فنادق دبي تراهن على السياحة الخليجية والمحلية في العيد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الجديد
    الكاتـب : حشيش -
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فنادق دبي تراهن على السياحة الخليجية والمحلية في العيد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd September 2017, 11:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb فنادق دبي تراهن على السياحة الخليجية والمحلية في العيد

    أنا : المستشار الصحفى





    قال عاملون بالقطاع الفندقي في دبي إن نسب الإشغال الفندقي ارتفعت ما بين 90 و 100 بالمائة خلال فترة عيد الأضحى في ظل نشاط سياحي متوقع من قبل العائلات المحلية والخليجية التي تستحوذ على أكثر من 50 بالمائة من مجمل الإشغال الفندقي في الإمارة.

    وأوضحوا أن تنوع المنتج السياحي في دبي بشكل خاص وفي الإمارات بشكل عام شجع العديد من العائلات المواطنة والمقيمة في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما في المملكة السعودية على قضاء فترة الإجازة في دبي، مشيرين إلى أهمية تعدد الخيارات الفندقية بمختلف نجومها، وهو الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

    وأشاروا وفقاً لصحيفة "البيان"، إلى أن ارتفاع نسب الإشغال الفندقي رافقه ارتفاع في الأسعار، حيث وصلت نسبة ارتفاع أسعار بعض الفنادق إلى أكثر من 30 بالمائة مقارنة بالأيام التي تسبق العيد، حيث تسعى بعض الفنادق لتعويض تباطؤ نسب الإشغال خلال الفترة الماضية من خلال الاستفادة من ارتفاع الطلب وبالتالي ارتفاع الأسعار.

    وأضافوا أن المملكة السعودية بالإضافة إلى السوق المحلي يستحوذان على الحصة الأكبر من نزلاء الفنادق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

    اقرأ أيضا : السياحة السعودية ترفع إشغالات فنادق دبي لـ 95 بالمائة


    وقال ديكلان هارلي، نائب الرئيس للمبيعات في فنادق روتانا: تشهد دولة الإمارات نشاطاً ملحوظاً خلال فترة عيد الأضحى، وذلك نظراً لمكانتها كوجهة سياحية إقليمية بفضل ما تقدمه من وسائل جذب سياحي ووجهات ترفيهية فريدة وأنشطة متنوعة، بالإضافة إلى تفاوت الأسعار بشكل يجعل منها خياراً ملائماً لمختلف الشرائح؛ الأمر الذي يرفع نسب الإشغال والحجوزات بشكل كبير، وتشير الحجوزات الأولية إلى أن متوسط نسبة إشغال الفنادق خلال العيد المبارك ستتجاوز الـ 90 بالمائة في فنادق روتانا بالدولة.

    وقال موسى الحايك، مدير العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان دبي، إن تنوع المنتج السياحي في دبي يلعب دورا كبيرا في استقطاب العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما من المملكة العربية السعودية، متوقعا أن تزيد نسب الإشغال عن 75 بالمائة خلال فترة العيد.

    وأضاف الحايك ان السوق المحلي والسوق الخليجي يعتبران من اهم الأسواق المصدرة للسياح خلال عطلة العيد، مشيرا إلى ارتفاع نسبة تدفق العائلات الخليجية إلى دبي بعد افتتاح المعالم السياحية الجديدة.

    وقال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول لرئيس العمليات والتطوير للشرق الأوسط و أفريقيا والهند في سويس بلهوتيل انترناشيونال، إن عطلة عيد الأضحى المبارك واحدة من أهم الفترات على أجندة السياحة السنوية في دبي، إذ تجتذب عددا كبيرا من العائلات، فضلا عن المسافرين من أجل الترفيه من كافة أنحاء المنطقة خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.

    وأوضح أن المملكة العربية السعودية وعمان والكويت تليها البحرين تعتبر الأسواق الرئيسية المصدرة للزوار إلى دبي، كما أن المعالم السياحية الجديدة ساهمت في تعزيز دور السياحة الداخلية في رفع نسب الإشغال الفندقي

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "مستثمري جنوب سيناء" تطالب بمؤتمر موسع لشرح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th July 2019 01:51 AM
    تهاني الجبالي: ثورة يوليو غيرت نظام القوة بالعالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th July 2019 01:51 AM
    الأزهر يرفض بشدة هدم مبانٍ فلسطينية.. ويؤكد:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 01:51 AM
    اليوم.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي بـ"العلمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th July 2019 01:51 AM
    سحق الحقوق الفلسطينية بالتفوّق الإسرائيلي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 24th July 2019 01:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]