أحداث ماسبيرو.. ليست فتنة طائفية ! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News

    تعال صبٓح هنا
    (الكاتـب : Sonesta )
    رساله
    (الكاتـب : Sonesta )
    نصيحه تربويه
    (الكاتـب : Sonesta )
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : Avatar)
    الحقد والغيره
    (الكاتـب : Sonesta )


    قديم 10th October 2011, 10:06 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member
     





    ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

    egypt أحداث ماسبيرو.. ليست فتنة طائفية !

    أنا : ابوطه المصري








    أحداث ماسبيرو.. ليست فتنة طائفية !

    الكاتب الصحغي / محمود عبدالله الباز
    .................................................. ............................

    إن ما وقع من أحداث مؤسفة ومؤلمة للمصريين جميعاً أمام مبني ماسبيرو وسقط فيها عدد كبير من الشهداء والجرحي من المدنيين والجنود ليست فتنة طائفية ولا تتعلق بالمسألة الدينية بل هي بلطجة سياسية يقف ورأها مخططون ومنفذون!! إستخدموا الأسلحة النارية والبيضاء في الإعتداء علي الجيش والمتظاهرين معاً . فمن أين أتي المحللون السياسيون بأن ما حدث هو فتنة طائفية ؟؟ فلم يعتدي مسلم علي مسيحي في تلك الأحداث والعكس !
    وعلي المصريين جميعًا، مسلمين ومسيحيين، ألا ينساقوا خلف هذه الإشاعات والأكاذيب فالمصريين دائمًا نسيج واحد علي مرالسنين. وكذب من يقول أن هناك طائفية في مصر، ومن يقول ذلك فهو صاحب أهداف سياسية يريد تحقيقها بإشعال الفتنة بين أبناء الوطن الواحد ليُدخل هذا البلد في دوامة من الفوضي بهدف العبث بأمن مصر وزعزعة إستقراره وخاصة وأن مصرعلي أعتاب إنتخابات برلمانية وتحول ديمقراطي .
    فعلينا أن ننتبه جميعًا ونقف دومًا كما تعوّدنا معًا يدًا واحدة ونحكم العقل والمنطق في كل أفعالنا وأقوالنا وذلك من أجل مصلحة وطننا الغالي مصر وأن نتصدي لهؤلاء المخربون المنتفعون وأصحاب النفوس الضعيفة في الداخل والخارج ! . ونطالب بمحاكمة عاجلة لكل من تسبب في هذه الإحداث المؤسفة و تطبيق القانون بحزم وصرامة على كافة المخالفين و كشف الحقائق وتقديم الجناة للعدالة.. ومحاسبة بعض وسائل الإعلام التي تنشر العداء وتسخين الأجواء بين الجيش والشعب بواسطة أصحاب الأقلام والأبواق الكاذبة ممن يسمون أنفسهم سياسيون ومحللون علي حساب أمن مصر وإستقرارها !

     

    الموضوع الأصلي : أحداث ماسبيرو.. ليست فتنة طائفية !     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : ابوطه المصري

     

     




     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قصيدة النخلة المنبطحة أدب وشعر وقراءات متنوعة ابوطه المصري 0 168 22nd January 2016 06:39 PM
    الحاكم والحمار – قصة قصيره الرواية والقصة القصيرة ابوطه المصري 4 464 16th June 2014 10:22 AM
    ثورة كهرباء ..... والكيل طفح !!!!!!!!!!!!!! شؤون مصر الداخلية canada wait me 37 3899 21st May 2013 10:11 AM
    بين الحرية والخضوع . من مذكرات مغترب 2007 أدب وشعر وقراءات متنوعة ابوطه المصري 2 889 14th May 2013 12:09 PM
    من وراء حملة تمرد ؟ شؤون مصر الداخلية محمد علي عامر 116 7230 12th May 2013 07:14 PM

    قديم 10th October 2011, 10:14 AM مودة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    مودة
    Colonel
     






    مودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond reputeمودة has a reputation beyond repute

    مودة's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : مودة




    دعوه لموضوعي

    والله ده اللي بنقوله من الصبح
    عملية تخريب مدبرة لانهيار مصر
    وتمزيق نسيجها

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 10th October 2011, 10:45 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ابوطه المصري
    Golden Member
     





    ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابوطه المصري





    كلامك صحيح مودة

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 10th October 2011, 11:30 AM أبو يوسف الاسكندراني غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    أبو يوسف الاسكندراني
    Member





    أبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant futureأبو يوسف الاسكندراني has a brilliant future

    افتراضي نعم ولكن

    أنا : أبو يوسف الاسكندراني




    أتفق مع الكاتب في عدم وجود طائفية في مصر بالشكل المعروف لكن الحقيقة أن السلطات منذ عهد المخلوع وحتى اليوم هي التي تحاول خلق تلك الطائفية وتكريسها عن طريق تحويل المسيحيين إلى طائفة لها زعيم هو البابا وذلك باللجوء إليه لحل مشاكل غير دينية أو التوسط لدى "الطائفة" في أمور دنيوية وقانونية، وكأنه امير طائفة مثل الموارتة والدروز والسنة والشيعة في لبنان.
    أول خطوات نزع فتيل الطائفية المصطنعة من وجهة نظري هو تكريس مفهوم الولاية الروحية والدينية فقط للكنيسة على أتباعها، لا الولاية السياسية والدنيوية، وهو ما يتفق مع الكتاب المقدس بالمناسبة (دع ما لله لله وما لقيصر لقيصر).
    موضوع مثل موضوع ادفو لا علاقة للكنيسة به وانما هو نزاع قضائي قانوني يجب التحقيق فيه من قبل الدولة وتحديد المسئولين سواء من حيث اقامة كنيسة بدون ترخيص من عدمه مرورا بالعدوان عليها وحقيقته ووصولا إلى المظاهرات الأخيرة ومن وراءها ووراء التصعيد فيها. اما انتظار الانفجار ثم الهرولة نحو البابا لكي (يطبطب) على "رعاياه" ان جاز التعبير قذلك فشل سياسي واداري من الدولة.

    وتقبلوا تحياتي

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 10th October 2011, 11:38 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    ابوطه المصري
    Golden Member
     





    ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابوطه المصري




    !For Medical Professionals Only

    أحترم وجهة نظرك أبويوسف

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 11th October 2011, 04:05 AM محمد المرى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    محمد المرى
    Golden Member
     






    محمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond reputeمحمد المرى has a reputation beyond repute

    محمد المرى's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : محمد المرى




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يوسف الاسكندراني
    أتفق مع الكاتب في عدم وجود طائفية في مصر بالشكل المعروف لكن الحقيقة أن السلطات منذ عهد المخلوع وحتى اليوم هي التي تحاول خلق تلك الطائفية وتكريسها عن طريق تحويل المسيحيين إلى طائفة لها زعيم هو البابا وذلك باللجوء إليه لحل مشاكل غير دينية أو التوسط لدى "الطائفة" في أمور دنيوية وقانونية، وكأنه امير طائفة مثل الموارتة والدروز والسنة والشيعة في لبنان.
    أول خطوات نزع فتيل الطائفية المصطنعة من وجهة نظري هو تكريس مفهوم الولاية الروحية والدينية فقط للكنيسة على أتباعها، لا الولاية السياسية والدنيوية، وهو ما يتفق مع الكتاب المقدس بالمناسبة (دع ما لله لله وما لقيصر لقيصر).
    موضوع مثل موضوع ادفو لا علاقة للكنيسة به وانما هو نزاع قضائي قانوني يجب التحقيق فيه من قبل الدولة وتحديد المسئولين سواء من حيث اقامة كنيسة بدون ترخيص من عدمه مرورا بالعدوان عليها وحقيقته ووصولا إلى المظاهرات الأخيرة ومن وراءها ووراء التصعيد فيها. اما انتظار الانفجار ثم الهرولة نحو البابا لكي (يطبطب) على "رعاياه" ان جاز التعبير قذلك فشل سياسي واداري من الدولة.

    وتقبلوا تحياتي


    على فكرة مازلت على قناعة عالية ان المخلوع وعصابته هم من يحركون فلول نظامهم لحرق البلاد ويعلم الجميع ذلك ولذلك لا مناص من التخلص من هذة العصابة بارادة المجلس العسكرى او حتى بدون ارادته , فاذا كان بالفعل هذا المجلس يتكون من مجموعة من الوطنيين وانهم يخافون على امن وسلامة البلاد فعليه اى المجلس التخلص من كل اركان ورموز النظام السابق وعلى رأى المثل : اضرب المربوط يخاف السايب , صدقونى لا سبيل آخر لسلامة الوطن الا بهذا السبيل والايام وبيننا

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 11th October 2011, 07:15 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    ابوطه المصري
    Golden Member
     





    ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابوطه المصري




    شكرا لمرورك محمد المري وأتفق معك في هذه المسألة .......... تحياتي

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 11th October 2011, 07:39 AM كلزار غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    كلزار
    Golden Member
     






    كلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond reputeكلزار has a reputation beyond repute

    كلزار's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : كلزار




    هما اللي اتقتلوا في أحداث ماسبيرو
    كانوا كلهم مسيحين

    ودي مش فتنه طائفيه دا تخطيط لتدمير الشعب وانقلابه على الجيش

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 11th October 2011, 09:19 AM ابوطه المصري غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    ابوطه المصري
    Golden Member
     





    ابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond reputeابوطه المصري has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابوطه المصري




    إنهاردة نفي الجيش المصري إستخدامه الرصاص في قتل المتظاهرين في أحداث ماسبيرو يبقي أكيد في بلطجية أو فلول المخلوع

     

     




     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    ماسبيرو.., أحداث, لحزب, فتنة, طائفية


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    فتنة طائفية فى الطريق Farida شؤون مصر الداخلية 6 24th August 2009 10:07 PM


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]