إحصائية صادمة لأعداد المهاجرين الغرقى منذ الطفل أيلان الكردي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إحصائية صادمة لأعداد المهاجرين الغرقى منذ الطفل أيلان الكردي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd September 2017, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إحصائية صادمة لأعداد المهاجرين الغرقى منذ الطفل أيلان الكردي

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت وكالة الغوث التابعة للأمم المتحدة إحصائية صادمة لأعداد المهاجرين الذين لقيوا مصرعهم غرقا أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط هربا من الحرب، وبحثا عن حياة أفضل.

    وبحسب تقرير المنظمة الإغاثية، فإن أعداد المهاجرين الغرقى وصل إلى ما لا يقل عن 8500 لاجئ، لقوا مصرعهم منذ وفاة أيلان كردي، أثناء سفرهم عبر البحر المتوسط في طريقهم إلى أوروبا.

    وأوضحت المنظمة في تقريرها الذي ترجمت "عربي21" أهم نتائجه، أن هذه الإحصائية رصدت أعداد المتوفين منذ غرق الطفل أيلان الكردي، الذي اشتهر في وسائل الإعلام بعد صورته التي لقيت تعاطفا عالميا، وهو مدد على الشاطئ بعد أن لقي مصرعه غرقا، أثناء محاولة أهله الوصول لأوروبا هربا من الحرب السورية.

    وتوفي أيلان الكردي قبل عامين حين كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط.

    وقالت وكالة الإغاثة قبيل الذكرى السنوية الثانية لوفاة أيلان الكردي، إنه على الرغم من أن عدد الوافدين إلى أوروبا انخفض بشكل كبير منذ أن غرق الكردي، فإن العديد من اللاجئين والمهاجرين ما زالوا يواصلون خوض الرحلة الخطرة عبر البحر الأبيض المتوسط إلى إيطاليا وأماكن أخرى.

    وأوضحت أنه منذ 2 أيلول/ سبتمبر 2015، توفي أكثر من 8500 شخص أو فقدوا في محاولتهم عبور البحر الأبيض المتوسط، في حين يعتقد أن مئات الآلاف توفوا في صحراء النيجر وليبيا، وفقا للمنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة.

    وتظهر أرقام الوفيات الجديدة التي نشرت في وقت متأخر من الخميس الماضي، أن 4337 شخصا يعتقد بأنهم توفوا منذ أيلول/ سبتمبر 2016 بينما كانوا يحاولون الوصول إلى أوروبا، مغادرين من ليبيا إلى تركيا أو من تركيا إلى اليونان.

    وشهدت الأشهر الأخيرة مزيدا من المحاولات للوصول إلى أوروبا من المغرب إلى إسبانيا. وتوفي ما لا يقل عن 4185 شخصا في الأشهر الـ12 الماضية.

    وترتبط هذه الأرقام بتقرير سابق صدر عن مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأسبوع الماضي، أظهر انخفاضا في أعداد اللاجئين الذين وصلوا إلى أوروبا في النصف الأول من عام 2017.

    ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض بنسبة 94 في المئة في عدد الأشخاص الذين يستخدمون الطريق البحري من تركيا إلى اليونان.

    وفى الوقت ذاته، ظلت المعابر من شمال أفريقيا إلى إيطاليا عند المستوى ذاته الذي كان عليه في العام الماضي، وفقا للأمم المتحدة.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اعتداء على خط "الديسي" يحرم العاصمة الأردنية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd August 2019 01:30 PM
    "الوقت يطير": سبعة راقصين يطاردون الزمن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd August 2019 01:30 PM
    التنقيب في بحر الصين الجنوبي يثير خلافات بكين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd August 2019 01:30 PM
    مصر: موجة حارة وغرق 9 بالجيزة وحريق بمصنع للإسفنج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd August 2019 01:30 PM
    أنقرة: هجمات النظام بإدلب تسبب أزمة إنسانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd August 2019 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]