وول ستريت جورنال: هل سمم الإيرانيون المدعي الأرجنتيني؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS



    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إسرائيل منعت مصر من تطوير صواريخ متقدمة وإنتاج... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل مصمم المواقع

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنباء عن وفاة خليفة حفتر حشيش Al Dhirani

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنا وأنتم ....وتورونتو Dr. Ahmad engheba

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المعادلة الكندية لأطباء الأسنان dr_mohamedimam -mohamedNorhan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen MHD Hassan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman Marwa_Hassan

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وول ستريت جورنال: هل سمم الإيرانيون المدعي الأرجنتيني؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Advertise Here


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th August 2017, 08:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb وول ستريت جورنال: هل سمم الإيرانيون المدعي الأرجنتيني؟

    أنا : المستشار الصحفى







    تساءلت صحيفة "وول ستريت جورنال" في افتتاحيتها عما إذا كان الإيرانيون قد سمموا المدعي العام الأرجنتيني في حادث تفجير المركز اليهودي.

    وتشير الافتتاحية، التي ترجمتها "عربي21"، إلى أن المحقق الجنائي الفيدرالي ريكاردو سائنز، أعلن يوم الاثنين عن أن تحليلا للسموم في رفات المدعي العام ألبرتو نيسمان وجد آثارا لعقار "كيتامين"، الذي يستخدم مخدرا للحيوانات.

    وتقول الصحيفة إنه من غير المحتمل أن يكون نيسمان تناول هذا الدواء، مشيرة إلى أنه كان في الوقت الذي قتل فيه يحقق في دور إيران في تفجير المركز اليهودي في بيونس أيرس عام 1994، عندما عثر عليه ميتا في شقته في العاصمة الأرجنتينية في كانون الثاني/ يناير 2015.

    وتنقل الافتتاحية عن المحقق سائنز، قوله إن "هناك أدلة متزايدة تشير إلى أن حالة الوفاة ناتجة عن عملية قتل"، لافتة إلى أن سائنز يحاول نقل القضية إلى المحكمة الفيدرالية؛ ليستطيع تولي التحقيق فيها.

    وتلفت الصحيفة إلى أن نيسمان وجه في عام 2006 اتهامات لإيرانيين وشخص مولود في لبنان ينتمي لحزب الله، بالقيام بتفجير المركز الذي قتل فيه 85 شخصا، مشيرة إلى أنه كان سيلقي شهادة أمام الكونغرس الأرجنتيني قبل وفاته بيوم، ليخبره عن الأدلة التي عثر عليها، والمتعلقة بالتحقيق.

    وتفيد الافتتاحية بأنه زعم في حينه أن الرئيسة الأرجنتينية السابقة كريستينا كرشنر، ووزير خارجيتها هيكتور تيمرمان، عقدا صفقة مع طهران لدفن القضية مقابل النفط الإيراني، وبيع الحبوب الأرجنتينية لطهران.

    وتنوه الصحيفة إلى أنه بعد انتشار الأخبار حول وفاة نيسمان، فإن الرئيسة قالت إن المحقق البالغ من العمر 52 عاما انتحر، وهو ما تستبعده الصحيفة؛ لأنه كان يحمل معنويات عالية، واضطرت الرئيسة إلى التراجع عن تصريحاتها.

    وتختم "وول ستريت جورنال" افتتاحيتها بالقول إن "التحقيق لم يكن واضحا أو شفافا، ولم تغلق القضية أبدا، وربما قادت الأدلة الجديدة إلى الحقيقة لو سمح لسائنز بالتحقيق فيها".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "علاج جديد أكثر فعالية" للصداع النصفي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th April 2018 06:21 AM
    آلاف فلسطيني الداخل المحتل يشاركون بمسيرة العودة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2018 06:11 AM
    السودان توقع عقد إنشاء أول محطة لإنتاج طاقة الرياح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th April 2018 05:40 AM
    الفايننشال تايمز:النفط يصل لأعلى سعر منذ 4 أعوام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 20th April 2018 05:18 AM
    البشير يصدر قرارا بإعفاء غندور من منصبه كوزير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 20th April 2018 05:18 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]