مهرجان سنوي للسب و الشتم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

    موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات

    مهرجان سنوي للسب و الشتم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th September 2008, 07:44 PM محمد أبوزيد غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Silver Member
     






    محمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to beholdمحمد أبوزيد is a splendid one to behold

    محمد أبوزيد's Flag is: Egypt

    افتراضي مهرجان سنوي للسب و الشتم

    أنا : محمد أبوزيد




    مساحة المنطقة الرمادية في الهند كبيرة قوي لدرجة انهم عاملين مهرجان الشتائم

    موقع جود نيوز/أخبار خفيفة/مهرجان سنوي للسب و الشتم



    ينظم في الهند سنوياً مهرجان مخصص للتنابز وتبادل الشتائم بين أبناء قريتين متجاورتين تقعان في شمال مقاطعة اوتارا براديش الهندية ويهدف المهرجان إلى إفراغ الغضب الذي خلقته واقعة من وقائع التاريخ.
    ويطلق على المهرجان اسم "كاجري" الذى يرجع سببه إلى واقعة قديمة ضلت فيها بعض الفتيات من قرية "كاكجوان" طريقهن في الليل عندما كن في قرية "راجبور" المجاورة، ووفر أحد أبناء تلك القرية مكاناً لنوم الفتيات وعندما علم أهل قريتهن بالخبر في الصباح، تملكهم الغضب وذهبوا يكيلون الشتائم لأهل قرية "راجبور" وأرغموا رجالها على الزواج من بناتهم. وتحولت المناسبة لاحقاً، إلى مهرجان يحتفل به سنوياً. وأوضح أحد سكان قرية "كاكجوان" ان الشتائم ليست شتائم بالمعنى المعروف ولكنه يوم يقوم على الحب، فالناس من الجانبين يستمتعون بهذه الشتائم وبعد ذلك تبدأ مراسم الزواج بين أبناء القريتين.

     

    الموضوع الأصلي : مهرجان سنوي للسب و الشتم     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : محمد أبوزيد

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    انت لا تعرف العالم المصري عبد القادر حلمي شؤون مصر الداخلية mahir baik 2 601 17th October 2014 04:32 AM
    انا المصري كريم العنصرين شؤون مصر الداخلية حازم حسن 9 2790 11th October 2014 10:55 PM
    الــكـــــاهــــــــن الأكـــــبــــــر شؤون مصر الداخلية mahir baik 51 2019 8th October 2014 11:20 PM
    التملق والهجاء يصنعون الفرعون شؤون مصر الداخلية محمد أبوزيد 17 1218 10th September 2012 07:51 AM
    سوار الذهب وطنطاوي ثورة مصر ... 25 يناير 2011 mahir baik 1 984 26th January 2012 02:00 PM

    قديم 26th September 2008, 08:11 PM FINETOUCH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    FINETOUCH
    Golden Member





    FINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : FINETOUCH





    الحمد لله اتجوزنا بالادب من غير شتيمه

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 28th September 2008, 08:05 PM ابتسامــة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    ابتسامــة
    Platinum Member
     






    ابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابتسامــة





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوزيد
    [color="red"]وأوضح أحد سكان قرية "كاكجوان" ان الشتائم ليست شتائم بالمعنى المعروف ولكنه يوم يقوم على الحب، فالناس من الجانبين يستمتعون بهذه الشتائم وبعد ذلك تبدأ مراسم الزواج بين أبناء القريتين.

    حب إيه اللي بعد الشتيمة ده
    ده بأه ينطبق عليه المثل القائل :
    من حبك سبك

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 28th September 2008, 08:12 PM toronto غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    toronto
    Silver Member
     






    toronto is on a distinguished road

    افتراضي

    أنا : toronto




    شتيمة الحبيب زى اكل الزبيب

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    مهرجان سنوي للسب و الشتم

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    سوني تفكر في شراء حصة أريكسون من “سوني أريكسون” [email protected]_Kn!ght الموبايل والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 3 25th March 2012 08:45 AM
    سبحان الله هذا الشبل من ذاك الاسد star الشباب والرياضة 0 7th September 2011 01:09 PM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]