اتهامات صريحة للحوثيين بمحاولة اغتيال نجل صالح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حكاية بلطجي إسمه محمد راجح
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اتهامات صريحة للحوثيين بمحاولة اغتيال نجل صالح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st September 2017, 01:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اتهامات صريحة للحوثيين بمحاولة اغتيال نجل صالح

    أنا : المستشار الصحفى





    يبدو أن الأزمة بين جماعة "أنصار الله" (الحوثي) وحليفهم الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، تتجه نحو التصعيد، بعد اتهامات صريحة وجهها الأخير للجماعة بمحاولة اغتيال ابنه مطلع الأسبوع الجاري.

    جاء ذلك في تصريح لصالح بثته قناة "اليمن اليوم"، المملوكة له، بأن ابنه "صلاح" كان الهدف الأساس عند نقطة التفتيش التي أقامها الحوثيون السبت الماضي في صنعاء، واندلعت فيها اشتباكات سقط
    فيها قتلى وجرحى، بينهم ضابط رفيع موال لصالح.

    وقال إن من قتل خالد الرضي، وهو ضابط مقرب جدا من صالح، وكان يشغل منصب نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر، كان يهدف لـ"اغتيال ابنه صلاح".

    وقال علي صالح، خلال حضوره تشييع الرضي، أمس، إن نجله كان المستهدف عند نقطة التفتيش التي أقامها حلفاؤه في "أنصار الله"، وقتل عندها الرضي، مؤكدا أن ابنه تعرض للاعتداء والتفتيش، وسحب سلاحه، رغم أنه عرّفهم على نفسه وقدم لهم بطاقته.

    وأكد أن الرضي، وهو خبير أمني سابق في القوات الخاصة وجهاز مكافحة الإرهاب، عمل على تهدئة قواعد وأنصار المؤتمر؛ خوفا من الفتنة، مضيفا أنه لم يكن يحمل السلاح عندما تعرض للحادث.

    ودعا صالح ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى"، المشكل مناصفة بينهما، إلى تحمل مسؤوليته، والإسراع في التحقيقات، وضبط الجناة، وتقديمهم إلى العدالة.

    ووجه رسائل تهديد للحوثيين، قائلا: نحن تماسكنا، وأمسكنا أعصابنا وقواعدنا وكوادرنا وكل المخلصين في هذا الوطن؛ كي لا تحصل فتنة لا تحمد عقباها".

    من جهته، أفاد مصدر مطلع، دون أن يذكر اسمه، بأن الحوثيين أفشلوا محاولات تهريب جنود موالين لصالح من المستشفى أصيبوا في الاشتباكات التي اندلعت يوم السبت الماضي، وسط صنعاء.

    وأضاف المصدر، لـ"عربي21"، أن النقطة التي أقامها "أنصار الله" في جولة المصباحي، مسرح الاشتباكات، قامت بمصادرة مدرعتين عسكرتين تابعتين لعلي صالح وصلت كتعزيزات إلى هناك.

    ووفقا للمصدر، فإنه تم اعتقال عدد من الأفراد الموالين لصالح أقاموا نقطة تفتيش جوار معسكر "ريمة حميد" في سنحان، مسقط رأس الرجل جنوب صنعاء. مشيرا إلى أنهم تلقوا بأمر من اللواء، مهدي مقولة، أحد القادة العسكريين المقربين من صالح، فيما لا يزالون معتقلين لدى الحوثيين.

    وكان الحوثيون اعتبروا مقتل الرضي بأنه "حادث عرضي"، بينما أعلن جناح صالح في حزب المؤتمر أنه "مفتعل واستفزازي"، وشدد على ضرورة إجراء تحقيق حيادي، وسرعة تقديم القتلة للقضاء.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تتحدث عن "تحييد" أكثر من 590 مقاتلا بـ"نبع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    هاشتاغ "عبدالعزيز العودة" يتصدر ترند السعودية بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    أنصار "PYD" و"PKK" يعتدون على مسجد ومحال تركية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:12 AM
    العلاقات السعودية الروسية.. قفزات اقتصادية ونمو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 15th October 2019 06:41 AM
    البطاطا المقلية تشعل نزاعا بين الاتحاد الأوروبي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 15th October 2019 06:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]