حنقعد نتكلم عن الوحش و الحلو و عيوب مصر و حلاوة كندا و العكس مش حنخلص
    و شكرا

و أخيرا يا رب يوفق كل واحد للهجرة الى كندا أو أى بلد لو كان فى مصلحته و خير له و لأولاده

أستاذى و أخى الحبيب و المحترم جداً رامى باشا فتح الله
    أعجبت بكلامك جداً الواقعى جداً و المحايد جداً
    فعلاً يؤتى الحكمة من يشاء و من أوتى الحكمة فقد أوتى خيراً كثيراً --- صدق الله العظيم

أستاذى .. أن أكثر ما أحزننى هنا أننى رأيت الحريه تصادر و سقفها يتهاوى على رؤوس الأعضاء .. و الكلمه تقص بمقص الرقيب .. و السخريه من أى عقل نعتقد أننا أذكى منه .. و ننصب أنفسنا قضاة و متحاكمين فى نفس الوقت .. و نحكم على بعض بأحكام مسبقه

أستاذى .. قرأت ذات مره أن العقاد كان يقرأ كتاباً عن برجيت باردو .. فسئل عن سبب ذلك ثم أجاب لكى يعرف العقاد ما هى التفاهة فيتجنبها

أستاذى .. أعذرنى لأننى أخترتك لكى أبث لكى حزنى .. لأننى أجدك دائماً صوت العقل و الحكمه

قديم 22nd July 2010, 01:18 AM elmadysm غير متواجد حالياً
    elmadysm
    Silver Member

elmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant futureelmadysm has a brilliant future

elmadysm's Flag is: Sweden

أنا : elmadysm

دعوه لموضوعي

لو العنوان هو المشكلة يتغير

قديم 22nd July 2010, 02:03 AM أهرامات الجيزة غير متواجد حالياً
    أهرامات الجيزة
    Silver Member

أهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond reputeأهرامات الجيزة has a reputation beyond repute

أنا : أهرامات الجيزة

.
    أه صح ... لو العنوان هو المشكلة ... ممكن يتغير ... بعد إذن الــعـمـدة

أؤيـدك في هذا الإقتراح يا بشمهندس يوسف الماضي

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmadysm
    لو العنوان هو المشكلة يتغير

قديم 22nd July 2010, 09:47 AM نهر النيل غير متواجد حالياً
    نهر النيل
    Golden Member

نهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of lightنهر النيل is a glorious beacon of light

نهر النيل's Flag is: Egypt

أنا : نهر النيل

!For Medical Professionals Only

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Admin

أشكرك وأشكر الأستاذ رامى فتح الله على التعقيب ... لا أرغب فى التحدث عن مخالفات حاليه أو سابقه من جانب الزميل عمدة تو على العام لأنها أمور بين الإدارة والزميل ولا تزال قيد البحث لكن أظنك تتفقى معى بأن أبواب الهجرة لكندا مختلفة عن أبواب الفكاهة والمرح المتواجدة فى المنتدى ولا أعتقد أن هناك موضوع سيقدم معلومات مفيدة لأعضاء المنتدى وإلى الزوار القادمين عن طريق محركات البحث لم يجد الزميل أفضل من هذا العنوان له (جدر البطاطا هو السبب يا ضنايا)! ... كون الزميل يرغب فى تحويل باب الهجرة إلى كندا إلى باب للفكاهة فهذا بالطبع غير مرحب به من جانب الإدارة ... تحياتى

اشكر الادارة على توضيح الامور

ولكن هل يمكن تغيير عنوان الموضوع والسماح للأخ عمدة تو انه يسرد تجربته
    لأن كل عضو له تجربه مختلفة عن الاخر
    مع الأخذ في الاعتبار ان السيد عمدة تو لطالما افاد الاعضاء وخاصة في موضوعي الدراسة والضرائب

وللإدارة كل الحق في استخدام سلطتها لإغلاق الموضوع بعد ذلك اذا كان هناك اي تجاوز

ولكم جزيل الشكر

قديم 22nd July 2010, 10:45 AM 3omda To غير متواجد حالياً
    3omda To
    Banned

3omda To will become famous soon enough

أنا : 3omda To

اشكر الجميع على اهتمامهم
    بس الحقيقة الموضوع كان مجرد رد بطريقتي على الزميل الحمبلي والزميلة شايلة
    العنوان فعلا دون المستوى
    لكن كنت شايفه مناسب لمستوى طرح الزملاء المذكورين

قديم 22nd July 2010, 11:52 AM x-man غير متواجد حالياً
    x-man
    Junior Member

x-man is on a distinguished road

أنا : x-man

بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اول مرة أشارك ولو تسمحولي انا عندي مداخلة بسيطة ألا وهي إن سبب تقدم الغرب عنا قلة الكلام وكثرة الفعل والاختصار في المفيد والحرص على عدم ضياع الوقت من بين أيدينا ، وأخيرا أنا آسف على هذا ولكن لمست من الاطلاع على بعض المواضيع أن كثير من إخواني وأخواتي يتطور معهم الأمر إلى الاستهكان والتجريح وقلب الامور الجدية الى أمور هزلية الامر الذي يفقد الموضوع أهميته .
    و سامحونا

قديم 23rd July 2010, 01:23 PM biopasha غير متواجد حالياً
    biopasha
    Brigadier General

biopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond reputebiopasha has a reputation beyond repute

أنا : biopasha

قواعد المشاركة

التعديل الأخير تم بواسطة biopasha ; 23rd July 2010 الساعة 02:44 PM

قديم 30th July 2010, 08:24 AM great expectations غير متواجد حالياً
    great expectations
    Golden Member

great expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond reputegreat expectations has a reputation beyond repute

افتراضي الحفاظ علي المطاريد مسئوليتك الشخصية يا غير مسجل

أنا : great expectations

الاخوة الافاضل اعضاء منتدي المطاريد
    كلمتين من اخيكم بس عشان الذكري تنفع المؤمنين
    المطاريد ككل وليس مرتادي باب الهجرة فقط
    من اسم المنتدي ذو الوقع المميز وهو المطاريد
    يجب ان نحافظ علي الملاذ الاخير فبعد الجبل لا يوجد الا الصحاري الجرداء
    بكل بساطة اذكركم ان قواعد منتدي المطاريد تسري علي الجميع ولا يوجد استثناء والقواعد علي بساطتها الا اننا ننساها كثيرا مما يؤدي الي مشاكل وخلافات دون داعي

عموما القواعد اهي
    https://www.almatareed.org/vb/showthread.php?t=1713

قديم 30th July 2010, 10:27 AM صودا غير متواجد حالياً
    صودا
    Member

صودا is on a distinguished road

أنا : صودا

استاذنا العزيز قناوى انا معك قلبا وقالبا وفكرا وتنفيذا واضيف ايضا انه يجب ايضا التعامل مع الاعضاء بروح القانون وليس بنصوصه فقط وهكذا نستطيع ان ندافع عن مدينتينا ضد اى غزو خارجى ضار بالمدينة او باعضاءها ولك ولكل المشرفين والاعضاء المحترمين والمحترمين بس جزيل الشكر والتقدير والاخوة واطيب التمنيات

موضوع مغلق