الدويلة يوجه رسالة عبر تويتر لخاشقجي.. ماذا قال؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    إنضمام الزميل Remon.soliman إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    إنضمام الزميل Muhammad Gad إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميل canada wait me
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميلة عالي مستواها
    الكاتـب : Admin -
    هل يمكن ربط حساب المنتدى مع حساب الفيس بوك ؟
    الكاتـب : امير محمود -
    مشكلة الكلمات الدلالية فى قسم الهجرة
    الكاتـب : samirhussein -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الدويلة يوجه رسالة عبر تويتر لخاشقجي.. ماذا قال؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th August 2017, 06:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الدويلة يوجه رسالة عبر تويتر لخاشقجي.. ماذا قال؟

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا السياسي والضابط المتقاعد من الجيش الكويتي ناصر الدويلة الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي بعد اختفائه عن منصة تويتر مدة طويلة.

    وقال الدويلة في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "والله اشتقنا لرؤية تغريدات جمال خاشقجي عجل الله فرجه من عزلته الاختيارية".

    والله اشتقنا لرؤية تغريدات جمال خاشقجي عجل الله فرجه من عزلته الاختيارية

    — ناصر الدويلة (@nasser_duwailah) August 6, 2017

    وأضاف: "في المملكة العربية السعودية قامات اعلامية عملاقة تتميز بالفكر المستنير والفهم الشامل للواقع العربي والاسلامي و الضمير الحي وللأسف انعزلوا".

    في المملكه العربية السعودية قامات اعلامية عملاقة تتميز بالفكر المستنير و الفهم الشامل للواقع العربي والاسلامي و الضمير الحي وللاسف انعزلوا

    — ناصر الدويلة (@nasser_duwailah) August 6, 2017
    وأعاد الدويلة تغريد عدة تغريدات لخاشقجي وللمحلل السياسي السعودي خالد الدخيل في إشارة إلى رغبته بعودة هذين الشخصين لطرح آرائهما السياسية في ما يحصل الآن بالمنطقة.

    وقال الدويلة: "أُجراء الإعلام العربي لا يعرفون معنى للمبدأ و لا يمكنهم تصور أن هناك كاتبا حرا يقدح من رأسه فكل كتاباتهم توزع عليهم كل صباح وهم يغردون بها".

    اجراء الاعلام العربي لا يعرفون معنى للمبدا و لا يمكنهم تصور ان هناك كاتب حر يقدح من رأسه فكل كتاباتهم توزع عليهم كل الصباح وهم يغردون بها

    — ناصر الدويلة (@nasser_duwailah) August 6, 2017
    بدوره رد الكاتب الكويتي علي العجيل على تغريدات الدويلة بشأن خاشقجي والدخيل وقال: " هالأزمة غيبت ناس واجد الله يفك عوقهم الأختياري".
    هالأزمة غيبت ناس واجد الله يفك عوقهم " الأختياري"

    — علي العجيل (@alialajeel) August 6, 2017
    ومن تغريدات خاشقجي التي أعاد الدويلة نشرها تغريدته حول الإعلام المصري.

    اللهم لا تكتب على اعلامنا ان يكون مثل الاعلام المصري .

    — جمال خاشقجي (@JKhashoggi) April 17, 2016
    وكانت "عربي21" علمت أن الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي موجود حاليا في العاصمة الأمريكية واشنطن بعدما كان في السعودية خلال الأشهر الأخيرة.

    وكان حساب على "تويتر" يسمي نفسه "العهد الجديد" زعم أن خاشقجي غادر "السعودية عبر منفذ رسمي (بطريقة غير رسمية)، وسيستقر في أمريكا، علما أنه كان ممنوعا من السفر"، مضيفا عبارة تقول: "ولكن كل شيء بالدولار يمشي".

    ويصف الحساب المذكور، الذي يتابعه 139 ألفا نفسه بأنه "راصد ومحلل لمظاهر التغيير في العهد الجديد قريب من غرف صناعة القرار حيث أحاول أن أهمس من هناك".

    وكان خاشقجي مُنع من التغريد في "تويتر" من قبل السلطات السعودية نهاية العام الماضي كما توقف عن الكتابة في أي منبر أو الظهور في الفضائيات.

    مصادر مقرّبة من خاشقجي نفت في حديث لـ"عربي21" أن يكون خرج سرا من المملكة لكن مراقبين لم يستبعدوا ذلك في ظل المنع المفروض عليه، وعلى كثير من العلماء والدعاة والكتاب، وفسّروا النفي بحرص الرجل على عدم قطع الخطوط مع سلطات بلاده.

    ولم يكشف خاشقجي ما إذا كان سيعود إلى الكتابة والتغريد بعد خروجه من المملكة، لكن المصادر المقرّبة منه أكدت أنه سيفعل، وسيستعيد نشاطه، دون أن تحدد متى سيحدث ذلك.

    ويعدّ خاشقجي من أبرز الكتاب والمحللين السعوديين الذين يظهرون في الفضائيات العربية والأجنبية، وكان آخر موقع له هو مدير عام قناة "العرب"، التي أسسها الوليد بن طلال، وبدأت البث من البحرين قبل أن تغلق سريعا، ويتعثر نقلها إلى عواصم أخرى، ثم يُلغى مشروعها بالكامل.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ملف إنقاذ اللاجئين: هل يبصر "تحالف الراغبين"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 07:21 AM
    علاء أبو أسعد وأولوفير تشِليك: تأمُّلات في إرث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 07:21 AM
    "ذا تليغراف":بريطانيا تخشى هجمات إيرانية داخل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 07:21 AM
    في السينما... العمل الميدانيّ أبلغ من النيّة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 07:21 AM
    "أنّابيل" ولعنة البُعد التجاري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 07:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]