بخصوص الولاده في كندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

DeenOnDemand

BBC NEWS

آخر 10 مشاركات
    تعديل اسم التسجيل
    (الكاتـب : Clinical chemist ) (آخر مشاركة : Calvinses)
    ذكرى من أكتوبر
    (الكاتـب : blue bird ) (آخر مشاركة : Calvinses)

Arabic Discussion Forum with a Special Interest in Travel and Immigration

Immigration to Canada, Australia, and New Zealand

Egypt and Middle East Politics, History and Economy

Jobs in Saudi Arabia, USA, Canada, Australia, and New Zealand

العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > الهجرة إلى كندا

الهجرة إلى كندا
    المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

الهجرة إلى كندا

بخصوص الولاده في كندا

الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

مواقع هامة وإعلانات نصية

قديم 7th December 2009, 05:58 PM بنت جدة غير متواجد حالياً
    Member

بنت جدة is on a distinguished road

افتراضي بخصوص الولاده في كندا

أنا : بنت جدة

السلا عليكم اعضاء منتدى االمطاريد المحترمين ابغا اعرف عن اجراءات الولاده في كندا انا الي اعرفه انه هناك تامين صحيعلى الواطنين والمقيمين فقط وتكلفة الولاده غاليه جدا للزائرين والسائحين سؤالي هل توجد مستشفيات خيرية او برسم بسيط لانه موضوع النقاط صعبه علينا طيب هل عندما يولد الطفل بامكاني ان اقدم على لجؤ وان الطفل الكندي صعب انه يعيش معايا في بلد فيه مشاكل هل هذا يساعدني على التقدم غلى لجؤ انساني وايه هي متطلبات التاشيرة السياحيه وكم مدتها ارجوكم ساعدوني على فكرة انا مش مصرية

الموضوع الأصلي : بخصوص الولاده في كندا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : بنت جدة

Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بالنسبه للدراسه في المعاهد وكليات المجتمع الهجرة إلى كندا سمير يوسف 8 2361 7th December 2009 10:25 PM
    بخصوص الولاده في كندا الهجرة إلى كندا kindmansa_sa 118 107533 7th December 2009 05:58 PM

قديم 7th December 2009, 06:20 PM حشيش غير متواجد حالياً
    حشيش
    Field Marshal

حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

حشيش's Flag is: UK

أنا : حشيش

أولاً أهلاً ومرحباً بك بنت جدة بين إخوتك وأخواتك ... ثانياً أنا اللى أعرفه إن الخالة والدة والعمة والدة وبالتالى ممكن أسأل لك خالتى ... نتكلم بقى فى الجد ... أعتقد أن الحكومات فى دول المهجر قد فطنوا إلى هذه الحيلة التى يلجأ إليها الكثيرين لضمان حصول المولود على جنسية الدولة وأحقية الوالدين فى الإقامة مبدئياً لمدة خمسة سنوات وتجدد لحين حصولهم بدورهم على الجنسية ... كان من حوالى سنة جدل كبير حول هذا الأمر فى بريطانيا وأيرلندا وأعتقد أنه لا خلاف على أن الطفل سيمنح الجنسية ولكن لا يمنح الوالدين حق الإقامة ... رفعت إحدى الأمهات الأفارقة قضية معروفة نشرتها جميع وسائل الإعلام فى وقتها منذ حوالى سنة ضد الحكومة لأنهم طلبوا منها مغادرة البلد واحتجت بأن إبنها يحمل الجنسية ... ردت الحكومة على الأم: بوسعك ترك الطفل وسنتولى نحن رعايته لأنه مواطن أو أن تأخذيه معك وأنت مغادرة ... بمعنى ما تنسيش تاخدى الباب فى إيدك وانتى خارجة

قديم 7th December 2009, 08:31 PM بنت جدة غير متواجد حالياً
    بنت جدة
    Member

شكرا اخي حشيش انا عرفه انو بريطانيا لغت نظام منح الجنسية للمواليد من فترة وكذلك استراليا انا الي اقصده ان الموضوع يكون للمستقبل الذي لايعلمه الا الله في ظل هذه الظروف الصعبة في بلادنا العربية يكون مساعد في امور اللجؤ والهجرة وما اعتقد انه كندا ترفض انه تمنح ام احد مواطنيها الاقامة مع ابنها وبخصوص المستشفيات واجراءات الولاده وتكاليفها ارجوك ان تفيدني ايها بالتفصيل وارخص وافضل المدن في هذا الموضوع واذا كان في الامكان وجود مستشفيات معقوله التكاليف وايضا اماكن الاقامة

قديم 7th December 2009, 08:38 PM بنت جدة غير متواجد حالياً
    بنت جدة
    Member

اخواني الكرام الي عنده فكرة في الموضوع لا يبخل علينا واكيد الموضوع ده فيه مخرج قانوني عن طريق محامي ارجوكم اشيرو علي

قديم 7th December 2009, 08:54 PM mohsen غير متواجد حالياً
    mohsen
    Silver Member

mohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant futuremohsen has a brilliant future

mohsen's Flag is: Canada

أنا : mohsen

!For Medical Professionals Only

لو حضرتك فى وضع سيؤدى إلى الإضهاد أو فيه خطر على حياتك فيمكنك التقديم للجوء إلى كندا. و المعلومات عن اللجوء موجودة فى هذا الموقع:

قديم 7th December 2009, 10:05 PM بنت جدة غير متواجد حالياً
    بنت جدة
    Member

شكرا اخي الكريم على اللينك

قديم 8th December 2009, 08:43 AM Sepia غير متواجد حالياً
    Sepia
    Senior Member

Sepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond reputeSepia has a reputation beyond repute

أنا : Sepia

اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جدة
    اخواني الكرام الي عنده فكرة في الموضوع لا يبخل علينا واكيد الموضوع ده فيه مخرج قانوني عن طريق محامي ارجوكم اشيرو علي

لا أملك أدنى فكرة عن هذ الموضوع, و لكن من اطلاعي البسيط على قضايا اللجوء أنصحك بالعدول عن هذه الفكرة, لأن الأمر ليس بهذه البساطة, يجرى تحقيقات و محاكمة (فيدرالية) و طبعا ستحتاجين لمحامي, يعني وقت و مجهود و صدق في المعلومات و فلوس. و ما دمت في الكل الأحيان ستصرفي مبلغ من المال , الأفضل أن توجهيه للدراسة مثلا لتحسين النقاط هذا, و تكسبي وقت الإنتظار في شئ مفيد فعلا لك, حتى يفيدك بعد ذلك لما تأتى كندا, عامة أعرف محامي هنا إن كنت ما زلت مصممة , يمكنك أن تراسليه و تسألي رأيه القانوني في الموضوع مبدئيا إن اردت..و الله يوفقك

قديم 8th December 2009, 09:19 AM بنت جدة غير متواجد حالياً
    بنت جدة
    Member

شكرا لك اخي طيب ارجوكم ساعدوني بايجاد مستشفيات خيرية او معقولة التكاليف وما هي طرق استخراج شهاده الميلاد والجواز

قديم 12th December 2009, 07:37 PM سيف الدولة غير متواجد حالياً
    سيف الدولة
    Golden Member

سيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond repute

أنا : سيف الدولة

أنا عاوز حد يشرح الأمور المتعلقة بالولادة بكندا ..بشكل عام يعني للناس المهاجرين بشكل نظامي ..

قديم 20th March 2010, 12:07 PM سيف الدولة غير متواجد حالياً
    سيف الدولة
    Golden Member

سيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond reputeسيف الدولة has a reputation beyond repute

أنا : سيف الدولة

أنا حبيت اطالع الموضوع للسطح ...عشان شفت في ناس بتسأل عن الولادة بكندا ..وانا واحد منهم ..فأحسن منفتح موضوع جديد نستفيد من موضوع قديم في نفس الاطار ..اول سؤال ..هل الحمل بياثر على منح الفيزا ...يعني انا مثلا قريت لبعض الزملاء بيقول انهم بيأخروا الفيزا لبعد الولادة ...وبنفس الوقت قريت مرة للأخت ايناس احمد انها قالتلهم انها حامل فارسلوا الميدكال فورا ..؟؟..بس هي اجلت الميدكال لحد ما تولد ..وكمان بيقولوا تكاليف الولادة بكندا كبيرة جدا ..يعني في حال الولادة حصلت قبل نهاية التلت اشهرالأولى .. ايه العمل ..؟؟..وكمان عشان شركات الطيران ..انا اعرف انهم بيرفضوا يحجزوا لما الحامل بتعدي الشهر الرابع ..واعرف ان الناس بتتحايل على الموضوع بتقرير طبي ..بس الحكاية فيها هنا ساعات طيران كتيرة ..وتوقف..يعني السفرة تاخدلها احيانا 20 ساعة ..يعني ايه خطورة الطيران على الحامل ..اسئلة كثيرة ..عارف ان اجابتها مش سهلة .لأنها عادة مابتهمش غير اللي بيواجهها ..بس اللي عندو معلومة يفيدنا ..