الرئيس اليمني: لن أترك صنعاء فريسة لصراع تحالف الحوثي وصالح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرئيس اليمني: لن أترك صنعاء فريسة لصراع تحالف الحوثي وصالح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st August 2017, 11:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الرئيس اليمني: لن أترك صنعاء فريسة لصراع تحالف الحوثي وصالح

    أنا : المستشار الصحفى





    قال الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء الخميس، إنه لن يترك صنعاء وسكانها فريسة سهلة لصراع تحالف الحوثي وصالح. مؤكدا المضي نحو استعادتها من قبضة هذا التحالف الانقلابي.

    جاء ذلك في خطاب وجهه لليمنيين؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مساء أمس الخميس، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية، بنسختها الحكومية "سبأ"

    وأضاف هادي أنه للعام الثالث يحل هذا العيد على اليمن ونحن بين ألم الأوضاع والمعاناة التي يقاسيها اليمنيون، والتي ندركها جيدا، ونعمل بكل السبل لتخفيف حدتها، وبين الأمل الذي تعززه كل جبهات البطولة في وجه من اسماها "مليشيا الحوثي وحليفها صالح الانقلابية".

    وهاجم الرئيس اليمني إيران، واتهمها مجددا بتصدير مشروعها الطائفي إلى بلاده. لافتا إلى أن اليمن لا يمكن أن يكون مستقرا للفرس أو لأي فكر دخيل على الإسلام الوسطي، الذي تمثله اليمنيون طوال تاريخهم، فيما عدا سنوات حكم الأئمة المستبدين. في إشارة منه إلى حكم آل حميد الدين قبيل ثورة 26 أيلول/ سبتمبر 1962.

    وأكد الرئيس هادي -المقيم في السعودية- أنه لن يترك المواطنين في صنعاء ضحايا لصراع تحالف الشر الانقلابي.

    وتعهد في الوقت نفسه بالمضي، وبأسرع مما يتصوره الحوثيون وصالح، نحو تحرير صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتهم، ورفع معاناة سكانها القابعين تحت سيطرة من أسماهم "العصابة الدموية".

    وجدد منصور هادي حرصه على السلام وحقن دماء اليمنيين، بقوله: "نتوق إلى السلام انطلاقا من الحرص على حقن الدماء، ووقف هذه الحرب العبثية التي أشعلها الانقلابيون". مشيرا إلى أن هذا السلام يجب أن يرتكز على التنفيذ الكامل لمرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها محليا، والمدعومة دوليا، والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 الصادر تحت الفصل السابع".

    وأثنى على ما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تضحيات؛ لأجل استعادة الدولة ودحر الانقلاب.

    وأبدى تفاؤله باقتراب تحقيق الحلم الذي يناضلون من أجله منذ انقلاب هذه الفئة الضالة بقوة السلاح (يقصد بها جماعة الحوثيين المدعومة من قوات صالح ) على السلطة الشرعية أواخر عام 2014.

    وأشاد الرئيس هادي بما اعتبره "تحالفا تاريخيا" قادته السعودية، الذي يلقن الانقلابيين درسا قاسيا بأن اليمن لا يمكن أن تكون بيد طهران أو أدواتها.

    كما شدد على أنه من المستحيل أن تسمح بلاده يوما باستهداف قبلة المسلمين أو المساس بأرض الحرمين الشريفين من على ترابها الطاهر. في تلميح منه إلى الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية، التي أعلنت اعتراضها فوق أجواء مكة المكرمة قبل عدة أشهر.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيديو.. طفل يرغب في الانتحار بسبب "التنمر" على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th February 2020 11:40 PM
    بعد العراق.. الكويت توقف رحلاتها الجوية لإيران... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th February 2020 11:40 PM
    مصر.. الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th February 2020 11:40 PM
    السودان.. احتجاج بشأن "الضباط المستبعدين" والأمن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th February 2020 11:40 PM
    رصاصة إسرائيلية تُفقد طفلا فلسطينيا عينه أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th February 2020 11:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]