رفض بفرنسا لمنح زوجة ماكرون لقب "السيدة الأولى" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رفض بفرنسا لمنح زوجة ماكرون لقب "السيدة الأولى"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th August 2017, 07:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb رفض بفرنسا لمنح زوجة ماكرون لقب "السيدة الأولى"

    أنا : المستشار الصحفى





    رفض مئات آلاف الفرنسيين منح بريجيت، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، لقب السيدة الأولى رسميا، وهو ما سيتيح لها حق الاستعانة بمساعدين والحصول على مخصصات من الأموال العامة.

    وحتى اليوم الإثنين وقع أكثر من 200 ألف شخص على عريضة ضد اقتراح الرئيس الفرنسي لاستحداث نظام خاص بـ "السيدة الأولى" في البلاد.

    وأثار اقتراح ماكرون، الذي طرحه في وقت سابق، ضجة في فرنسا، ويسمح يسمح الاقتراح بأن يكون لزوجة الرئيس دور رسمي في شؤون الدولة.

    وقالت وسائل إعلام فرنسية إن الاقتراح يتضمن تخصيص أموال من الدولة لمصاريف السيدة الأولى، التي تتولى، في قصر الإليزيه، بالأساس، مهمة التحضير للاستقبالات وعلى وجه الخصوص وضع قائمة الولائم ومكان جلوس الضيوف.

    يشار إلى أن ماكرون قال خلال حملته الانتخابية، إنه إن فاز بالرئاسة، سيجعل زوجته تلعب "دورا عاما" لا تدفع تكلفته "من أموال دافعي الضرائب"، مشيرا إلى أنها ستساعد في رسم هذا الدور بنفسها.

    وتدعو العريضة، التي تم إطلاقها قبل أسبوعين على موقع (تشينج.أورج)، البرلمان إلى منع منح السيدة الأولى أي صفة رسمية وعدم تخصيص أي أموال لبريجيت.

    وتزوج ماكرون من بريجيت (64 عاما) عام 2007، وتعرف عليها عندما كانت مدرسته في الثانوية، وكانت حينها من العمر 39 عاما، وخلال حملته الانتخابية كانت ترافقه دوما وتتولى إدارة جدول أعماله وتحرير خطاباته ومساعدته.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    التهديد الإثيوبي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:40 PM
    أياكس يسقط بميدانه أمام تشيلسي (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:40 PM
    فايننشال تايمز: هل توقف الوعود بالإصلاح ثورة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:40 PM
    مصر.. وكيل في الأزهر يتعرض لشخص الرسول بطريقة غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:40 PM
    عدسة RT تدخل قاعدة عسكرية كانت تابعة لـ "وحدات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 08:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]