عشقي يهاجم "الجزيرة" ويغلق هاتفه.. وغادة عويس ترد (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عشقي يهاجم "الجزيرة" ويغلق هاتفه.. وغادة عويس ترد (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th August 2017, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb عشقي يهاجم "الجزيرة" ويغلق هاتفه.. وغادة عويس ترد (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    هاجم أنور عشقي الجنرال السعودي المتقاعد ورئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية في جدة، السبت، قناة الجزيرة القطرية، موجها لها اتهامات عدة، ليغلق بعدها هاتفه بوجه أحد مذيعي القناة.

    وفي اتصال مع للقناة مع الجنرال السعودي رحب الأخير في بداية مداخلته، ثم قال إنه يعتذر لأنه لا يستطيع التعاون معكم (الجزيرة) حتى "توقفوا خطاب الكراهية وبث الأحقاد وشق الصف العربي والخليجي وشكرا لكم".

    جاء ذلك ردا على سؤال طرحه أحد مذيعي الجزيرة حول تعمد وسائل الإعلام السعودي تحريف تصريحات سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة التي قال فيها إن "بلاده والسعودية يرغبان بحكومات علمانية قوبة في الشرق الأوسط".

    وردا على ما فعله عشقي، قالت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس على حسابها في "فيسبوك" إن "حضرة الدكتور أنور عشقي الجنرال السعودي المتقاعد والمستشار ورئيس مركز دراسات بجدة، كان على رأس وفد سعودي زار الاحتلال الإسرائيلي والتقى أعضاء من الكنيست الإسرائيلي وجنرالا بالموساد".

    وأضافت: "زار عدو الشعوب العربية المحتلّ أرض الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين وتعامل مع من شنّ حروبا بالفوسفور على غزة وحرق أطفال الضفة وقتل أطفال قانا ودنّس الأقصى".

    وأشارت مذيعة "الجزيرة" إلى أن "الدكتور أنور عشقي لم يجد غضاضة في التعاطي مع من تدعو إيديولوجية حاخاماته إلى التحريض على إبادة العرب، لكنه وجد في سؤال الزميل محمود مراد في برنامجه على الجزيرة عن تفسير السعودية لكلام السفير الإماراتي عن العلمانية، وجد فيه خطاب كراهية واقفل الخط بوجه محمود!".

    وأردفت: "الرجل (عشقي) لم يقاطع العدو الإسرائيلي ولكنه قرر مقاطعة الجزيرة! لم يقاطع جنرال الموساد الذي تقوم عقيدته على التخلص من الفلسطينيين وأطفالهم، لكنه يقاطع الصحافي العربي محمود مراد!".

    واختتمت قائلة: "لا يجد كراهية في الإسرائيليين فقط في قطر! على أي حال، مرحّب بك دائما ضيفا على شاشة الجزيرة والمهنية تقتضي استضافة صهاينة أحيانا لطرح أسئلة المُشاهد عليهم!".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الهداف الجزائري سليماني إلى موناكو الفرنسي (صورة) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:13 AM
    وزير تركي: أمريكيون التقوا أعضاء منظمة إرهابية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:13 AM
    مانشستر يونايتد يستنفر بعد عنصرية بعض مشجعيه ضد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 20th August 2019 11:33 PM
    اعتقال مدير أكبر شركة لصناعة السيارات في إيران صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 20th August 2019 11:27 PM
    عن نقطة التحول وصبر التاريخ وأوهام المجتمع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 20th August 2019 11:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]