حفتر يمنع مسؤولي حكومة الوفاق من العمل بالمناطق الخاضعة له‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حفتر يمنع مسؤولي حكومة الوفاق من العمل بالمناطق الخاضعة له‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd September 2017, 11:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حفتر يمنع مسؤولي حكومة الوفاق من العمل بالمناطق الخاضعة له‎

    أنا : المستشار الصحفى





    أصدر اللواء المتقاعد خليفة حفتر قرارا يقضي بمنع المسؤولين في حكومة الوفاق الوطني من العمل في "المناطق المحررة والخاضعة لقيادته"، وعدم تنفيذ تعليماتهم أو التعاون معهم.


    ووجه حفتر هذا القرار الجمعة، إلى رئيس الأركان العامة وقادة عسكريين آخرين تابعين له، وطالبهم بتنفيذ هذه التعليمات "حتى لو تطلب الأمر استخدام القوة".


    وجاء هذا القرار بعد إصدار رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الخميس الماضي، قرارا بتكليف فرج "محمد منصور اقعيم" بمهام وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق.


    اقرأ أيضا: ماذا تعني مطالبة حفتر لبريطانيا تسليمه "رئاسة ليبيا"؟

    وقال حفتر في قراره: "لوحظ في الآونة الأخيرة تعيينات بعض الوزراء والوكلاء في حكومة الوفاق بالمناطق الواقعة تحت سيطرة القيادة العامة، يباشرون أعمالهم في طرابلس، ونظرا للظروف الاجتماعية والمادية لبعض المناطق تجاوزنا ذلك لأن تلك الوزارات الخدمية كالتعليم والصحة والمالية والاقتصاد وزارات خدمية".


    وأضاف: "لكن عندما يصل الأمر للتدخل في الأمن القومي للمناطق المحررة والتي هي تحت سيطرة القوات المسلحة، فإن ذلك يعتبر اختراقا وإرباكا للمشهد ومحاولة لتفكيك منظومة الأمن العسكري والأمن القومي، وهي سياسة وتدابير الإخوان المسلمين والإرهابيين الذين عجزوا أمام انتصارات وزحف القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب والعصابات الإجرامية"، بحسب تعبيره.


    ويعد فرج اقعيم الذي يحمل رتبة نقيب، أحد القادة البارزين في ما يسمى "عملية الكرامة" منذ انطلاقها، وتولى منصب رئيس جهاز قوة المهام الخاصة ومكافحة الإرهاب بالحكومة المؤقتة برئاسة عبدالله الثني.


    ويرى مراقبون أن حربا سياسية، قادمة سيكون طرفاها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، ورئيس مجلس رئاسة حكومة الوفاق الوطني فائز السراج، وذلك باستخدام القرارات كأدوات، في محاولة كل منهما كسر نفوذ الآخر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حمدوك: السودان يحتاج 8 مليارات دولار مساعدة أجنبية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:22 PM
    البرلمان الإثيوبي يقر مسودة قانون الانتخابات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:22 PM
    من هو راكان الخضير الذي يهاجمه "بحارة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:00 PM
    بدء عمل مركز عمليات المنطقة الآمنة في سورية..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:00 PM
    مذكرات سكينة جانسيز إلى الإنكليزية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]