ماذا حل بالمخطوفين مؤخرا على يد مليشيات الأسد بريف حلب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماذا حل بالمخطوفين مؤخرا على يد مليشيات الأسد بريف حلب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th August 2017, 02:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ماذا حل بالمخطوفين مؤخرا على يد مليشيات الأسد بريف حلب؟

    أنا : المستشار الصحفى





    اختطفت مليشيا موالية للنظام السوري في بلدة نبل، بريف حلب الشمالي، حوالي 55 طالبا وطالبة، إضافة إلى عدد من العمال، أثناء عودتهم من حلب إلى ريفي إدلب وحلب الشمالي، بحجة اختطاف فصيل معارض لشاب من البلدة ذات الغالبية الشيعية، في وقت نفى فيه فصيلان معارضان في المنطقة قيامهما باعتقال أي شاب من البلدة.

    وقالت الطالبة وفاء العلي، وهو اسم مستعار لضرورات أمنية، لـ"عربي21": "لقد اختطفتني المليشيات الموالية للنظام السوري بالقرب من بلدة نبل، أثناء عودتي من حلب، إلى مدينتي سرمدا في ريف إدلب"، مشيرة إلى أنّ المليشيات الموالية أطلقت سراحها بعد يومين من عملية الخطف، مع عدد من الطالبات اللواتي تم اختطافهن.

    وقالت مصادر في مدينة سلقين بريف إدلب، لـ"عربي21"، إنّ طبيبا، وابنه فُقد الاتصال بهما منذ أربعة أيام، ليتبين فيما بعد أنهما مختطفان لدى المليشيات الموالية للنظام في مدينة نبل ذات الأغلبية الشيعية.

    وذكرت "شبكة أخبار حي الزهراء" الموالية للنظام السوري، على فيسبوك، أنّ مناشدات وصلتها في وقت سابق، من أهالي العمال والطالبات الـ55 المخطوفين في قرية نبل، بعد وصول رسائل من أبنائهم المخطوفين، تقول إن الخاطفين يهددون بالبدء بتصفية وقتل المخطوفين، للضغط على فصائل المعارضة في اعزاز للإفراج عن مقاتل موال للنظام من أبناء مدينة نبل.

    وذكرت مصادر خاصة لـ"عربي21"؛ أنّ الخاطفين في مدينة طنبل أفرجوا عن الطالبات المختطفات، الـ17، لكن لم يتسنِّ لـ"عربي21" التحقق من صدقية تلك المعلومات من عائلات المختطفات، أو من جهات معارضة.

    وتتهم المليشيات الشيعية غرفة عمليات "أهل الدار" في الريف الشّمالي لحلب، بخطف مدني من نبل، إضافة إلى العنصر المليشياوي من نبل الذي تم أسره خلال المعارك التي جرت مؤخراً بين مقاتلي الجيش الحر ومقاتلين أكراد؛ كان يُقاتل إلى جانبهم في بلدة عين دقنه، وهو ما نفته الجبهة الشامية، في بيان لها، جملة وتفصيلا، مشيرة إلى أنّ أعداد المختطفين على يد المليشيات الشيعية 90 شخصاً، بينهم 30 إمرأة.

    من جهته، كشف الناطق باسم غرفة عمليات "أهل الديار" المعارضة، المحامي عبد الغني شوبك، عن توقف المفاوضات بين الوحدات الكردية وفصائل المعارضة في ريف حلب الشمالي، بسبب عدم اعتراف الوحدات بوجود أسرى لفصائل الجيش الحر لديها، مشيراً في الوقت ذاته إلى وجود تنسيق كبير بين المليشيات الشيعية في بلدتي نبل والزهراء، وبين الميلشيات الكردية في عفرين المجاورة.

    وتنتشر ظاهرة الخطف وفرض الإتاوات من قبل المليشيات الموالية للنظام في نبل والزهراء، ما جعل موالين للنظام يتظاهرون؛ احتجاجاً على "تشبيح" تلك المليشيات في وقت سابق، كما يُعتبر طريق السلمية – دمشق من أخطر الطرق؛ نظرار لتكرا حالات الخطف، حيث قامت المليشيات الموالية للنظام بخطف المئات من أهالي مدينة حلب، ومن ثم أطلقت سراحهم، بعد حصولها على فدى مالية.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متطرفون يعتدون على أحد المساجد في هولندا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:52 AM
    بعد الهجمات على منشآت النفط - هل سيختار ترامب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    طبيب من مراسلون بلا حدود: مراكز احتجاز اللاجئين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    الأحزاب المغربية: رهانات تنتظر انتخابات 2021... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    الحدود العراقية السورية: نقطة تجمع المليشيات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]