ألمانيا تتصدر قائمة الدول الأكثر استيرادا لمنتجات تركيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ألمانيا تتصدر قائمة الدول الأكثر استيرادا لمنتجات تركيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th August 2017, 05:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ألمانيا تتصدر قائمة الدول الأكثر استيرادا لمنتجات تركيا

    أنا : المستشار الصحفى





    تصدرت ألمانيا قائمة الدول الأكثر استيرادا للمنتجات والبضائع التركية في ثمانية مجالات بدءا من السيارات، والملابس الجاهزة، والحديد، والماكينات، وأجهزة التكييف، والبندق، والفواكه والخضراوات، والفواكه المجففة، وذلك في النصف الأول من العام الحالي.

    ووفقا لبيانات مجلس مصدّري تركيا، فإن قيمة إجمالي الصادرات إلى ألمانيا خلال الفترة ما بين كانون الثاني/ يناير - تموز/ يوليو 2017 بلغت ثمانية مليارات و293 مليون، و123 ألف دولار.

    وارتفعت الصادرات التركية إلى ألمانيا التي تعتبر أكبر سوق للمنتجات التركية منذ سنوات، خلال الأشهر السبعة من العام الجاري بنسبة 6.2 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها في 2016.

    وتصدّرت قطاع صناعة السيارات التركية قائمة المنتجات الأكثر مبيعاةإلى ألمانيا، حيث بلغت أجمالي مبيعات هذا القطاع 2 مليار، و544 مليون، و380 ألف دولار أمريكي.

    وجاءت صادرات منتجات الألبسة الجاهزة التركية في المرتبة الثانية، حيث بلغت إجمالي صادرات هذا القطاع إلى ألمانيا، مليار و836 مليون و272 ألف دولار.

    وبحسب البيانات نفسها فقد جاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الأولى في استيراد المنتجات التركية في خمسة مجالات مختلفة، حيث بلغت إجمالي الصادرات التركية من الفولاذ خلال الفترة نفسها إلى الولايات المتحدة 803 مليون و448 ألف دولار، و365 مليون و516 ألف دولار في الصناعات الدفاعية والطيران.

    وبلغ إجمالي المبيعات التركية إلى الولايات المتحدة من السجاد 239 مليون و549 ألف دولار، ومن الأسمنت والزجاج، والسيراميك، ومنتجات التربة بلغت 131 مليون و226 ألف دولار، ومن التبغ بلعت إجمالي المبيعات التركية 50 مليون و676 ألف دولار.

    كما بلغت إجمالي المبيعات التركية من المجوهرات خلال الفترة نفسها 672 مليون و 586 ألف دولار، ومن المواد الكيمياوية ومنتجاتها 671 مليون و680 ألف دولار إلى الإمارات العربية المتحدة.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجمعة "البيضاء والسوداء" فرص تسوق العام.. ما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 08:30 PM
    شكوك حول مآلات مشروعات أبو ظبي والرياض المليارية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 08:30 PM
    تركيا تعلن بدء العمل مع أمريكا لتسوية قضيتي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 08:30 PM
    ميسي يقود الأرجنتين للفوز على البرازيل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 08:30 PM
    خيسوس يسجل رقماً قياسياً بإضاعة ركلات الجزاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 08:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]