السلطات التّونسية توقف متورطين في نشوب حرائق بالبلاد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : khaled helmy)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السلطات التّونسية توقف متورطين في نشوب حرائق بالبلاد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    !Advertise Your Business Here
    Booking.com


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th August 2017, 02:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb السلطات التّونسية توقف متورطين في نشوب حرائق بالبلاد

    أنا : المستشار الصحفى







    قال مصدر أمني تونسي إنّ الوحدات الأمنية في ولاية جندوبة شمال غربي البلاد تمكنت من توقيف شخص كان متلبسا بصدد إضرام النار في إحدى الغابات بالمنطقة إضافة إلى ثلاثة آخرين اعترفوا أيضا بإشعال النار في عدد من الغابات بالمنطقة نفسها.

    تصريح المصدر الأمني رفيع المستوى الذي طلب عدم ذكر اسمه للأناضول جاء خلال مرافقته رئيس الحكومة يوسف الشاهد أثناء زيارة أداها اليوم الجمعة إلى منطقة الحوامد بولاية جندوبة.

    وكان الشاهد، أعلن أمس الخميس، توقيف عدد من المتورطين (لم يذكر عددهم) لمسؤوليتهم عن الحرائق التي اندلعت مؤخرا بمناطق غابية شمال غربي البلاد.

    وتابع المصدر الأمني نفسه أن "التحقيق جار اليوم مع شخصين آخرين مشتبه في تورطهم في إضرام الحرائق في الغابات".

    وشهدت عدة مناطق غابية من ولاية "جندوبة" منذ الإثنين الماضي حرائق هائلة، أتت أيضا على 23 منزلًا في مناطق متفرقة بالولاية، في ظل ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة منذ عدة أيام.

    وبحسب مراسل الأناضول فقد تمت اليوم السيطرة على جميع الحرائق.

    وفي هذا الصدد قال المصدر الأمني إن "وتيرة الحرائق انخفضت خلال الساعات الأخيرة بمجرد القبض على المتورطين فيها".

    من جانبه أكّد رئيس الحكومة التونسيّة يوسف الشاهد في تصريحات إعلامية على هامش الزيارة أنّ "الدولة ستتكفّل بالتّعويض للسكان المتضررين جراء الحرائق التي أودت بمنازلهم وأراضيهم الفلاحية من خلال إعادة بناء وصيانة المساكن المحترقة وعددها 23 مسكنا".

    وخلال لقائهم الشاهد طالبت العائلات المتضررة بتمكينهم من الماء الصالح للشرب وتعبيد الطريق وفتح مسالك غابوية لتمكين وحدات الإطفاء من الوصول في الوقت المناسب عند الحرائق.

    كما طالب عدد آخر بتمكينهم من مساكن بالمناطق الحضرية (القريبة من المدن) بهدف قربهم من مختلف الخدمات والمرافق الحياتية التي يفتقدونها بمناطقهم الجبلية.

    وتجاوز عدد الحرائق بالبلاد عامة 165 حريقًا منذ مطلع حزيران/يونيو وحتى تموز/يوليو الماضيين، أخطرها كان في القيروان (وسط) وسجنان (شمال) وباجة (شمال غرب)، وفق تقارير محلية.

    تجدر الإشارة إلى أن تونس تشهد منذ عدة أيام ارتفاعا ملحوظًا في درجات الحرارة؛ تتراوح القصوى بين 37 و43 درجة مع ظهور الشهيلي (ريح حار وجاف)، وفق بيانات المعهد الوطني للرصد الجوي (حكومي).

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا شركة سيارتك قد تعرف عنك أكثر من شريك حياتك؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 06:11 AM
    التوكيلات.. حرب تكسير العظام المبكرة في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 06:11 AM
    لأول مرة..وزيرة بريطانية للتعامل مع مشكلة الوحدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 05:50 AM
    صورة "سيلفي" تؤدي إلى إدانة كندية بقتل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 05:50 AM
    ماكرون يمتدح وفد المعارضة السورية بجنيف ويستقبله... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th January 2018 05:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]