مستشارته الروحية: ترامب "يد الله" ومعارضته "قتال لله" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS



    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل مصمم المواقع

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنباء عن وفاة خليفة حفتر حشيش Al Dhirani

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنا وأنتم ....وتورونتو Dr. Ahmad engheba

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المعادلة الكندية لأطباء الأسنان dr_mohamedimam -mohamedNorhan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen MHD Hassan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman Marwa_Hassan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مستشارته الروحية: ترامب "يد الله" ومعارضته "قتال لله"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Advertise Here


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th August 2017, 12:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مستشارته الروحية: ترامب "يد الله" ومعارضته "قتال لله"

    أنا : المستشار الصحفى







    قالت بولا وايت، واحدة من أكبر المستشارين الروحيين لدونالد ترامب، إن الرئيس هو "الملك" الذي وضع في السلطة من قبل الله، حسبما ظهرت في مقطع فيديو.

    وأضافت بولا وايت في برنامج تلفزيوني مؤخرا مع "جيم باكر"، وهو راعي يميني، أنه "سواء أراد الناس أم لا، ترامب قد رفع من قبل الله، لأن الله يقول إنه يرفع ويضع كل الناس في أماكن السلطة".

    وبحسب ما نشرت صحيفة "إندبندنت" تقررا ترجمته "عربي21" أوضحت وايت أن "الله هو الذي يرفع ملكا، هو الله الذي يضع واحدا إلى أسفل، وبهذا عند محاربة خطة الله، فإنك تقاتل ضد يد الله".

    وتعمل وايت المثيرة للجدل والصديق الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستشاره الروحي وكانت قد قادت صلاة في تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وفقا للصحفية.

    وفي ظهورها على برنامج "بيكر" التلفزيوني، قارنت وايت ترامب مع إستر، (شخصية في الكتاب المقدس تعرف بأنها ارتفعت من طفولتها لتصبح ملكة بلاد فارس). وقالت وايت إن "ترامب يشبه إستر في أنهم تجاوزوا خلفياتهم غير التقليدية ليصبحوا قادة عظيمين".

    وكرر باكر، الذي كان قد سبق سجنه بتهمة الاحتيال، الادعاء بأن ترامب ملك، على الرغم من أنه حدد أنه يعني ذلك "بمعنى الكتاب المقدس". وذهب إلى السماح بوصول وايت غير محدود إلى الرئيس، مدعيا أنها يمكن أن تذهب إلى البيت الأبيض "كلما أرادت".

    وكان ترامب قد وصف في وقت سابق وايت بأنها "شخص جميل" مع "نظرة مذهلة"، ودافعت وايت أيضا عن ترامب، وقالت للصحفيين إنه "على الإطلاق" له علاقة مع الله.

    ولم يحضر ترامب بانتظام الكنيسة منذ أن أصبح رئيسا. ووفقا لشبكة "سي إن إن"، فقد ظهر مؤخرا أنه لا يعرف الفرق بين البروتستانتي (الذي يدعي أنه منهم) والمسيحي الإنجيلي.

    وقد طرحت مقالة سياسية حديثة فكرة أنه "أقل رئيس يخشى الله أن يحتل البيت الأبيض منذ قرون"، ولكن وايت، وباكر، والعديد من القادة المسيحيين الآخرين لا يزال يعتقد أنه سيخدم جدول أعمالهم بشكل جيد.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفد حماس ينهي زيارته للقاهرة ويؤكد تمسكه بالمصالحة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 09:00 PM
    بنوك قطرية تتوقع قفزة بنمو إقراض القطاع الخاص في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 09:00 PM
    صحيفة روسية: مع من ستقف تركيا إذا نشبت حرب روسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 09:00 PM
    برشلونة يسرع مفاوضات ضم بديل أومتيتي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 08:50 PM
    دينا فؤاد تنشر صورتها مع ابنتها الوحيدة "زينة"..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 08:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]