قصف أمريكي لمليشيا عراقية يلحق بها خسائر بشرية كبيرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصف أمريكي لمليشيا عراقية يلحق بها خسائر بشرية كبيرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th August 2017, 07:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قصف أمريكي لمليشيا عراقية يلحق بها خسائر بشرية كبيرة

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت مليشيا "كتائب سيد الشهداء" العراقية، الاثنين، تعرضها لقصف أمريكي على الحدود مع سوريا، أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى الجرحى في صفوفها، داعية "الفصائل العراقي" لاجتماع عاجل لتدارس الرد المناسب، حسبما جاء في بيان لها.

    وقالت في بيانها إن "قوات الطاغوت الأمريكية بعد أن الحدود العراقية السورية خطا أحمر لا يجب لقوات الحشد الشعبي أو غيره الاقتراب منه قامت هذه القوات الآثمة، الاثنينِ، بقصف شديد لمواقع مجاهدِي كتائب سيد الشهداء في خط هذه الحدود وفي الجهة المقابلة لعكاشات".

    وأضافت أن القصف "أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى، وذلك لاستعمالهم الذخيرة الذكية كما عبروا هم في بيانهِم الصادر، الاِثنين، حيث زعموا أنهم قصفوا بالمدفعية الذكية مواقع مفترضة لداعش على الحدود العراقية السورية".

    وأوضحت: "وكنا نعلم إنما هم يستهدفوننا نحن أبناء الحشد الشعبي وأبناء المرجعية التي أفتت بالجهاد الكفائي الذي أدى إِلى فشل مشروعهم الخبيث في الشّرق الأوسط الكبير".

    إقرأ أيضا: مليشيا عراقية تتهم أمريكا بقصفها قرب سوريا وتتوعد بالرد


    وتابع البيان "إِن الأمريكان قاموا من قبل بضرب مواقع مجاهدينا بالطائرات، وأنهم يقومون اليوم بضربنا بالمدفعية الذكية، فإِننا على يقين أنهم إِنما يقومون بذلك اِستكمالا لمخطط زعيمهم المعتوه ترامب بعد أن وضع لمسات خطته الأخيرة مع المتواطئين من عربان الخليج وغيرهم" .

    وحملت "كتائب سيد الشهداء" الجيش الأمريكي عواقب هذا العمل الذي لن نسكت عنه، إِنما ندعو الجهات المختصة ولاسيما الحكومة العراقية إِلى فتح تحقيق كبير في هذا العمل الدنيء".

    وأردفت: "إِننا إِذ نعلن أن هذا العمل لن يمر دون عقاب، فإِننا ندعو إِلى حماية الحدود العراقية السورية، وحرمان الأمريكان من اِستثمار هذه الحدود لتمرير أجنداتهم الخبيثة لتمرير القتلة وكسر خط المقاومة الشريف".

    ودعت إلى "عقد اِجتماع عاجل لقادة فصائل المقاومة الإِسلامية في العراق لتدارس الرد المناسب ولتبادل وجهات النظر بخصوص هذا العمل الإجرامي الغادر".

    وفي السياق ذاته، أعلن الأمين العام لمليشيا "سيد الشهداء" أبو الولاء الولائي، مقتل نجل شقيقه منتظر قاسم الولائي جراء القصف الأمريكي الذي استهدف عناصره على الحدود مع الأردن.

    وكانت مليشيا "كتائب سيد الشهداء" قد أعلن في 60 أيار/ مايو الماضي، تعرضها لضربة جوية أمريكية قرب الحدود العراقية السورية، ما أسفر عن وقوع عددا من القتلى والجرحى في صفوفها.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حماس تطالب بموقف دولي تجاه الاعتقال الإداري بحق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    متظاهرون ضد سياسيي لبنان: نصر الله واحد منهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    الجزائري سوداني يقود أولمبياكوس للفوز بثنائية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    سخط بعد إقرار عقود توظيف مؤقتة لمعيدين في مصر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    الزمالك المصري يقرر مصير مدربه الصربي ميتشو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]