أستودعكم الله ... فما يحدث الآن هو إلا مهزلة بل مصيبة وإنحدار أخلاقي وإعلن عن إعتصامي - الصفحة 2 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > إفتتاحية المنتدى > إقتراحات ... مشاكل تقنية

إقتراحات ... مشاكل تقنية هنا نتواصل مع إدارة المنتدى

إقتراحات ... مشاكل تقنية

أستودعكم الله ... فما يحدث الآن هو إلا مهزلة بل مصيبة وإنحدار أخلاقي وإعلن عن إعتصامي

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

موضوع مغلق

قديم 7th April 2009, 12:01 PM brain غير متواجد حالياً
    brain
    Brigadier General

brain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond reputebrain has a reputation beyond repute

أنا : brain

بجد انا كمان عايز افهم
    امبارح سالت احد الاعضاء على الخاص
    فقال لي : ان فيه مدونات اتفتحت بتشتم في ناس معينه و مدونات تانيه بترد على الناس دي و بتشتم ناس اخرى
    سالته طيب مين الناس دي
    قال لي ميعرفش بالظبط لان المدونات دي اتقفلت بعد كده
    علشان كده انا عايز اسال سؤال علشان افهم
    ياريت الجماعه اللي لحقت تقرا الشتايم اللي في المدونات دي
    هل هناك اي اعضاء في المطاريد لهم علاقه بالمدونات دي
    سواء كان شاتم او مشتوم ؟
    ياريت حد ينورني بس علشان في كلمتين عايز اقلهم و مش عايز اتكلم الا لما افهم الحقيقه فين بالظبط
    مين بقى هيتطوع و يقولي القصه

قديم 7th April 2009, 12:04 PM Muslim4ever غير متواجد حالياً
    Muslim4ever
    Senior Member

Muslim4ever is on a distinguished road

أنا : Muslim4ever

الحقيقة لا اعرف هل دكتور يحي تعرض لموقف معين داخل المنتدي ام ان الكلام يشمل المنتديات الاخرى ... اريد ان افهم

ما الاحظه ان هناك اشخاص محددين يتتبعون مداخلات د/يحي ويحاولون النيل منها ولكن ليس هنا ... فما دخل المطاريد بما يحدث هناك ؟؟

قديم 7th April 2009, 12:05 PM O.S.A.M.A غير متواجد حالياً
    O.S.A.M.A
    Golden Member

O.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond repute

O.S.A.M.A's Flag is: Qatar

أنا : O.S.A.M.A

يا ريت يا دكتور توضح فيه أيه ؟ ....
    احكى وفضفض وان شاء الله هاتلاقي كل اللى فى المنتدى جنبك

قديم 7th April 2009, 12:11 PM nash غير متواجد حالياً
    nash
    Field Marshal

nash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond reputenash has a reputation beyond repute

أنا : nash

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain
    علشان كده انا عايز اسال سؤال علشان افهم
    ياريت الجماعه اللي لحقت تقرا الشتايم اللي في المدونات دي
    هل هناك اي اعضاء في المطاريد لهم علاقه بالمدونات دي
    سواء كان شاتم او مشتوم ؟

مش عارفه بصراحه اقول ايه بس أة فيه أتشتموا ....للاسف بطريقه همجيه سوقيه غير محترمه نهائيا ...

لكن مين فتح المدونات ومين وراء أيه..معنديش اي فكرة للاسف بس كل واحد فتح مدونه بالمنظر ده سواء شتم الاول وواحد فتح علشان يرد عليه..الأتنين في نظري غير محترمين ..مهما كانت المبررات أو كانت الدوافع نبيله...

العمل غير أخلاقي وجبان بشكل لا يتصورة عقل شيطان

قديم 7th April 2009, 12:16 PM حرررم بم بم غير متواجد حالياً
    حرررم بم بم
    Senior Member

حرررم بم بم will become famous soon enoughحرررم بم بم will become famous soon enough

أنا : حرررم بم بم

!For Medical Professionals Only

اقتباس
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 7 والزوار 1) حرررم بم بم, ‏nash, ‏abu youssef, ‏مصرية, ‏hamoudi

رجاء الإحتراز ،، الموضوع ده حيقلب كالعادة لخناقة و حريقة كبيييييييييييييرة

يعني يا عالم مفيش يومين هاديين في المنتدى ده !!!!!!!!!!!!!

قديم 7th April 2009, 12:36 PM Admin غير متواجد حالياً
    Admin
    Admin

Admin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond reputeAdmin has a reputation beyond repute

أنا : Admin

دكتورنا العزيز يحيى الشاعر

برغم إنى واخد أجازة قصيرة من العمل الإدارى إلا أننى قمت بلبس الأفرول والدخول إلى هنا فوراً لأعبر لك بإسم إدارة المنتدى إعتزازنا وتمسكنا بك ... بصراحة مش فاهم ماذا تقصد بأن هناك من إنتحل إسمك ورقم الآى بى الخاص بك لأسباب أمنية وقومية وياريت تتفضل مشكوراً بإلقاء المزيد من الضوء على هذه النقطة حتى نشاركك فيها بالرأى والمشورة ... على كل الأحوال مغادرتك للمنتدى بعد إثراءك له بهذا الكم الكبير من المواضيع التاريخية الموثقة عن حقبة ما قبل وبعد الثورة لا يقرك عليه أحد ولن يملئ هذا الفراغ الكبير غير شخص واحد ألا وهو د. يحيى الشاعر ... تقبل تحيات إدارة المنتدى

قديم 8th April 2009, 06:54 PM مصرية غير متواجد حالياً
    مصرية
    Platinum Member

مصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond reputeمصرية has a reputation beyond repute

مصرية's Flag is: Egypt

أنا : مصرية

د. يحي أنا من الكثيرين اللي بيستفيدوا جدا بكل مقالاتك وبعتبرها مرجع تاريخي موثق مهم وباخد الكلام اللي فيه من غير مراجعة ولا تفكير كتير.

ليه حضرتك عايز تحرمني وتحرم كتير زيي من مقالات تاريخية مهمة زي دي مش حنلاقيها بسهولة تاني؟

لو سمحت توضح أكتر الحاجة اللي ضايقتك علشان نفهم والإدارة تحاول تحل المشكلة؛ يعني هل حضرتك متضايق من المخربين بوجه عام؟ ولا المشاكل بين المنتديات؟ ولا فيه حد تجرأ واستخدم اسمك والآي بي بتاعك؟

أرجو إن حضرتك تقرا كلامي وترد عليا لإني حقيقي من الناس اللي حيفتقدوك بشدة.

قديم 8th April 2009, 10:00 PM Admin2 غير متواجد حالياً
    Admin2
    Administrator

Admin2 is infamous around these parts

أنا : Admin2

الأخوة الأخوات الأعزاء
    حيث ان دكتور يحي الشاعر قام بكتابة هذا الموضوع ؟؟؟ الذى لا نعرف ما سببه وهل المشكلة تتعلق بمنتدى المطاريد ام منتدى اخر وتركنا تساؤل لدكتور يحي لاكثر من يومين ولم يجيب على التساؤل او حتى نفهم اين المشكلة ؟.. سنضطر الى غلق الموضوع تمهيدا لنقله الى الارشيف .
    خالص تحيات
    الادارة

قديم 9th April 2009, 08:49 AM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
    د. يحي الشاعر
    شاهد على العصر

د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

أنا : د. يحي الشاعر

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعدني ، سماع صوت الأخ الحبيب الأستاذ محمد أبوزيد والمكالمة التليفونية الطويلة بيننا

كان هناك سؤال واضح ... "إيه إللي حصل .... ؟؟؟؟ "

وكان هناك رغبة وهدف لمعرفة إذا ما كان شيئا قد حدث من جهة "المنتدي" ...

كعادتنا في علاقاتنا التي تتميز بالصراحة .. بينت للأستاذ محمد "بعض النقاط" التي تستدعي منا جميعا التمعن و التفكير الهادف

لنضu أمام الجميع ، الحقائق "الإيجابية" ... وما توصلنا إليه خلال فترة بسيطة ...

ويرجع الشكر في ذلك إليكم ...أنتم جميعا ... أولا الأعضاء وبدون أي إستثناء ...و طبعا "نحن منكم ومعكم"

1 - عدد الأعضاء

2 - عدد المواضيع وتنوعهم

3 - مستوي المناقشات الدائرة بين الأعضاء في المواضيع (حتي وإن جنح البعض قليلا ، ولكن يحافظ دائما علي الإطار الجميل والمستوي المرتفع)

4 - عدد الزيارات (سواء كانت إحصائيات أو رقم يراه كل من يدخل الموضوع)

5 - جو المــودة والإحترام الذي يسود علينا جميعا "أســرة " ... "منتدي" ... "نـــادي" ... وبإختصار .... المــوقع

6 - الروح المرحة التي لا يمكن "نسخها أو تقليدها " .... من الأخ العزيز الأستاذ "حشيش"

7 - التجاوب مع "النكات" .. و "الهزار" ... و "المرح" ... بل وأيضا "المــقــالب" التي تجعلنا نبتسم

8 - "محافظتنا لوقت طويل " علي الحيادية تجاه مواقع أخري ... سواء شقيقة ... أو "أم" ..

9 - إتفاق "غير مكتوب" .. علي أن نكون "الأفــضـــل"

10 - الصراحة ... الصراحة ... الصراحة ... و عدم جرح مشاعر غيرنا وبالتالي مشاعرنا ويساعدنا في ذلك إستعمال "الديبلوماسية" في تداول "مشكلة"

11 - الديموقراطية التي تسيطر علي طريقة "إصدار قرارات" ... (لا يعلم الأعضاء ، أن التشاور بيننا (في مكان خاص للمشرفين) قد سبق كل قرار تم إتخاذه ، وأن هناك إقتراحات رفضت .. أو طلب رفع حدتها

12 - الرغبة والعمل الواقعي في تحسين موقعنا

13 - التصميم علي اللأبتعاد عن "الشخصنة" و "التشهير" سواء تجاه الأعضاء أو تجاه مواقع أخري ... (فالبقاء النهائي سيكون للأفضل ... والتطور سيكون للأقوي ... والسمعة ستكون للأكثر إحتراما)

هذه بعض النقاط التي تداولناهم بكل صراحة

وكعادتنا مع بعض ... نعرف أن "فتح "القبور" لن يفيد أحد .... وأن "مهاجمة الغير ... لنا أو مهاجمتنا لهم" لن يؤدي في النهاية ، سوي إلي الإشمئزاز والإمتعاض ... بل ... وأن يدير النسان ظهره ... ويبتعد

كما أن "السكوت" ... علي الخطأ وعدم تداوله بصراحة هادفة (ومستوي نقاش متحفظ) سوف يسبب ضرر أكثر من فائدة

القوة .... تكمن في الإقناع .... وتقبل رأي الغير ... حتي وإن لم نتفق معه ....

الحــرية لا تعني إطلاقا .. حرية "الإهانة والتشنيع والتشهير" .. فهذا وحده دليل علي الضعف .. وهذا هو إهانة لمعني الحرية

منتدي المطاريد ، جمع في أقصر وقت ممكن ، عدد كبير جدا من الأعضاء ، تحسدنا عليه مواقع عديدة أخري في الإنترنت ....

وعندما ينزلق "أحدنا" ... يتحم علينا أن "نلفت نظره" ... حتي نقيم ما قد يكون في طريقه للإعوجاج .. حيث أن النقد سيوجه إلينا جميعا ...

أقولها أيضا بصراحة ..

لقد صعقت كيف تطورت "المبارزة" إلي الحد الذي نقرأه ... (هنا ... وفي أماكن أخري) ....

أصبح الموضوع ... ليس "فلان" وحده ... ولكن الإطار الذي يتواجد فيه (المنتدي) بأكمله .. أي أنه يشلمنا ...
    نحن جميعا ... عضوات وأعضاء أفاضل .. إخوة وأخوات كرماء الخلق والأخلاق ...

هل نترك ذلك ليصبح وصمة ... ليصبح تعبير "المطاريد" ... شيء مشين ... ؟؟؟؟

لأ .. وألف لأ ...

سبق لي وذكرت علنيا .. وأكررها مرة أخري ... إنني أعتز وأتشرف بوجودي بينكم وأن أكون أحد منكم ....

لذلك ... أذكر هنا "الإيجابيات" ... ولنتسائل عن سبب التنويه بهم ....

أرجوكم ...

لنبتعد عن "المشاحنات" بيننا وبين مواقع أخري ... (الحمد لله ) ما زلت ومعي عدد كبير ، أعضاء فيهم ... مهاجمة موقع كنا نساهم فيه ... هو مهاجمة لأنفسنا ...

إنها الحياة ...

الطرق تفترق ... والآراء "قد" تختلف ... ووجهات النظر قد "تتغير" ... ولكن الأخلاق وكرامتها ورجولتها (أعضاء وعضوات) ... لن يتغير .. فلسنا هم الذين يتغيروا مع إتجاه الريح ... والولاء هو أحد المميزات التي تتصف بهم طبيعتنا البشرية

لا تطلبوا مني "في الوقت الحاضر" أن أدخل في التفاصيل ... ولكن أرجوكم تقبلوا "التنويه" ... ففيه أكثر من علامة ... سيفهمها من "يحس" بأنها موجهة إليه

اللجوء إلي "دنائة" التقنيات .. لن يخدر ضميرنا ... فهو الذي يبقي "صاحيا" ... طواعيا" ...

لنترك من يود أن يهاجم غيرنا .. يهاجمه ... ولنترك من يود أن يشوه سمعة أحد منا .. يفعل ما يريد ... ولنترك من يريد التشهير ... يتمتع بهذا الشعور "المضل" بأنه قوي ...

المنافسة والتحدي ... هي في المحاولة أن يصل إلي مستوانا ... و ليس قدرة طاقتنا أن ننزلق لمستواه

ولتبقي .... أســرة ..... المطــاريد ... التي تتجاهل "أصوات" لن توقف مسير القافلة ...

ومن يريد أن يهاجم غيرنا ... أو من يريد أن يهاجمنا ... يتحتم عليه أن يبتعد عن "اســرتنا" ... ويتكلم بإسمه فقط
    ولا يعمم ولا يشمل

ففي النهاية ... ستظهر الحقيقة .... وسيبقي في النهاية .. "الأفضل"

إتـــركـــوا إســم المطاريد من "المهاترات" .... وإبعدوا إسم "المطاريد" عن التراشق

هذا نداء أوجهه لغيرنا ... وإلي أنفسنا ... علي السواء ...

فبيننا سيدات وآنسات وأمهات "كريمات" ... ورجال وشباب وأولاد "أفاضل" ... وجميعهم لا يبغوا أحد سوء أو ضرر ...

ولكننا ... "سنصل" إن شاء الله ، لأن نصبح ... الموقع الأفضل

من أجل ذلك ... إعتصمت منذ يومين ... وإستودعتكم الله إلي حين ....

واليوم أتجاوب مع طلب الأخ العزيز الأستاذ محمد أبوزيد ... معبرا عنكم أو من تفضل بالمشاركة هنا

أفتح النافذة لأطل عليكم ... وأرسل إليكم "تحية الصباح"

أشكـــر كل من تفضل بالتجاوب مع رسالتي ...

وأرجوكم أن "تتقبلوا" رجائي أن لا أرد علي كل رسالة في هذا الموضوع ...

وأن نتفادي بذلك ، أن ننظر داخل "قبور" .. فتحها غيرنا وأن لا نعيد فتح قبور خري ... ولنترك الرمال تغطيهم ... فلن يفيدنا "توجه" الأصابع ولكن توجيه طاقتنا والمنطق ... لكي نصل ونتقدم إن شاء الله

سنبقي مخلصين لأنفسنا ومبادئنا ... (كــرامة الخلق والأخلاق) ... في تنافسنا للوصول إلي الموقع الأفضل

لكم ألف تحية من أعماق القلب ... وشكر ... وتقدير وإحترام

د. يحي الشاعر

التعديل الأخير تم بواسطة د. يحي الشاعر ; 9th April 2009 الساعة 09:48 AM سبب آخر: تصحيح وإضافة بعض الحروف لتوضيح الكلمة ....

قديم 9th April 2009, 10:28 AM أحمد باشــا غير متواجد حالياً
    أحمد باشــا
    Platinum Member

أحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond repute

أنا : أحمد باشــا

اقتباس
    أستودعكم الله ... فما يحدث الآن هو إلا مهزلة بل مصيبة وإنحدار أخلاقي وإعلن عن إعتصامي

اقتباس
    لاا تطلبوا مني "في الوقت الحاضر" أن أدخل في التفاصيل ... ولكن أرجوكم تقبلوا "التنويه" ... ففيه أكثر من علامة ... سيفهمها من "يحس" بأنها موجهة إليه

اقتباس
    وأرجوكم أن "تتقبلوا" رجائي أن لا أرد علي كل رسالة في هذا الموضوع ...

وأن نتفادي بذلك ، أن ننظر داخل "قبور" .. فتحها غيرنا وأن لا نعيد فتح قبور خري

يا استاذ يحيى انا ارفض هذا الحديث المبهم الغامض الذي يزيد الموضوع تعقيدا

فأنت من اخترت المطاريد طوعيا لتضع مثل هذه الرسالة التي فتحت تساؤلات و علامات استفهام كبيرة

ثم تقول انها تنويه سيفهمها من " يحس " انها موجهة اليه

ثم تقرر انك لن ترد على كل رسالة في هذا الموضوع حتى لا ننظر داخل قبور فتحها غيرنا

انا اطلب من حضرتك اما ان ترد على تساؤلات كل من اصابه الدهشة او طالتهم الشبهات من جراء هذه الرسالة الغامضة ... او تتفضل مشكورا بأن تطلب من الأدارة غلق هذا الموضوع و كأنه لم يكن

مع تحياتي

موضوع مغلق