الحرس الثوري يعلن مقتل مسلحين باشتباكات على الحدود - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحرس الثوري يعلن مقتل مسلحين باشتباكات على الحدود


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th August 2017, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الحرس الثوري يعلن مقتل مسلحين باشتباكات على الحدود

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، إنه اشتبك مع مسلحين وقتل عدد منهم وإصابة آخرين، حين كانوا بصدد التسلل إلى الداخل الإيراني، حسبا أعلن العميد في القوة البرية محمد باكبور.

    وقال باكبور في تصريح نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية إن "تم القضاء على عصابة إرهابية معادية للثورة الإسلامية كانت بصدد التسلل إلى البلاد لتنفيذ عمليات إرهابية".

    وأضاف الجنرال الإيراني أن "العصابة تم القضاء عليها من قبل مقاتلي القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية في منطقة أذربيجان الغربية الحدودية"، لافتا إلى أن "الاشتباك مع هذه العصابة المسلحة أدى إلى مقتل شخصين من هذه العصابة".

    إقرأ أيضا: لحظة مقتل حرس الحدود بإيران.. والكشف عن المنفذين (شاهد)

    وأوضح باكبور أن "هذه العمليات أسفرت أيضا عن إصابة أربعة عناصر هذه العصابة، كما تم ضبط كمية من الذخائر والمعدات والأسلحة خلال هذه العملية".

    ولم يذكر القائد العسكري في الحرس الثوري الإيراني، إلى أي جهة تنتمي هذه الجماعة المسلحة.

    يذكر أن وسائل إعلام إيرانية أعلنت في مايو/ أيار الماضي، مقتل اثنين من حرس الحدود الإيراني أحدهما ضابط كبير وإصابة اثنين آخرين، بهجوم مسلح شنه مسلحون في محافظة أذربيجان الغربية شمال غرب البلاد.

    وقال قائد قوات حرس الحدود في محافظة أذربيجان الغربية العميد رشيديان، إن "قوة تابعة لفوج الحدود اشتبكت أثناء قيامها باستطلاع في حدود أرومية، مع أشرار مسلحين".

    إقرأ أيضا: مسؤول إيراني يتحدث عن "بصمات سعودية" بمقتل حرس الحدود

    وأضاف أن "الهجوم أدى إلى مقتل اثنين من قوات الفوج هما العقيد محمد رضا فيروزي ونائب ضابط أول جواد فرحي، وجرح اثنان آخران حالتهما الصحية مستقرة".

    وعلى اثر ذلك، اتهم مسؤول إيراني السعودية بالوقوف وراء عملية مقتل عدد من حرس الحدود الإيراني على الحدود الباكستانية.

    وقال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حشمت الله فلاحت بيشه، إن عملية "ميرجاوه" التي أدت إلى مقتل عدد من قوات حرس الحدود الإيراني تحمل بصمات السعودية.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نصر الحريري: يجب توفر هذه الشروط قبل أي عملية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:51 AM
    وفاة أحد ممثلي "العاصوف" بحادث سير في جدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:51 AM
    السودان يبحث عن حلول لإعفائه من الديون الخارجية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    الكويت تسمح لشركتي شحن أميركيتين بالاستثمار الكامل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    انتفاضة لبنان في يومها السادس: قطع للطرقات وإقفال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]