العراق يعلن إنهاء الاستعدادات لبدء معركة استعادة "تلعفر" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    العراق يعلن إنهاء الاستعدادات لبدء معركة استعادة "تلعفر"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th August 2017, 08:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb العراق يعلن إنهاء الاستعدادات لبدء معركة استعادة "تلعفر"

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الأحد، إنهاء استعداداتها تمهيدا للتحرك العسكري ضد تنظيم الدولة في قضاء تلعفر شمالي غرب العراق.

    وقالت الوزارة، عبر بيان، إنّ جميع القطع العسكرية باتت مستعدة للبدء بمعركة قضاء تلعفر، غرب مدينة الموصل، إلى جانب جميع القوات المسلحة.

    وأكدت الوزارة مشاركة "الحشد الشعبي بشكل فعّال" في المعركة، إضافة إلى الطيران العراقي.

    وحسب البيان، فإن الطيران العراقي بدأ بالفعل، قبل عدّة أيام، بتصعيد عمليات قصف مواقع تنظيم الدولة ومقرّاته الرئيسة في تلعفر.

    ومنذ انتهاء معركة الموصل في 10 تموز/يوليو الماضي، تستعد القوات العراقية لشن الهجوم على تلعفر؛ لكن لم يتضح بعد موعد بدء الحملة العسكرية.

    والمنطقة المستهدفة هي جبهة بطول نحو 60 كلم، وعرض نحو 40 كلم، وتتألف من مدينة تلعفر (مركز قضاء تلعفر) وبلدتي العياضية والمحلبية، فضلا عن 47 قرية.

    وفي سياق متصل، قال رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري، إن استعادة الأجزاء المتبقية شمال وغرب البلاد، من سيطرة تنظيم "داعش"، يتطلب مزيدا من التنسيق مع التحالف الدولي (تقوده أمريكا).

    تصريحات الجبوري جاءت على هامش لقائه السفير الأمريكي في بغداد دوكلاس سيليمان، اليوم، حسب بيان صدر عن مكتبه، وتلقت الأناضول نسخة عنه.

    وأضاف: "لدينا استحقاقات تتمثل باستكمال تحرير الأراضي التي يسير عليها تنظيم الدولة، والبدء بمرحلة إعمار المدن المدمرة، وإعادة النازحين لمناطقهم".

    وزاد الجبوري قوله بأن "هذه الاستحقاقات تتطلب تضافر الجهود الدولية والمحلية"، وهو ما أكده السفير الأمريكي في بغداد، الذي قال: "نحرص على دعم بغداد في حربها ضد الإرهاب".

    وأضاف: "وحدة العراق في مواجهة تنظيم الدولة خطوة مهمة نحو إعادة الاستقرار والأمن".

    وتأتي هذه التصريحات بعد أقل من شهر على إعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي، تحرير مدينة الموصل بالكامل من سيطرة تنظيم الدولة، بعد نحو 9 أشهر من المعارك مع التنظيم.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "لعبة مضيق هرمز".. حبل مشنقة يلتف حول رقبة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    "الإمارات للفضاء" تجرّب زراعة النخيل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    هازارد يستهل مشواره مع ريال مدريد بهزيمة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    "أناناس الواي فاي".. لص يفرغ حسابك البنكي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]