الخطوط الجوية القطرية تبدأ تشغيل خط الرحلات الجديد لعُمان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخطوط الجوية القطرية تبدأ تشغيل خط الرحلات الجديد لعُمان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th August 2017, 02:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الخطوط الجوية القطرية تبدأ تشغيل خط الرحلات الجديد لعُمان

    أنا : المستشار الصحفى





    تدشن الخطوط الجوية القطرية (حكومية)، الثلاثاء، أولى رحلاتها إلى مطار صحار (شمال عُمان).

    وتعد طيران القطرية، ثالث شركات الطيران العاملة ضمن الخطوط الملاحية للمطار، ليرتفع عدد الرحلات الأسبوعية من وإلى مطار صحار 9 رحلات، بحسب وكالة الأنباء العمانية الرسمية.

    وتشغل الخطوط القطرية، ثلاث رحلات لطيرانها من وإلى مطار الدوحة الدولي، وطيران السلام العماني ثلاث رحلات من وإلى صلالة لمحافظة ظفار، وثلاث رحلات لطيران العربية الإماراتية من وإلى مطار الشارقة، بحسب الوكالة.

    وكانت الهيئة العامة للطيران المدني العُمانية (حكومية)، وافقت الشهر الماضي، على البدء بتشغيل الخطوط القطرية ثلاث رحلات أسبوعيا بين مطاري صُحار والدوحة.

    وجاء هذا التوسع للخطوط القطرية، كخطوة جديدة منذ بدء الحصار الذي فرضته الدول المقاطعة.
    وفي 5 حزيران/ يونيو الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقاتها مع قطر بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرة أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب".

    وتأثر الاقتصاد المحلي القطري، خلال الأيام الأولى للحصار والمقاطعة التي تعرضت لهما قطر الشهر الماضي، قبل أن تنفذ الدوحة رزمة إجراءات وتدابير أعادت الوضع الطبيعي لأسواقها.

    والخطوط الجوية القطرية أو القطرية، تعتبر شركة الطيران الوطنية في قطر، وتتخذ من مطار حمد الدولي مركزا لعملياتها، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأستراليا.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوط سياسية لحل "المؤتمر الوطني" السوداني: الكلمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    توسع اقتصادي جديد للجيش والأجهزة السيادية في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    انتخابات كندا وخطر الشعبوية: النموذج الترامبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    الجزائر: في ترميم الفراغ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    حواجز أمام سعيّد... التفويض الشعبي يواجه صلاحيات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]