أنا بقول ندي إيران فرصة يا جماعة - الصفحة 2 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

أنا بقول ندي إيران فرصة يا جماعة

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توافق كارلوس لاتوف على إعطاء السياحة الإيرانية فرصة ثانية
    نعم بكل تأكيد أوافق 2 28.57%
    لا أوافق البتة 3 42.86%
    أنا شيعي طبعا موافق 1 14.29%
    أنا سني وسأهدي زوجتي الإيرانية لتتحول إلى سنية 1 14.29%
    ماليش في التصويت نهائيا 0 0%
    المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 4th April 2013, 01:56 PM الموصلية غير متواجد حالياً
    الموصلية
    Senior Member

الموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to behold

أنا : الموصلية

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysma

إرحمنا من ال youtube ده, كله ميد إن إسرائيل.....

عفوا يا استاذي الفاضل اسمحلي بالمداخلة هذي ......انا اقولك عن ناس نعرفهم وكانوا اصحاب اخواني وعلاقتنا قوية بيهم و الكلام الي حقوله كان في منتصف التسعينات يعني نوعا ما التخلف كان ارحم من دلوقت ....هم خمس اخوان من اب سني وام شيعية ولايعرفوا في الدين ولاهم يحزنون فجاءة احد الاولاد درس عند المرجعيات على حد قولهم وتدين وتزوج الاولى والثانية و الثالثة واخيرا الرابعة البعض شرعى و البعض متعة قاببلة للتبديل وللاسف راح اضطر اقول كلام مخجل ....كان يمارس حقه الطبيعي مع زوجاته الاربع سويا وبلسان والدته الي كانت رافضة عمله القذر الى ان اجتمع عليه باقي اخوانه ووالدهم وظربوه وطردوه من البيت ....اما عن زواج المتعة فهو منتشر لحد كبير وبلسان اختي وصديقتي الشيعية حيث تقول ان مسجد جامعة البصرة ملئ بالمنشورات و الكتيبات الي تحض الفتيات على زواج المتعة وبشكل رسمي .....واحب ان ابين اني انزه خواتي الشيعيات بنات العوائل عن هذه الافعال واكثر شئ يغيضني التكلم باعراضهن ووضعهن جميعا بسلة واحدة وانهن جميعا بنات متعة لان هذه القذارات منتشرة عند العوائل التعبانة المفككة ....اتصور في الوقت الحالي وبقيادة هذا القذر كل شئ ممكن مثل المتعة الجماعية وغيره لان البلد تغرق بالجهل و الضلالة الممنهجة المقصودة

قديم 4th April 2013, 03:02 PM س. نورينجتون غير متواجد حالياً
    س. نورينجتون
    Golden Member

س. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond reputeس. نورينجتون has a reputation beyond repute

أنا : س. نورينجتون

الزميلة " الموصلية "

فيه فرق بين " زواج المُتعة " و " المُتعة الجماعية "

و الفيديو يتناول الأمر الثانى ,

و بفرض أن المُتعة الجماعية هذه تحدُث أحياناً , مثل الحالة التى ذكرتيها ,

فهذا لا يعطى الحق للبعض بالقول أن هذه عقيدة الشيعة ,

قديم 4th April 2013, 03:12 PM الموصلية غير متواجد حالياً
    الموصلية
    Senior Member

الموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to beholdالموصلية is a splendid one to behold

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س. نورينجتون
    الزميلة " الموصلية "

فيه فرق بين " زواج المُتعة " و " المُتعة الجماعية "

و الفيديو يتناول الأمر الثانى ,

و بفرض أن المُتعة الجماعية هذه تحدُث أحياناً , مثل الحالة التى ذكرتيها ,

فهذا لا يعطى الحق للبعض بالقول أن هذه عقيدة الشيعة ,

اهلا فيك اخي الفاضل انا معاك في كل كلمة ولايوجد اختلاف بيننا .انا ضربت مثل رجل يمارس حقه الزوجي مع زوجاته جماعيا .اعتقد ان الي يعمل عمل دنئ مثل هذا يعمل متعة جماعية وارد جدا وارجع واقول انه لايمكن تعميم هذا الموضوع على اتباع المذهب وشيطنتهم جميعا .لكن انا لست مع نفيه خصوصا ان صدر من مقتدى

قديم 4th April 2013, 03:31 PM Basy غير متواجد حالياً
    Basy
    Member

Basy has a spectacular aura aboutBasy has a spectacular aura about

Basy's Flag is: Lebanon

أنا : Basy

في المذهب الجعفري لا يجوز للرجل ان يعاشر زوجاته سوية أي في فراش واحد وهذا حرام عند كل مراجع الشيعة

قديم 4th April 2013, 03:54 PM الموصلية غير متواجد حالياً
    الموصلية
    Senior Member

!For Medical Professionals Only

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basy
    في المذهب الجعفري لا يجوز للرجل ان يعاشر زوجاته سوية أي في فراش واحد وهذا حرام عند كل مراجع الشيعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة انا لا احب ان ادخل بحوارات السني و الشيعي باختصار لان الشيعة مثلنا فيهم الصالح و الطالح اما عقيدته فهو حر بشرط ان لايجرحني برموزي امامي .وانا لا اتهم المراجع الشيعية بانها تحلل هذا الموضوع لكن يا اخي هذا الي حصل وانا للاسف لا اعرف هذا الجار قلد من من المراجع .اما عن مقتدى واتباعه فكل شئ يصدر منهم لانهم غوغاء همج بمعنى الكلمة وهم منبوذين عند فئة كبيرة من الشيعة وانا قلت في السابق هذه خطة ممنهجة ومقصودة لتدمير العراق واغراقه بزيادة في الجهل و الظلام ....مداخلاتي كلها كانت بسبب ان الاستاذ الفاضل ysmaنفى بالمطلق مثل هذه الفتوى على حد فهمي من مداخلته واعتذر ان ازعجت احد

قديم 4th April 2013, 07:09 PM ysma غير متواجد حالياً
    ysma
    Colonel

ysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond repute

ysma's Flag is: Canada

أنا : ysma

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموصلية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة انا لا احب ان ادخل بحوارات السني و الشيعي باختصار لان الشيعة مثلنا فيهم الصالح و الطالح اما عقيدته فهو حر بشرط ان لايجرحني برموزي امامي .وانا لا اتهم المراجع الشيعية بانها تحلل هذا الموضوع لكن يا اخي هذا الي حصل وانا للاسف لا اعرف هذا الجار قلد من من المراجع .اما عن مقتدى واتباعه فكل شئ يصدر منهم لانهم غوغاء همج بمعنى الكلمة وهم منبوذين عند فئة كبيرة من الشيعة وانا قلت في السابق هذه خطة ممنهجة ومقصودة لتدمير العراق واغراقه بزيادة في الجهل و الظلام ....مداخلاتي كلها كانت بسبب ان الاستاذ الفاضل ysmaنفى بالمطلق مثل هذه الفتوى على حد فهمي من مداخلته واعتذر ان ازعجت احد

أنا أكره فقط التفريق بين المسلمين, و هذا لا يخدم إلا طرف واحد.....و الشيعة مسلمين شئنا أم أبينا....

قديم 15th May 2013, 04:28 PM ysma غير متواجد حالياً
    ysma
    Colonel

ysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond reputeysma has a reputation beyond repute

مسئول إيرانى:
    نرفض الخلط بين الدين أو السياسة فى العلاقات السياحية مع مصر

قال مساعد نائب رئيس الجمهورية الايرانية لقطاع السياحة منوتشهر جهانيان -إن السياحة الإيرانية تترقب بشدة عودة العلاقات السياحية مع مصر خاصة مع تطلع أعداد كبيرة من الشعب الإيرانى لزيارة مصروكذلك استقبال المصريين فى إيران.
    وأكد جهانيان في تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط -إن السياحة الإيرانية بنهاية العام الماضى 2012 أرتفعت عن العام الذى سبقه (2011) بنسبة 41% حيث بلغت السياحة الواردة إلى إيران حوالى خمسة ملايين سائح ..وبلغت الإيرادات من قطاع السياحة الإيرانية قرابة الستة مليارات دولار حسب السعر الرسمى للعملة الإيرانية.
    وأوضح إن من أهم الدول المصدرة للسياحة إلى إيران هى العراق واذربيجان وتركيا وأفغانستان وباكستان وتركمنستان والسعودية والكويت والهند والبحرين ، بالاضافة إلى عدد من الدول الاوروبية وعلى رأسهاالمانيا وفرنسا وايطاليا.
    وقال جهانيان إن السياحة الإيرانية إلى مصر سيكون لها مردود إيجابى على الحركة السياحية المشتركة.
    وأنتقد بعض الفصائل السياسية فى مصر والتى تقوم بتحويل العملية السياحية إلى مسألة دينية ، مشددا على أن هناك فارق كبير بين السياحة والدين
    ولا يجب أن تتحول قضية اعادة الحركة السياحية إلى قضية دينية أو سياسية .
    وشدد على أن السائح الإيرانى عندما يتوجه إلى أى مقصد سياحى يكون توجهه فقط من أجل السياحة وممارسة الانشطة السياحية ولا يقوم بخلطها بأىنشاطات سياسية أو دينية
    وأشار إلى أن الاتفاقية التى تم توقيعها مع وزير السياحة المصرى هشام زعزوع جاء بها العديد من الاشتراطات والاجراءات التى التزم بها السائح الإيرانى تماما.. وهو
    ما وضح فى الرحلة الاولى التى قامت بها مجموعة إيرانية إلى مصر .

وشدد على أن الانطباعات التى خلفتها الرحلة الاولى للسياح الإيرانيين إلى مصر بين الشعب الإيرانى جاءت شديدة الإيجابية وقامت بالترويج للسياحة
    المصرية بقوة وجذبت العديد من السياح الذين قاموابالاستفسار من شركات السياحة عن الرحلات إلى مصر.
    وأكد إن العلاقات الإيرانية المصرية عميقة وقوية بين الشعبين وممتدة تاريخيا ولو تضررت العلاقات السياسية بين البلدين فمن المستحيل أن تتاثر العلاقات بين الشعبين

الأهرام

قديم 15th May 2013, 06:09 PM تومى غير متواجد حالياً
    تومى
    Golden Member

تومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond repute

أنا : تومى

اقتباس

أنا أكره فقط التفريق بين المسلمين, و هذا لا يخدم إلا طرف واحد.....و الشيعة مسلمين شئنا أم أبينا....

بسم الله الرحمن الرحيم
    باشا أنت عارف أيه هو أصل الشيعة و مين أصلها عشان تقول عنهم مسلمين شئنا أم أبينا :
    بص يا باشا أصل الشيعة هو عبدالله بن سبأ و دا شخص يهودى ظهر فى عهد عثمان بن عفان و ده الى نادى بولاية على بن أبى طالب و هو أول واحد شتم الصحابة و خاصة أبوبكر الصديق , يعنى كان معترض عن إرادة الله و بيقولك كان المفروض على بن أبى طالب يبقى هو الخليفة بس الى حصل أن ربنا أراد أن أبو بكر الصديق كان هو الخليفة و طبعا معترفش بالكلام ده و قالك هو كدا أنا مش حعترف بالكلام ده و حفضل أعيط و ألطم على وشى عشان على بن أبى طالب مبقاش الخليفة و مش حعترف بأبو بكر و فضل يشتم فى الصحابة كلهم .
    دول يا أخى بيشتموا فى زوجة الرسول يا راجل و بيقولوا عليها الفاظ غير لائقة يبقى إزاى مسلمين شئنا أم أبينا .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

قديم 15th May 2013, 06:20 PM ysma غير متواجد حالياً
    ysma
    Colonel

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تومى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    باشا أنت عارف أيه هو أصل الشيعة و مين أصلها عشان تقول عنهم مسلمين شئنا أم أبينا :
    بص يا باشا أصل الشيعة هو عبدالله بن سبأ و دا شخص يهودى ظهر فى عهد عثمان بن عفان و ده الى نادى بولاية على بن أبى طالب و هو أول واحد شتم الصحابة و خاصة أبوبكر الصديق , يعنى كان معترض عن إرادة الله و بيقولك كان المفروض على بن أبى طالب يبقى هو الخليفة بس الى حصل أن ربنا أراد أن أبو بكر الصديق كان هو الخليفة و طبعا معترفش بالكلام ده و قالك هو كدا أنا مش حعترف بالكلام ده و حفضل أعيط و ألطم على وشى عشان على بن أبى طالب مبقاش الخليفة و مش حعترف بأبو بكر و فضل يشتم فى الصحابة كلهم .
    دول يا أخى بيشتموا فى زوجة الرسول يا راجل و بيقولوا عليها الفاظ غير لائقة يبقى إزاى مسلمين شئنا أم أبينا .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

إرحمونا من القصة التى إنقرضت من 1400 سنة.

قديم 15th May 2013, 06:52 PM تومى غير متواجد حالياً
    تومى
    Golden Member

تومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond reputeتومى has a reputation beyond repute

أنا : تومى

اقتباس

إرحمونا من القصة التى إنقرضت من 1400 سنة.

طيب و أيه هى القصة الجديدة الأنت تعرفها و الى على أساسها شايف أنهم مسلمين شئنا أم أبينا .
    فهمنى إزاى طيب واحد بيشتم الصحابة و أم المؤمنين يبقى مسلم و منكم نستفيد .