نكسة لترامب.. مجلس الشيوخ يفشل بمساعيه لإنهاء أوباماكير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نكسة لترامب.. مجلس الشيوخ يفشل بمساعيه لإنهاء أوباماكير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th July 2017, 02:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نكسة لترامب.. مجلس الشيوخ يفشل بمساعيه لإنهاء أوباماكير

    أنا : المستشار الصحفى





    فشل الرئيس الأمريكي وأعضاء حزبه الجمهوري في مجلس الشيوخ، الجمعة، في إلغاء أجزاء من نظام "أوباماكير" الصحي، ولم يتمكن دونالد ترامب من تحقيق حلمه في إصلاح نظام الرعاية الصحية، الذي يحمل اسم سلفه.

    وحسم السيناتور جون ماكين الذي شخص مؤخرا بأنه مصاب بسرطان في الدماغ، عملية التصويت، بدعم موقف سيناتورين جمهوريين معتدلين صوتا إلى جانب الديموقراطيين، لرفض مسودة القانون.

    وقال زعيم الغالبية في مجلس الشيوخ، ميتش ماكونيل، لزملائه، بعد إحدى الجلسات الأكثر توترا في السنوات الأخيرة في مجلس الشيوخ: "كان التصويت مخيبا فعلا".

    وأضاف: "إني آسف لأن جهودنا لم تكن كافية هذه المرة".

    ويعد ذلك نكسة للجمهوريين وترامب، الذي وعد بإلغاء نظام أوباماكير للرعاية الصحية لا سيما في حملته الانتخابية قبل فوزه بمنصب الرئيس.

    ورفضت مسودة القانون من 51 عضوا في مجلس الشيوخ مقابل 49، التي تستهدف إنهاء النظام الصحي الذي أقره الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في 2010.

    وكانت هذه النتيجة متوقعة، بعد أن أكدت عضوتان جمهوريتان في المجلس هما سوزان كولينز وليزا موركوفسكي أنهما ستصوتان ضد مشروع القانون.

    من جانبه، قال المسؤول الديموقراطي تشاك شومر: "نحن لا نحتفل بالنتيجة، لكننا نشعر بالارتياح".

    وأضاف: "فلنطو الصفحة، ونعمل معا لتحسين نظام الرعاية الصحية الأمريكي".

    ويركز جميع الجمهوريين حملاتهم الانتخابية على وعود أهمها، إلغاء أوباماكير، في الوقت الذي يطالب فيه الديموقراطيون، خصومهم الجمهوريين بالعمل على إصلاح القانون، بدلا من إلغائه بالكامل.

    وحاول ترامب حشد أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين حول الجهود الجارية لإلغاء قانون الرعاية الصحية أوباماكير واستبداله، لكن جهوده هذه تعثرت في مجلس الشيوخ حتى الآن.

    اقرأ أيضا: ترامب يوقّع أول الأوامر التنفيذية.. انقلاب على إرث أوباما

    وبعد هذه النتيجة، قال ترامب: "فلينهار نظام أوباماكير من الداخل" بدلا من أن نحاول إصلاحه.

    وغرد ترامب قائلا: "لقد خذل ثلاثة جمهوريين و48 ديموقراطيين الشعب الأمريكي".

    3 Republicans and 48 Democrats let the American people down. As I said from the beginning, let ObamaCare implode, then deal. Watch!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) July 28, 2017
    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران عن كورونا: الصين قامت بـ"مزحة مؤلمة"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:12 AM
    كورونا واللاجئون ـ الفيروس يقرر السياسة ويُوقف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:00 AM
    ترامب "واثق" من شفاء جونسون بعد دخوله المستشفى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:00 AM
    كيف تصرفت رشا مهدي مع متابع كتب تعليقا صادمًا على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:00 AM
    منى زكي: دخلت في خلاف قوي مع ابنتي لمدة سنتين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]