أحمد موسى يتحدّى الغنوشي.. ونشطاء تونسيون يهاجمونه (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أحمد موسى يتحدّى الغنوشي.. ونشطاء تونسيون يهاجمونه (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th August 2017, 10:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أحمد موسى يتحدّى الغنوشي.. ونشطاء تونسيون يهاجمونه (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    شنّ نشطاء تونسيون هجوما على الذراع الإعلامي للانقلاب في مصر، أحمد موسى، بعد تداول مقطع فيديو ينعت فيه حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي بـ"الإرهاب"، متحدّيا الأخير بأن يكون "جدع وذكر" ويرد على الداعية وجدي غنيم بسبب تكفيره للرئيس الباجي قايد السبسي.

    وهاجم موسى عبر برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، الثلاثاء، الداعية الإسلامي وجدي غنيم واصفا إيّاه بـ"الإخواني الإرهابي"، ومشبّها إيّاه بحركة النهضة.

    وقال موسى: "الإرهابي وجدي غنيم يكفر الرئيس التونسي الباجي السبسي.. أه كفره.. وأكثر من كده إنه بيحرض على اغتياله.. بطبيعة الحال أشقاؤنا في تونس إحنا عادة لا نتدخل في شؤون الدول على الإطلاق، ولكن الشعب التونسي الشقيق عشان تعرفوا إنه ده وجه حزب النهضة".

    بيان لمساندة السبسي

    وتابع: "وجدي غنيم إخواني إرهابي زي بتوع النهضة إلي عندكو .. هي أفكارهم .. يعني أنا مثلا ما لقيتش حزب النهضة.. الغنوشي يعني.. ما لقيتش الغنوشي الإخواني بتاع التنظيم الدولي طلع بيان يساند الرئيس السبسي.. مثلا يعني.. أو يدين تصريحات الفاجر المجرم وجدي غنيم.. مالقيتهاش والله عيب على الغنوشي.. عيب"، وفق تعبيره.

    واعتبر موسى أنّ الغنوشي "غير قادر على إدانة غنيم إلّي كفّر السبسي وكفر مفتي الجمهورية"، مشيرا إلى أنّ الأخير "لو كان في لندن لكان رأيه الذي عبّر عنه غنيم"، كما قال.

    وكان وجدي غنيم كفّر الرئيس السبسي في تسجيل فيديو نشره، السبت، بصفحته الرسمية في فيسبوك، وذلك على خلفية الدعوة التي توجّه بها السبسي للمساواة في الميراث، والسماح للتونسية بالزواج من أجنبي غير مسلم.

    كما هاجم غنيم رئيس النهضة راشد الغنوشي لعدم إعلان موقف صريح في مقترحات السبسي، واصفا إياه بـ"الجبان".

    ولم يسلم نائب رئيس مجلس الشعب القيادي النهضوي عبد الفتاح مورو من هجوم غنيم، الذي وصفه بـ"بلياتشو" (المهرّج)؛ بسبب "مساندته مبادرة السبسي".

    مقاضاة غنيم

    وقالت الخارجية التونسية إنّ سفير تركيا بتونس، عمر فاروق دوغان، حضر، الجمعة، بمقرّ الوزارة حيث "أكد انزعاج حكومته من تصريحات غنيم وعدم قبولها لها ورفضها قطعيا"، مؤكّدا أنّ سلطات بلاده شرعت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمقاضاته.

    وكانت الخارجية التونسية استدعت، الأربعاء، السفير دوغان؛ للتعبير عن استنكارها الشديد من تصريحات غنيم، معربة عن استغرابها من استغلاله لإقامته في تركيا؛ للتهجّم على الدولة التونسية ورموزها.

    أبواق السيسي

    وضجت صفحات التواصل الاجتماعي بالتعليقات المنتقدة لأحمد موسى، حيث كتبت هند الهاروني: "نقطة الانطلاق كانت من مصر الانقلاب الدموي خليك في السيسي بتاعكم.. بوق من أبواق السيسي معروف للجميع الفتنة عنوانهم والعياذ بالله".

    وعلّق بدر صالحي على تصريحات موسى بقوله: "أنتم يا من تلعقون حذاء سيدكم تعلموننا كيف الرد أو تحرضون على الفتنة، حتى وإن كان الغنوشي قادر فهو لن يرد لأن المسألة لا تكتسي هذا الاهتمام وليس لسان دفاع الغنوشي".

    وتوجّه عبد الكريم الهيشري إلى موسى بالقول: "يا تافه.. الشعب التونسي رجال.. وديمقراطيون ويقبلون الرأي والرأي المخالف من غير فوضى.. تعال إلى تونس يا (...) لا مكان لك في الإعلام.. يا بوق المجرمين.. يجيكم يوم يا خونة".

    عبيط وجاهل

    وقال ناصر بنور: "والله عبيط وصحفي جاهل"، بينما كتب لطفي اليحياوي: "كلب ينبح على طيارة... مثل تونسي شعبي على مقاسك مع اعتذاري للكلاب؛ لأنهم أشرف وأوفى منك ومن سيدك الإرهابي السيسي".

    وتساءل أمير: "هل جعلتنا الدكتاتوريات والانقلابات مجرد قطعان؟"، مضيفا: "غاية في الانحدار والتردي الفكري والإعلامي لمنظومة الانقلاب في مصر باستعمال مفاهيم تعود إلى الجاهلية والحيوانية، وكأن المسألة نطاح بين ذكور القطيع".

    وقال كريم الرياحي: "أنا النهضة أكرهها والغنوشي أيضا.. أما الكلب هذا (يقصد موسى) فلا يملك الحق ليتحدث هكذا أو يحشر أنفه في حكاية لا تخصه.. يغلق فمه خير أفضل".

    غلام السيسي

    وتحدى عبد الرحمن دالي أحمد موسى بقوله: "لو الإعلامي ذكر يرد على دكتاتورية وحكم الجيش لمصر"، فيما علّق حساب باسم "القطيع عقليته الغذاء: "أتحدى غلام السيسي هذا أن يقول قوله في من قتل وحرق ما يزيد عن أربعة آلاف مسلم، ويدعي أنه يحارب الإرهاب وهو كبير الإرهابيين".
    واعتبر ثامر العمدومي أنّ التونسيين أعطوا لموسى درسا من خلال تعليقاتهم، التي ضجت بها مواقع التواصل، واصفا موسى بـ"المتملق للسيسي".

    بينما علّق عبد المجيد السيد: "لا أنت ذكر ولا الغنوشي ذكر ولا السبسي ذكر، وكل المسؤولين العرب منابع شر" .

    يُشار إلى أنّ النائب النهضوي الصحبي عتيق استنكر في تصريح إذاعي تكفير الداعية وجدي غنيم الرئيس قايد السبسي ونواب البرلمان، لافتا إلى أنّ "التونسيين مسلمون قبل ظهور وجدي غنيم، ولا يمكن قبول آراء تكفيرية بحقهم".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل سيتمكن ليفربول من تحطيم "الرقم المعجزة"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 10:50 AM
    ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا.. و678 هزة ارتدادية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 10:50 AM
    إجراءات أمنية لحماية هاتف جونسون من اختراق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 10:50 AM
    صحيفة لبنانية: بنك بيروت بخطر وعلى المودعين سحب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 10:50 AM
    أصالة تكشف حقيقة تصريحاتها حول قضية زوج نانسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]