غضب آخر سوف يجيء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC News

    الكينج...محمد منير
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : حشيش)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : raafatrefaatY)
    أغاني مبهجه
    (الكاتـب : Sonesta )
    أغانى حزينة
    (الكاتـب : Sonesta )


    قديم 10th October 2011, 04:14 PM إكرام يوسف غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member
     





    إكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond repute

    إكرام يوسف's Flag is: Egypt

    افتراضي غضب آخر سوف يجيء

    أنا : إكرام يوسف







    هذا المقال منشور اليوم في الأحرار والدستور والبديل.. وكنت كتيته يوم الخميس


    إكرام يوسف تكتب: غضب آخر سوف يجيء!

    Sun, 9-10-2011 - 4:37Sun, 2011-10-09 16:32 |

    إكرام يوسف

    دخلت احتجاجات الشباب الأمريكي اسبوعها الثالث، منذ بداية اعتصامات حركة "احتلوا وول ستريت"، التي انطلقت في السابع عشر من سبتمبر، احتجاجًا على هيمنة المؤسسات المالية الاحتكارية على اقتصاد أمريكا و العالم بأسره، و للتنديد بجشع الشركات العملاقة في وول ستريت.



    وكانت الدعوة لاعتبار السابع عشر من سبتمبر "يوم الغضب" الأمريكي، قد بدأت في يونيو على أيدي ناشطين أعلنوا أنهم يمثلون تسعة و تسعين بالمئة من الأمريكيين. وأنشأ الداعون للحركة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي موضحين أنهم استلهموا حركتهم من شباب الربيع العربي، ومن الثورة المصرية بالتحديد!
    وتعهد أعضاء في الحركة بالبقاء في زوكوتي بارك طوال الشتاء، احتجاجا على ما اعتبروه استخداما مفرطا للقوة ومعاملة غير عادلة للأقليات ، بالإضافة إلى الاستيلاء على منازل المتعثرين في سداد أقساط الرهن العقاري وارتفاع معدلات البطالة.
    وتبدو سيطرة الملمح الاجتماعي على الاحتجاجات الأمريكية واضحة؛ حيث أعلن نشطاؤها "نحن نمثل 99 في المائة من المجتمع ولن نسمح للواحد في المائة أن يستهينوا بنا بعد الآن"!، بينما اندلعت الاحتجاجات المصرية في يوم عيد الشرطة لرفض الممارسات القمعية وسحق كرامة المواطنين بأيدي ضباط وجنود العادلي، إسقاط سيناريو التوريث. وهو أمر مفهوم ـ رغم أن البعد الاجتماعي لم يغب عن شعارات الثورة المصرية ـ فعلى الرغم من تدهور الأحوال المعيشية للغالبية العظمى من المصريين بسبب النهب والفساد المنظمين؛ إلا أن سبل القضاء عليهما لم تكن لتتوافر من دون تغيير سياسي يضمن مشاركة المواطن في توجيه دفة الأمور في بلاده؛ وفرض رقابة شعبية على الأجهزة التنفيذية غيبت منذ عقود، فعاث أولي الأمر فسادا في حماية الاستبداد.
    ومن ثم، مثل التخلص من النظام السياسي برموزه وآلياته للاستبداد والفساد أولوية لدى ثوار مصر؛ فمن دون ذلك، كانت سبل تغيير أحوال المصريين ستبقى موصدة بأيدي من تتناقض مصالحهم مع تحقيق العدالة الاجتماعية، والحفاظ على ثروات البلاد، وصون سيادتها، وتطوير مصر ونهضتها، وانتشالها من وهدة التبعية للقوى الداعمة لنظام عميل.
    وكان المفترض مع سقوط رموز ذلك النظام، أن يعمل من تولوا أمور البلاد ـ بفضل الثورة ـ على استئصال بقاياه، وتمهيد الطريق لتغيير حقيقي. وانتظرت الجماهير تحقيق تغيير سياسي، مع خطوات حقيقية لتحسين ظروف المعيشة للمواطنين وبدء مسيرة تحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.
    إلا أن ما حدث حتى الآن ـ من تباطؤ في محاسبة المسئولين عن قمع المواطنين، وقتل أبنائهم، ومماطلة في وضع أسس نظام مدني ديمقراطي، وما يتردد عن صفقات تحاك للالتفاف على الثورة وضمان عدم سقوط النظام بالكامل والاكتفاء بتغيير الوجوه، وتجاهل المطالب الاجتماعية لمعظم الفئات الشعبيةـ سوف يؤدي إلى تأجيج غضب المصريين الذين صبروا تسعة شهور أملا في تغيير يستحقونه.
    ويبدو أن من تولوا أمور البلاد بفضل دماء أبنائنا، نسوا أن ثورة يناير المصرية، كان لها فضل تأجيل تفجر غضب الجياع. فقبل قيام أبناء الطبقة المتوسطة بالدعوة إلى يوم الغضب في 25 يناير ـ الذي تحول بفضل مساندة الملايين إلى ثورة عارمة ـ كان المصريون على وشك انفجار حقيقي لا يبقي ولا يذر: أو لم يحرق مصريون أنفسهم احتجاجا على أوضاع معيشية قاسية؟ أو لم تتزايد حالات انتحار المواطنين تهربًا من ديونهم، أو يأسًا من الحصول على فرصة عمل شريف؟ ألا يتذكر القوم أن التجارة في أعضاء البشر ازدهرت في السنوات الأخيرة قبل الثورة، بعدما لجأ مصريون لبيع أعضاء من أجسادهم بثمن بخس عله يقيم أود أبنائهم بضع شهور، أو يسمح بتزويج ابنة أو الحصول على عقد عمل لابن علَّه ينتشل العائلة كلها من براثن الجوع؟ ألم يسمعوا عن حالات قتل فيها رب الأسرة أبنائه لأنه لا يستطيع الإنفاق عليهم، وحتى لا يعانون المذلة في حياة لا ترحم؟ أو عن حالات باعت فيها أم أحد أطفالها كي تطعم بثمنه باقي اخوته؟ وهل ننسى تفشي حالات الانحراف والجريمة، والإدمان، والتحرش الجنسي، بين شباب فقدوا الأمل في حياة كريمة تتيح لهم ممارسة حقوقهم الطبيعية في فرصة عمل وبناء أسرة؟ أو حوادث غرق العشرات من شباب هذه الأمة في محاولات للهروب من الفقر للعيش في بلد يتيح حياة كريمة؟
    ويتحجج المتنطعون بانتشار البلطجة والانفلات الأمني. فهل كانت البلطجة من صنع الثورة؟ أم نتيجة تخاذل أجهزة مهمتها حفظ أمن البلاد؟ وهل يسجل التاريخ أن الثورة أفرزت بلطجية، أم سيقول أن جيش البلاد وشرطتها معا عجزا عن السيطرة على حفنة من البلطجية؟ ويسعى متبجحون لتحميل الثوار مسئولية الانفلات كما لو أن الثوار تولوا الحكم بالفعل وقصروا في مسئولية إدارة البلاد! وينحون باللائمة على احتجاجات شعبية أطلقوا عليها "مطالب فئوية" ناسين أن المحتجين يوميا هم جموع هذا الشعب: من عمال النقل وعمال النسيج إلى المعلمين والأطباء والمهندسين والعاملين بالأوقاف، ومختلف الموظفين؛ إلى جانب جيش الفقراء الجرار الذي ينذر باندلاع ثورة جياع حقيقية، طالما يتجاهل الحكام مطالبهم.
    وكان الأحرى بمن يديرون أمور البلاد أن يتعاملوا بشفافية، ويظهروا احتراما لهذه الفئات مؤكدين إيمانهم بحقها في العيش الكريم، وجديتهم في السعي لحل مشاكلها وفق جدول زمني معلن؛ حتى وإن صارحوا الشعب بضرورة اتباع سياسة تقشفية لفترة زمنية محددة.
    غير أن القوم اختاروا ـ حتى الآن ـ نفس سياسة المخلوع، في الغطرسة و تجاهل المطالب الجماهيرية، غير منتبهين إلى أن النتيجة ـ هذه المرة ـ ربما تكون ثورة الجياع العارمة، التي أجلت ثورة يناير السلمية قيامها إلى حين.
    لقد استلهم الشباب الأمريكي تجربة الثورة المصرية في الدفاع عن حقوق غالبية الشعب ضد الأقلية الجشعة. غير أن الأمريكيين لديهم ـ رغم تحفظاتنا ـ مساحة من المشاركة الشعبية ودولة مؤسسات وقنوات لحل المشكلات. أما اندلاع غضب الجياع في مصر، مع غياب نظام مدني ديمقراطي، وسيادة قانون حقيقية ـ تمنح الفقراء أملا في تغيير يشملهم ـ فسيكون أعنف وأقوى مما تظنون!

     

    الموضوع الأصلي : غضب آخر سوف يجيء     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : إكرام يوسف

     

     




     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائمة التجاهل إقتراحات ... مشاكل تقنية ysma 3 1926 12th January 2013 07:48 AM
    فكرة..لماذا لا نفتح بلاد الكفار شؤون إسلامية Eng Hesham 88 4511 11th January 2013 07:35 PM
    الله عليك يا شيخنا عبد الباسط عبد الصمد شؤون إسلامية hopsan 5 2764 9th January 2013 07:16 PM
    مرسي عمره ما اشتغل في ناسا.. مش عيب؟ المفسدون فى الأرض دكتور مهندس جمال الشربيني 46 2856 8th January 2013 08:02 PM
    أشكركم. واشكو نفسي إقتراحات ... مشاكل تقنية دكتور مهندس جمال الشربيني 3 740 8th January 2013 02:38 PM

    قديم 10th October 2011, 06:21 PM سهى يافا غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    سهى يافا
    Golden Member
     






    سهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond reputeسهى يافا has a reputation beyond repute

    سهى يافا's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : سهى يافا





    كيف قدروا يقنعوا الاقباط بالغضب ضد المسلمين
    و مين صاحب المصلحة في الي حصل
    ارجوكي فهميني................
    ازي احمي انسان بيصلي و بعد مده اغضب منه و اقتله
    انا حزينه مش قدرة استوعب الي حصل

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 01:04 AM إكرام يوسف غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    إكرام يوسف
    Golden Member
     





    إكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond repute

    إكرام يوسف's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : إكرام يوسف





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهى يافا
    كيف قدروا يقنعوا الاقباط بالغضب ضد المسلمين
    و مين صاحب المصلحة في الي حصل
    ارجوكي فهميني................
    ازي احمي انسان بيصلي و بعد مده اغضب منه و اقتله
    انا حزينه مش قدرة استوعب الي حصل


    أنا آسفة الأحداث الأخيرة خلتني ما نتبهش لمداخلتك.. رغم انها مش داخلة في موضوع المقال قوي.. لكن همه الأقباط (المسيحيين) غضبوا من الأقباط (المسلمين) امتى؟ .. الناس بقالهم اربعين سنة .. كل شوية تتحرق لهم كنايس ويتقتلوا ولادهم في مجازر جماعية تحت سمع وبصر الدولة.. ومافيس مرة الدولة عاقبت الجناة.. خرجوا في مسيرة سلمية واخدين معاهم أطفالهم وزوجاتهم يعني مش ناويين على صدام.. وكان معاهم مسلمين متضامنين معاهم ومقتتنعين بحقهم عند الدولة..فوجئوا بناس بتحدف عليهم طوب ومولوتوف من فوق كوبري اكتوبر واحنا شفناهم في الفيديوهات.. طبعا فيه ناس منهم كانت بتدافع عن نفسها وردت بالطوب (ومنهم ميلمين ومسيحيين من المتظاهرين) قامت جت المدرعة دهست اخواتهم قدامهم.. كان طبيعي يهاجموا المدرعة بعدما شافوها بتدهس اخواتهم.
    يبقى فين غضبوا من المسلمين؟
    ماشفناش مسيحيين غضبوا من مسلمين.. همه عارفين ان المسئول عن المجزرة الشرطة العسكرية والبلطجية.. ما شفناش حد منهم اتكلم عن المسلمين.

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 01:17 AM chemistry غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    chemistry
    Platinum Member
     






    chemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond repute

    chemistry's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : chemistry




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكرام يوسف
    أنا آسفة الأحداث الأخيرة خلتني ما نتبهش لمداخلتك.. رغم انها مش داخلة في موضوع المقال قوي.. لكن همه الأقباط (المسيحيين) غضبوا من الأقباط (المسلمين) امتى؟ .. الناس بقالهم اربعين سنة .. كل شوية تتحرق لهم كنايس ويتقتلوا ولادهم في مجازر جماعية تحت سمع وبصر الدولة.. ومافيس مرة الدولة عاقبت الجناة.. خرجوا في مسيرة سلمية واخدين معاهم أطفالهم وزوجاتهم يعني مش ناويين على صدام.. وكان معاهم مسلمين متضامنين معاهم ومقتتنعين بحقهم عند الدولة..فوجئوا بناس بتحدف عليهم طوب ومولوتوف من فوق كوبري اكتوبر واحنا شفناهم في الفيديوهات.. طبعا فيه ناس منهم كانت بتدافع عن نفسها وردت بالطوب (ومنهم ميلمين ومسيحيين من المتظاهرين) قامت جت المدرعة دهست اخواتهم قدامهم.. كان طبيعي يهاجموا المدرعة بعدما شافوها بتدهس اخواتهم.
    يبقى فين غضبوا من المسلمين؟
    ماشفناش مسيحيين غضبوا من مسلمين.. همه عارفين ان المسئول عن المجزرة الشرطة العسكرية والبلطجية.. ما شفناش حد منهم اتكلم عن المسلمين.

    انا مسيحى
    و بقول
    الله و اكبر عليكى
    بجد ربنا يحميكى و يديكى الصحه و يقعدلك فى صحتك و اولادك
    ربنا يكتر امثالك
    ليا طلب بسيط جدا
    انا اولا لما قريتالمشاركة الدمعه فرت من عينى
    وحسيت انى عايز اشيل حضرتك فوق راسى
    وحسيت ان بجد فى مسلمين معتدلين و بيحبون ووقفين معانا فى كل همومنا و كل اللآلام للى بنمر بيها و نعنى منها
    طلبى
    ممكن انقل مشاركة حضرتك لبعض زمايلى اللى لحزن ماليهم يمكن تفرج عنهم شويه لما يحسوا ان فى حد وقف معاهم حتى لو بالرأى ضد تيار الامواج الشديده اللى تعرضوا ليها على مدار الكم يوم اللى فاتوا

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 01:22 AM chemistry غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    chemistry
    Platinum Member
     






    chemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond reputechemistry has a reputation beyond repute

    chemistry's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : chemistry




    !For Medical Professionals Only

    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكرام يوسف
    أنا آسفة الأحداث الأخيرة خلتني ما نتبهش لمداخلتك.. رغم انها مش داخلة في موضوع المقال قوي.. لكن همه الأقباط (المسيحيين) غضبوا من الأقباط (المسلمين) امتى؟ .. الناس بقالهم اربعين سنة .. كل شوية تتحرق لهم كنايس ويتقتلوا ولادهم في مجازر جماعية تحت سمع وبصر الدولة.. ومافيس مرة الدولة عاقبت الجناة.. خرجوا في مسيرة سلمية واخدين معاهم أطفالهم وزوجاتهم يعني مش ناويين على صدام.. وكان معاهم مسلمين متضامنين معاهم ومقتتنعين بحقهم عند الدولة..فوجئوا بناس بتحدف عليهم طوب ومولوتوف من فوق كوبري اكتوبر واحنا شفناهم في الفيديوهات.. طبعا فيه ناس منهم كانت بتدافع عن نفسها وردت بالطوب (ومنهم ميلمين ومسيحيين من المتظاهرين) قامت جت المدرعة دهست اخواتهم قدامهم.. كان طبيعي يهاجموا المدرعة بعدما شافوها بتدهس اخواتهم.
    يبقى فين غضبوا من المسلمين؟
    ماشفناش مسيحيين غضبوا من مسلمين.. همه عارفين ان المسئول عن المجزرة الشرطة العسكرية والبلطجية.. ما شفناش حد منهم اتكلم عن المسلمين.

    الله على العقل و الرزانه
    مشاركات حضرتك بتحسسنى ان الدنيا لسه بخير
    ياريت الكل يقتنع بالكلام ده
    ليا طلب صغير
    ممكن انقل المشاركه لبعض زملائى هنا فى المنتدى من المسييحيين عشان ابينلهم ان الدنيا لسه بخير

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 01:39 AM إكرام يوسف غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    إكرام يوسف
    Golden Member
     





    إكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond reputeإكرام يوسف has a reputation beyond repute

    إكرام يوسف's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : إكرام يوسف




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry
    وحسيت ان بجد فى مسلمين معتدلين و بيحبون ووقفين معانا فى كل همومنا و كل اللآلام للى بنمر بيها و نعنى منها

    يا عزيزي كيمستري.. صدقني.. الطبيعي ان كل المسلمين يكونوا معتدلين ومحبين للخير.. ومحبين لجميع عباد الله في أرضه.. ده اللي أنا فاهماه عن ديني.. ولو كان الإسلام يدعو لكراهية الآخرين وإرهابهم وقتلهم لما آمنت به..من يقول غير ذلك أعتقد أنه لم يفهم دينه جيدا.

    لكنني لم أكتب هذا الكلام كمسلمة.. وإنما كمصرية..أرتدي ثياب الحداد منذ يوم الأحد.. وقلبي يوجعني على أولاد لنا فقدناهم وكنا نحتاجهم..
    استوقفني تعبيرك " بيحبونا ووقفين معانا فى كل همومنا و كل اللآلام للى بنمر بيها و نعانى منها".. واسمح لي أن أعاتبك..صدقني ليست همومكم وآلامكم وحدكم.. هي همومنا جميعا نحن الأقباط (مسلمين ومسيحيين) وآلامنا.. ونعاني منها جميعا.
    فكما كتبت أكثر من مرة أنني لا أخشى على مصر من جوع المصريين.. فقد جبلوا على التراحم والتكافل، ولا أخشى عليها من احتلال، فقد تمرس المصريون على دحر المحتل وطرده من بلادهم ومن سائر البلاد المحيطة أيضا.. لكن رعبي الكبير من تفتيت لحمتنا.. وصدقني وأقولها مؤمنة بكل حرف فيها.. أرفض فكرة عنصري الأمة.. لأننا فعلا أخوة بالدم.. فلاشك أن جدي الكبير الذي أسلم قبل خمسة عشر قرنا كان مسيحيا وأبوه وأمه مسيحيان.. ولا شك أن له أبناء أعمام أو أخوال ظلوا على دينهم..
    وأؤمن تماما أننا جميعا أصحاب الأرض الأصليين.. نحن الأقباط أبناء الأقباط (المسلمين حتى وإن اختلطت دماء بعضهم بدماء عربية.. والمسيحيين حتى وإن اختلطت دماء بعضهم بدماء يونانية أو رومانية).. لكننا جميعا أبناء هذه الأرض.. ولا فضل لأحدنا على الآخر إلا بمدى عشقه لهذا الوطن وإخلاصه له.. صدقني يا أخي فهذا بلدنا يسعنا جميعا.. ورحمة الله تسعنا جميعا.. واختيار كل منا للسبيل الذي يعبد به الله، لا يحل لأحدنا أن يحاكم عليه الآخر.. فالحاكم هو الديان وحده سبحانه وتعالى.
    أعزي نفسي كما أعزيكم اخوتي.. فالدم الذي سال دمنا جميعا.. وإن شاء الله لن يذهب هدرا.

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 02:39 AM انسان بقلب ملاك غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    انسان بقلب ملاك
    Senior Member
     





    انسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant futureانسان بقلب ملاك has a brilliant future

    افتراضي

    أنا : انسان بقلب ملاك




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكرام يوسف
    هذا المقال منشور اليوم في الأحرار والدستور والبديل.. وكنت كتيته يوم الخميس


    إكرام يوسف تكتب: غضب آخر سوف يجيء!

    Sun, 9-10-2011 - 4:37Sun, 2011-10-09 16:32 |


    إكرام يوسف دخلت احتجاجات الشباب الأمريكي اسبوعها الثالث، منذ بداية اعتصامات حركة "احتلوا وول ستريت"، التي انطلقت في السابع عشر من سبتمبر، احتجاجًا على هيمنة المؤسسات المالية الاحتكارية على اقتصاد أمريكا و العالم بأسره، و للتنديد بجشع الشركات العملاقة في وول ستريت.



    وكانت الدعوة لاعتبار السابع عشر من سبتمبر "يوم الغضب" الأمريكي، قد بدأت في يونيو على أيدي ناشطين أعلنوا أنهم يمثلون تسعة و تسعين بالمئة من الأمريكيين. وأنشأ الداعون للحركة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي موضحين أنهم استلهموا حركتهم من شباب الربيع العربي، ومن الثورة المصرية بالتحديد!
    وتعهد أعضاء في الحركة بالبقاء في زوكوتي بارك طوال الشتاء، احتجاجا على ما اعتبروه استخداما مفرطا للقوة ومعاملة غير عادلة للأقليات ، بالإضافة إلى الاستيلاء على منازل المتعثرين في سداد أقساط الرهن العقاري وارتفاع معدلات البطالة.
    وتبدو سيطرة الملمح الاجتماعي على الاحتجاجات الأمريكية واضحة؛ حيث أعلن نشطاؤها "نحن نمثل 99 في المائة من المجتمع ولن نسمح للواحد في المائة أن يستهينوا بنا بعد الآن"!، بينما اندلعت الاحتجاجات المصرية في يوم عيد الشرطة لرفض الممارسات القمعية وسحق كرامة المواطنين بأيدي ضباط وجنود العادلي، إسقاط سيناريو التوريث. وهو أمر مفهوم ـ رغم أن البعد الاجتماعي لم يغب عن شعارات الثورة المصرية ـ فعلى الرغم من تدهور الأحوال المعيشية للغالبية العظمى من المصريين بسبب النهب والفساد المنظمين؛ إلا أن سبل القضاء عليهما لم تكن لتتوافر من دون تغيير سياسي يضمن مشاركة المواطن في توجيه دفة الأمور في بلاده؛ وفرض رقابة شعبية على الأجهزة التنفيذية غيبت منذ عقود، فعاث أولي الأمر فسادا في حماية الاستبداد.
    ومن ثم، مثل التخلص من النظام السياسي برموزه وآلياته للاستبداد والفساد أولوية لدى ثوار مصر؛ فمن دون ذلك، كانت سبل تغيير أحوال المصريين ستبقى موصدة بأيدي من تتناقض مصالحهم مع تحقيق العدالة الاجتماعية، والحفاظ على ثروات البلاد، وصون سيادتها، وتطوير مصر ونهضتها، وانتشالها من وهدة التبعية للقوى الداعمة لنظام عميل.
    وكان المفترض مع سقوط رموز ذلك النظام، أن يعمل من تولوا أمور البلاد ـ بفضل الثورة ـ على استئصال بقاياه، وتمهيد الطريق لتغيير حقيقي. وانتظرت الجماهير تحقيق تغيير سياسي، مع خطوات حقيقية لتحسين ظروف المعيشة للمواطنين وبدء مسيرة تحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.
    إلا أن ما حدث حتى الآن ـ من تباطؤ في محاسبة المسئولين عن قمع المواطنين، وقتل أبنائهم، ومماطلة في وضع أسس نظام مدني ديمقراطي، وما يتردد عن صفقات تحاك للالتفاف على الثورة وضمان عدم سقوط النظام بالكامل والاكتفاء بتغيير الوجوه، وتجاهل المطالب الاجتماعية لمعظم الفئات الشعبيةـ سوف يؤدي إلى تأجيج غضب المصريين الذين صبروا تسعة شهور أملا في تغيير يستحقونه.
    ويبدو أن من تولوا أمور البلاد بفضل دماء أبنائنا، نسوا أن ثورة يناير المصرية، كان لها فضل تأجيل تفجر غضب الجياع. فقبل قيام أبناء الطبقة المتوسطة بالدعوة إلى يوم الغضب في 25 يناير ـ الذي تحول بفضل مساندة الملايين إلى ثورة عارمة ـ كان المصريون على وشك انفجار حقيقي لا يبقي ولا يذر: أو لم يحرق مصريون أنفسهم احتجاجا على أوضاع معيشية قاسية؟ أو لم تتزايد حالات انتحار المواطنين تهربًا من ديونهم، أو يأسًا من الحصول على فرصة عمل شريف؟ ألا يتذكر القوم أن التجارة في أعضاء البشر ازدهرت في السنوات الأخيرة قبل الثورة، بعدما لجأ مصريون لبيع أعضاء من أجسادهم بثمن بخس عله يقيم أود أبنائهم بضع شهور، أو يسمح بتزويج ابنة أو الحصول على عقد عمل لابن علَّه ينتشل العائلة كلها من براثن الجوع؟ ألم يسمعوا عن حالات قتل فيها رب الأسرة أبنائه لأنه لا يستطيع الإنفاق عليهم، وحتى لا يعانون المذلة في حياة لا ترحم؟ أو عن حالات باعت فيها أم أحد أطفالها كي تطعم بثمنه باقي اخوته؟ وهل ننسى تفشي حالات الانحراف والجريمة، والإدمان، والتحرش الجنسي، بين شباب فقدوا الأمل في حياة كريمة تتيح لهم ممارسة حقوقهم الطبيعية في فرصة عمل وبناء أسرة؟ أو حوادث غرق العشرات من شباب هذه الأمة في محاولات للهروب من الفقر للعيش في بلد يتيح حياة كريمة؟
    ويتحجج المتنطعون بانتشار البلطجة والانفلات الأمني. فهل كانت البلطجة من صنع الثورة؟ أم نتيجة تخاذل أجهزة مهمتها حفظ أمن البلاد؟ وهل يسجل التاريخ أن الثورة أفرزت بلطجية، أم سيقول أن جيش البلاد وشرطتها معا عجزا عن السيطرة على حفنة من البلطجية؟ ويسعى متبجحون لتحميل الثوار مسئولية الانفلات كما لو أن الثوار تولوا الحكم بالفعل وقصروا في مسئولية إدارة البلاد! وينحون باللائمة على احتجاجات شعبية أطلقوا عليها "مطالب فئوية" ناسين أن المحتجين يوميا هم جموع هذا الشعب: من عمال النقل وعمال النسيج إلى المعلمين والأطباء والمهندسين والعاملين بالأوقاف، ومختلف الموظفين؛ إلى جانب جيش الفقراء الجرار الذي ينذر باندلاع ثورة جياع حقيقية، طالما يتجاهل الحكام مطالبهم.
    وكان الأحرى بمن يديرون أمور البلاد أن يتعاملوا بشفافية، ويظهروا احتراما لهذه الفئات مؤكدين إيمانهم بحقها في العيش الكريم، وجديتهم في السعي لحل مشاكلها وفق جدول زمني معلن؛ حتى وإن صارحوا الشعب بضرورة اتباع سياسة تقشفية لفترة زمنية محددة.
    غير أن القوم اختاروا ـ حتى الآن ـ نفس سياسة المخلوع، في الغطرسة و تجاهل المطالب الجماهيرية، غير منتبهين إلى أن النتيجة ـ هذه المرة ـ ربما تكون ثورة الجياع العارمة، التي أجلت ثورة يناير السلمية قيامها إلى حين.
    لقد استلهم الشباب الأمريكي تجربة الثورة المصرية في الدفاع عن حقوق غالبية الشعب ضد الأقلية الجشعة. غير أن الأمريكيين لديهم ـ رغم تحفظاتنا ـ مساحة من المشاركة الشعبية ودولة مؤسسات وقنوات لحل المشكلات. أما اندلاع غضب الجياع في مصر، مع غياب نظام مدني ديمقراطي، وسيادة قانون حقيقية ـ تمنح الفقراء أملا في تغيير يشملهم ـ فسيكون أعنف وأقوى مما تظنون!

    محمود سلطان هيرد على حضرتك
    المتأقبطون في فضائيات مبارك

    محمود سلطان | 13-10-2011 01:01

    كنت مندهشا، من المثقفين "المتأقبطين" وهم يدورون "كعب داير" على فضائيات "مبارك" لا شغل لهم إلا تبرئة "كهنة الفتنة" من قيادة إرهابي ماسبيروا .. وغسل أيديهم من دم شهداء الجيش!
    لأول مرة في التاريخ المصري يسقط ضحايا من الجيش على يد "مصريين".. وللأسف كانوا أقباطا.. إنه العار الذي سيظل تلاحق لعنته قادة الكنيسة وآبائها المتطرفين.. إنها الكبيرة التي لا توبة لها إلا التحقيق مع المحرضين منهم ومعاقبة كل من ثبت أنه ولغ في دم جنودنا وضباطنا الابرار.
    الجيش نجح في قطع ألسنة "الكذابين" على فضائيات مبارك.. والتي انتفخت جيوبهم وكروشهم وحساباتهم البنكية من المال القبطي المتطرف.
    كانت الصور التي سجلتها كاميرات "الحرة" والفضائية "الألمانية".. وما نشرته الـ بي بي سي.. كانت قاطعة الدلالة على هذا الإرهاب غير المسبوق الذي مارسه "قساوسة الكراهية".. وتهديداتهم بـ"ذبح" كل من لا ينزل عند مطالبهم من المسؤلين السياسيين والعسكريين.. بلغت حد تهديد المشير حسين طنطاوي نفسه!
    الفديوهات التي عُرضت لا تكذب.. وصور القساوسة موجودة.. واسماؤهم معروفة.. ونأمل أن تُدرج أسماؤهم في قائمة المتهمين.
    تدليع السلطات الدينية الأرثوذكسية المتطرفة هذه المرة، سيكون تواطؤا وخيانة لدماء شهدا الجيش وضحايا الغلابة من الأقباط الذين ساقوهم المجرمون من "كهنة الدم" إلى مذابحهم .. أو إلى حمل السلاح ضد الجيش الوطني المصري.
    فضائات مبارك.. التي تسمى قنوات خاصة، والمخترقة بالمال الطائفي القبطي، شرعت في البحث عن مجرمين "افتراضيين".. ورددوا مزاعم رأس الفتنة بوجود "مندسين" اطلقوا النار على الجيش!.. وحولوا الأزمة.. من أزمة إرهاب كنسي واضح وفج.. إلى اشتباك مع الاعلام الرسمي، وتحميله مسؤولية مذبحة ماسبيروا.
    المتأقبطون من مثقفي "فضائيات مبارك".. باتوا لغزا يحتاج إلى تفسير وحل.. الدفاع عن التطرف القبطي.. وحمايته إعلاميا.. وإرهاب كل من ينتقده، يحتاج فعلا إلى متابعات من جهات التحقيق الرسمية.. وربما تحتاج التشريعات الخاصة بتأسيس الفضائيات، إلى اعادة النظر في حصة المال الطائفي للمساهمين في تأسيسها.. كما أن علاقة بعض الشخصيات العامة، بالعواصم "الهوليودية" المتخصصة في صناعة النجوم، حتى لو كانوا "تافهين" .. تحتاج أيضا إلى متابعة والتدقيق في سلوكياتها.. إذ أن ثمة نخبة تشتغل في العمل العام داخل مصر.. وعيونها على الغرب تنتظر منه "المكافئة".. والإنعام عليهم بالجوائز.. أو بترجمة أعمالهم "العبيطة" وتسويقها باعتبارها "أدبا عالميا".
    ويظل "الملف القبطي" هو "الثمرة" التي في بؤرة "القنص" للمتاجرة بها.. ولفت انتباه تلك العواصم، لاستدرار اهتمامها وفتح خزائنها، وقناواتها واعلامها وجوائزها.
    الملف القبطي بات فرصة لكشف المزايدين والمتاجرين والباحثين عن الشهرة والجوائز والمنح والمعونات والتمويل.. وأظن أن الوقت قد حان للمكاشفة والتحقيق والحساب ومعاقبة "التخين" .. وكله بالقانون.
    [email protected]
    واقولها انا فى جرائد مبارك

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 06:42 PM تكسير غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    تكسير
    Platinum Member
     





    تكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond repute

    تكسير's Flag is: Syria

    افتراضي

    أنا : تكسير




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان بقلب ملاك
    محمود سلطان هيرد على حضرتك
    المتأقبطون في فضائيات مبارك

    محمود سلطان | 13-10-2011 01:01

    كنت مندهشا، من المثقفين "المتأقبطين" وهم يدورون "كعب داير" على فضائيات "مبارك" لا شغل لهم إلا تبرئة "كهنة الفتنة" من قيادة إرهابي ماسبيروا .. وغسل أيديهم من دم شهداء الجيش!
    لأول مرة في التاريخ المصري يسقط ضحايا من الجيش على يد "مصريين".. وللأسف كانوا أقباطا.. إنه العار الذي سيظل تلاحق لعنته قادة الكنيسة وآبائها المتطرفين.. إنها الكبيرة التي لا توبة لها إلا التحقيق مع المحرضين منهم ومعاقبة كل من ثبت أنه ولغ في دم جنودنا وضباطنا الابرار.
    الجيش نجح في قطع ألسنة "الكذابين" على فضائيات مبارك.. والتي انتفخت جيوبهم وكروشهم وحساباتهم البنكية من المال القبطي المتطرف.
    كانت الصور التي سجلتها كاميرات "الحرة" والفضائية "الألمانية".. وما نشرته الـ بي بي سي.. كانت قاطعة الدلالة على هذا الإرهاب غير المسبوق الذي مارسه "قساوسة الكراهية".. وتهديداتهم بـ"ذبح" كل من لا ينزل عند مطالبهم من المسؤلين السياسيين والعسكريين.. بلغت حد تهديد المشير حسين طنطاوي نفسه!
    الفديوهات التي عُرضت لا تكذب.. وصور القساوسة موجودة.. واسماؤهم معروفة.. ونأمل أن تُدرج أسماؤهم في قائمة المتهمين.
    تدليع السلطات الدينية الأرثوذكسية المتطرفة هذه المرة، سيكون تواطؤا وخيانة لدماء شهدا الجيش وضحايا الغلابة من الأقباط الذين ساقوهم المجرمون من "كهنة الدم" إلى مذابحهم .. أو إلى حمل السلاح ضد الجيش الوطني المصري.
    فضائات مبارك.. التي تسمى قنوات خاصة، والمخترقة بالمال الطائفي القبطي، شرعت في البحث عن مجرمين "افتراضيين".. ورددوا مزاعم رأس الفتنة بوجود "مندسين" اطلقوا النار على الجيش!.. وحولوا الأزمة.. من أزمة إرهاب كنسي واضح وفج.. إلى اشتباك مع الاعلام الرسمي، وتحميله مسؤولية مذبحة ماسبيروا.
    المتأقبطون من مثقفي "فضائيات مبارك".. باتوا لغزا يحتاج إلى تفسير وحل.. الدفاع عن التطرف القبطي.. وحمايته إعلاميا.. وإرهاب كل من ينتقده، يحتاج فعلا إلى متابعات من جهات التحقيق الرسمية.. وربما تحتاج التشريعات الخاصة بتأسيس الفضائيات، إلى اعادة النظر في حصة المال الطائفي للمساهمين في تأسيسها.. كما أن علاقة بعض الشخصيات العامة، بالعواصم "الهوليودية" المتخصصة في صناعة النجوم، حتى لو كانوا "تافهين" .. تحتاج أيضا إلى متابعة والتدقيق في سلوكياتها.. إذ أن ثمة نخبة تشتغل في العمل العام داخل مصر.. وعيونها على الغرب تنتظر منه "المكافئة".. والإنعام عليهم بالجوائز.. أو بترجمة أعمالهم "العبيطة" وتسويقها باعتبارها "أدبا عالميا".
    ويظل "الملف القبطي" هو "الثمرة" التي في بؤرة "القنص" للمتاجرة بها.. ولفت انتباه تلك العواصم، لاستدرار اهتمامها وفتح خزائنها، وقناواتها واعلامها وجوائزها.
    الملف القبطي بات فرصة لكشف المزايدين والمتاجرين والباحثين عن الشهرة والجوائز والمنح والمعونات والتمويل.. وأظن أن الوقت قد حان للمكاشفة والتحقيق والحساب ومعاقبة "التخين" .. وكله بالقانون.
    [email protected]
    واقولها انا فى جرائد مبارك

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 07:09 PM savary غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    savary
    Brigadier General
     





    savary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : savary




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان بقلب ملاك
    محمود سلطان هيرد على حضرتك
    المتأقبطون في فضائيات مبارك

    محمود سلطان | 13-10-2011 01:01

    كنت مندهشا، من المثقفين "المتأقبطين" وهم يدورون "كعب داير" على فضائيات "مبارك" لا شغل لهم إلا تبرئة "كهنة الفتنة" من قيادة إرهابي ماسبيروا .. وغسل أيديهم من دم شهداء الجيش!
    لأول مرة في التاريخ المصري يسقط ضحايا من الجيش على يد "مصريين".. وللأسف كانوا أقباطا.. إنه العار الذي سيظل تلاحق لعنته قادة الكنيسة وآبائها المتطرفين.. إنها الكبيرة التي لا توبة لها إلا التحقيق مع المحرضين منهم ومعاقبة كل من ثبت أنه ولغ في دم جنودنا وضباطنا الابرار.
    الجيش نجح في قطع ألسنة "الكذابين" على فضائيات مبارك.. والتي انتفخت جيوبهم وكروشهم وحساباتهم البنكية من المال القبطي المتطرف.
    كانت الصور التي سجلتها كاميرات "الحرة" والفضائية "الألمانية".. وما نشرته الـ بي بي سي.. كانت قاطعة الدلالة على هذا الإرهاب غير المسبوق الذي مارسه "قساوسة الكراهية".. وتهديداتهم بـ"ذبح" كل من لا ينزل عند مطالبهم من المسؤلين السياسيين والعسكريين.. بلغت حد تهديد المشير حسين طنطاوي نفسه!
    الفديوهات التي عُرضت لا تكذب.. وصور القساوسة موجودة.. واسماؤهم معروفة.. ونأمل أن تُدرج أسماؤهم في قائمة المتهمين.
    تدليع السلطات الدينية الأرثوذكسية المتطرفة هذه المرة، سيكون تواطؤا وخيانة لدماء شهدا الجيش وضحايا الغلابة من الأقباط الذين ساقوهم المجرمون من "كهنة الدم" إلى مذابحهم .. أو إلى حمل السلاح ضد الجيش الوطني المصري.
    فضائات مبارك.. التي تسمى قنوات خاصة، والمخترقة بالمال الطائفي القبطي، شرعت في البحث عن مجرمين "افتراضيين".. ورددوا مزاعم رأس الفتنة بوجود "مندسين" اطلقوا النار على الجيش!.. وحولوا الأزمة.. من أزمة إرهاب كنسي واضح وفج.. إلى اشتباك مع الاعلام الرسمي، وتحميله مسؤولية مذبحة ماسبيروا.
    المتأقبطون من مثقفي "فضائيات مبارك".. باتوا لغزا يحتاج إلى تفسير وحل.. الدفاع عن التطرف القبطي.. وحمايته إعلاميا.. وإرهاب كل من ينتقده، يحتاج فعلا إلى متابعات من جهات التحقيق الرسمية.. وربما تحتاج التشريعات الخاصة بتأسيس الفضائيات، إلى اعادة النظر في حصة المال الطائفي للمساهمين في تأسيسها.. كما أن علاقة بعض الشخصيات العامة، بالعواصم "الهوليودية" المتخصصة في صناعة النجوم، حتى لو كانوا "تافهين" .. تحتاج أيضا إلى متابعة والتدقيق في سلوكياتها.. إذ أن ثمة نخبة تشتغل في العمل العام داخل مصر.. وعيونها على الغرب تنتظر منه "المكافئة".. والإنعام عليهم بالجوائز.. أو بترجمة أعمالهم "العبيطة" وتسويقها باعتبارها "أدبا عالميا".
    ويظل "الملف القبطي" هو "الثمرة" التي في بؤرة "القنص" للمتاجرة بها.. ولفت انتباه تلك العواصم، لاستدرار اهتمامها وفتح خزائنها، وقناواتها واعلامها وجوائزها.
    الملف القبطي بات فرصة لكشف المزايدين والمتاجرين والباحثين عن الشهرة والجوائز والمنح والمعونات والتمويل.. وأظن أن الوقت قد حان للمكاشفة والتحقيق والحساب ومعاقبة "التخين" .. وكله بالقانون.
    [email protected]
    واقولها انا فى جرائد مبارك

    مينفعش أبدا يبقى رد على مقال مدام إكرام

    لا مضمون ولا لغة ولا أسلوب ولا قضية .

    هذا الفتى يصرخ و يسب ويخون على طريقة ( عراك القهاوى )

    مبتذل بحق !!


    أهذا أفضل ما لديكم ؟؟

     

     




     
    رد مع اقتباس
    قديم 14th October 2011, 07:55 PM تكسير غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    تكسير
    Platinum Member
     





    تكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond reputeتكسير has a reputation beyond repute

    تكسير's Flag is: Syria

    افتراضي

    أنا : تكسير




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة savary
    مينفعش أبدا يبقى رد على مقال مدام إكرام

    لا مضمون ولا لغة ولا أسلوب ولا قضية .

    هذا الفتى يصرخ و يسب ويخون على طريقة ( عراك القهاوى )

    مبتذل بحق !!


    أهذا أفضل ما لديكم ؟؟

    فيه أنظر لهذا

    المصدر: منتديات المطاريد ... لقراءة المزيد إضغط على الرابط : https://www.almatareed.org/vb/showthr...#ixzz1amuGonxa


    بقلم محمود القاعود

    يقول المتنبي :
    وما التأنيث لاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال


    الهرمونات
    هي السبب

    لما يحدث
    أنظروا معي
    ذكرت جريدة " الديلي تليجراف " البريطانية في أغسطس 2011م أن الحلفاء حاولوا تأنيث هتلر بهرمونات جنسية ، ونقلت الصحيفة عن البروفيسور براين فورد الأستاذ بجامعة كارديف البريطانية والمتخصص في العلوم أن جواسيس يعملون مع البريطانيين كانوا قريبين من هتلر بما فيه الكفاية للوصول الى طعامه


    وأوضح الأكاديمي البريطاني أن الاختيار وقع على هرمون اوستروجين لأنه عديم الطعم وله مفعول بطئ ، خفي بحيث لن يكتشفه المكلفون بتذوق طعام هتلر قبل ان يُقدم اليه ..


    وقال البروفيسور فورد أن الحلفاء أعدوا خطة لدس هرمون استروجين في طعام هتلر وتأنيثه ليصبح أقل عدوانية. وأضاف أن أبحاث الحلفاء أظهرت أهمية الهرمونات الجنسية التي بدأ استخدامها في العلاج الجنسي في لندن. وأعرب فورد عن اقتناعه بأن مثل هذه الخطة كانت ممكنة التنفيذ لأن عملاء يعملون لصالح الحلفاء كانوا قادرين على دس الهرمون في طعامه.


    وقال البروفيسور فورد ان السم كان مستبعدا بسبب وجود ذواقين لدى هتلر كانوا سيقعون ضحية السم على الفور. أما الهرمونات الجنسية فكانت تختلف. أ.هـ


    الغاية التي حاول الحلفاء من أجلها تأنيث هتلر هي جعله أقرب للطباع الأنثوية الهادئة البعيدة عن العدوانية ، ولم ينجح الحلفاء في ذلك لأنهم لم يتمكنوا من دس هذه الهرمونات في طعامه برغم وجود عملاء لهم بجوار هتلر

    فهل نجح أقباط المهجر في هرمنت علماني وليبرالي مصر ؟؟؟؟

    فقد يرتفع ضغطك وأنت تشاهد كائنات في أي برنامج من برامج التوك شو وهو يدافع عن الكنيسة الأرثوذكسية ويبرر تنظيمها حروب الشوارع واستخدام الأسلحة الآلية وقتل الضباط والجنود ، حتي تجد أن من قاموا بالاعتداء الغاشم هم الضحايا .. علي طريقة " ضربني بوشه علي إيدي " !
    البعض يعتقد أن هذا الكائن الذي يُكتب في بطاقة هويته أمام خانة الديانة : مسلم ، أنه مجرد مرتزق يقول ما يقول من أجل عشاء فاخر وصندوق بيرة وفودكا ، وأن ما يفعله مجرد " أكل عيش " .. لكن الحقيقة أن أمثال هذا الكائن زادوا بطريقة ملفتة ، وانتشروا في الصحف والفضائيات والمواقع الإليكترونية للحديث عما يسمونه " اضطهاد الأقباط " و " ازدراء عقيدة الأقباط " والدعوة لإقامة مذابح للمسلمين واعتقال الشيخ فلان والشيخ علان .. فما هو الدافع الذي يدفعهم إلي ذلك ؟ أو بالأحري كيف تسيطر الكنيسة الأرثوذكسية علي هؤلاء (xxxxxx) الذي جعلوا قضيتهم في الحياة هي السجود والركوع لـ نظير جيد روفائيل وشهرته شنودة الثالث ، وبث الفتن الطائفية وتخريب مصر والدعوة لحمل السلاح .. ؟
    كانت قناعتي قبل فترة أن الكنيسة تستخدم سلاح المال مع هؤلاء
    ولكن خاب ظني
    وأهتديت لموضوع الهرمنة

    يقول المتنبي :
    وما التأنيث لاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال


    استخدام الكنيسة لسلاح هرمنة أدعياء العلمانية والليبرالية جعلها تشعل الفتن الطائفية من خلال متهرمنون يدعون "الاستنارة " و " التحرر " و " التجديد " ، كما جعل الكنيسة تمارس التسلط بعدما سيطرت علي وسائل الإعلام من خلال المتهرمنون الذين ينفذون إرادة الكنيسة في خضوع مريب يثبت أنه قد تم حقنهم ليس بـ الأستروجين فحسب ، بل بأشياء أخري لا نعلمها ،الله يعلمها .
    ويلاحظ المشاهد أن بعض من يُجمّلون مواقفالكنيسة الأرثوذكسية عندما يظهرون في المصاطب الفضائية يحاولون محاكاة أسلوب النساء من ناحية " نعومة الصوت " بل بعضهم يتقمّص دور امرأة تبيع الخضار في سوق " التلات " حتي تجد نفسك تنتظر أن تسمع جملة من عينة : وحياة ابني أبو ستيت المسلمين بيولعوا في الكنايس !


    كان المفروض عقب أحداث ماسبيرو التي قادتها الكنيسة أن يتم اعتقال كل من يحرّض وأولهم فلوباتير جميل الإرهابي لكن فجأة وبلا مقدمات تم حشر السلفيين والإخوان ، بل أغرب من ذلك أن خرج أحد هؤلاء الذين حقنتهم الكنيسة بالهرمونات ليدعي أن المشكلة الطائفية بدأت مع تصاعد الدور السياسي لـ حسن البنا في الأربعينيات ! هكذا ادعي المتهرمن أن الإمام الشهيد حسن البنا هو سبب أحداث ماسبيرو ! ونسي أن يقول أن المستشار حسن الهضيبي كان يقود دبابة أمام ماسبيرو ويضرب جنود الجيش بالحجارة !
    إن التفسير الطبي سيريح الكثير من الناس الذين يعتقد بعضهم أن هؤلاء المرتزقة يريدون الارتزاق فحسب ، لكن الواقع أنه قد تم تغيير هويتهم " الجنسية " بما جعلهم أكثر قدرة علي العمالة والخيانة ، وكما يذكرإنجيل متي 1) إنجيل متى 19: 12

    لأَنَّهُ يُوجَدُ خِصْيَانٌ وُلِدُوا هكَذَا مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِهِمْ، وَيُوجَدُ خِصْيَانٌ خَصَاهُمُ النَّاسُ، وَيُوجَدُ خِصْيَانٌ خَصَوْا أَنْفُسَهُمْ لأَجْلِ مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ. مَنِ اسْتَطَاعَ أَنْ يَقْبَلَ فَلْيَقْبَلْ».
    أحداث 9 أكتوبر 2011 كانت محاولة انفصالية ، ولو كنا في دولة تحترم نفسها لتم الضرب بيد من حديد فوق هؤلاء القتلة الذين يتاجرون بالدماء ، ولقامت الشرطة والقوات المسلحة باعتقال مذيعات الليل والقبض علي المتهرمنين الذين سيطرت عليهم الكنيسة بالهرمونات ..
    إننا نطالب بتوقيع الكشف الطبي علي كل من يُعتقد أنه ذكر و يدعي أن النصاري يتعرضون لاضطهاد ، حتي نعرف رؤوسنا من أرجلنا .. وحتي نعرف ونفهم كيف تم تحويل الجيش المصري الذي اعتدت عليه الميليشيات المسلحة إلي قاتل ، بينما تحول القتلة إلي شهداء..
    يا من يعنيكم أمر البلاد: اكشفوا علي المتهرمنون واظهروا حقيقتهم للرأي العام .
    والله الموفق والمستعان

     

     




     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    يدخل


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    طفل آخر في العائلة.. غضب وغيرة تشتعل Rapt الأسرة والطفل 3 13th December 2011 08:08 PM
    بيقولك المجلس ينعقد آخر مارس والرئاسة آخر نوفمبر!! Virus ثورة مصر ... 25 يناير 2011 0 30th September 2011 09:40 AM
    حد قرر يدخل tcf اللى هيبقى فى أخر شهر 10؟؟ bassemtg أرشيف الباب 0 31st August 2011 11:36 AM
    شوف الصداقة والعشرة ana_3enady موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات 43 8th September 2009 08:52 AM
    شيش طاووق منزلى .. آخر أكلة هنا حتى اشعار آخر بندق شؤون المطبخ 13 9th April 2009 09:18 AM


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]