هكذا تضامن مشجعو الجزائر مع قطر والقدس بمباراة زامبيا(صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هكذا تضامن مشجعو الجزائر مع قطر والقدس بمباراة زامبيا(صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd September 2017, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا تضامن مشجعو الجزائر مع قطر والقدس بمباراة زامبيا(صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    على الرغم من كونه حدثا رياضيا بحتا لا علاقة للمتنافسين فيه بأزمة دول الخليج أو حتى فلسطين، أبى مشجعون جزائريون في مباراة بلادهم مع زامبيا اليوم السبت، إلا التذكير بالقدس والأقصى وفلسطين دون نسيان تأكيد الوقوف إلى جانب قطر ضد الحصار المفروض عليها.

    وكان لافتا في المباراة التي من شأن الفائز فيها الاقتراب أكثر من التأهل لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم، حمل مشجعين جزائريين للوحة حملت صورة قبة الصخرة المشرفة يحيط بها العلمين الجزائري والقطري كتب عليها "نحن الجزائر الأبرار مع قطر الأحرار وضد تسلط دول الحصار".

    ويلعب المنتخب الجزائري ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم لكرة القدم 2018 ، ويخوض مباراة حاسمة ضد مضيفة منتخب زامبيا صاحب الأرض والجمهور والمعروف عنه بالمنتخب العنيد.

    وتميل شرائح مجتمعية كبيرة داخل الجزائر ضد مواقف وتبريرات دول الحصار وسياسات المقاطعة التي تنتهجها منذ نحو شهرين ضد قطر.

    وكانت تصريحات مثيرة للسفير السعودي في الجزائر وصف فيها حركة المقاومة الإسلامية حماس بـ" "الإرهابية"، جدلا في البلاد، وطالب حزبان إسلاميان باستدعائه، فيما أطلق نشطاء "هاشتاغ" ضده تحت عنوان "طبعا مقاومة".

    وجاء تصريح السفير السعودي سامي الصالح، في حوار مع تلفزيون "النهار" الخاص حين وجه له سؤال : هل "حماس" إرهابية؟ فأجاب: "طبعا.. هي على القائمة (قائمة الإرهاب) إذا كانت تسعى إلى خلق المشاكل".

    وأضاف: "حق المقاومة مكفول لمنظمة التحرير، وليس الجلوس في فندق 5 نجوم في قطر، ويدير المؤامرات من هناك، المفروض أن يجلس مع شعبه، ويقدم قضيته أمام شعبه"، في إشارة إلى استضافة قطر عددا من قيادات "حماس"، بينهم خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق للحركة.

    وقال ناصر حمدادوش، رئيس الكتلة النيابية لحركة مجتمع السلم (أكبر حزب إسلامي في الجزائر)، في بيان له: "على السفير السعودي أن يحترم شعور الشعب الجزائري تجاه القضية المركزية، وهي قضية عقائدية، تصل إلى درجة الوفاء بمقولة الرئيس الراحل هواري بومدين بأن الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة".

    وأضاف: "لا نريد أن يتم الزّجّ بالدولة الجزائرية في هذه المواقف المخزية تجاه القضية الفلسطينية، ولا الانخراط في هذا المسعى الانبطاحي أمام إسرائيل".

    ودعا حمدادوش السفير السعودي إلى "سحب تصريحه العدائي تجاه المقاومة الفلسطينية، وألا يستغل منصبه الدبلوماسي في الجزائر للترويج لتوجّهات غير عربية ولا إسلامية".

    كما طالب الخارجية الجزائرية "باستدعاء هذا السفير، وتنبيهه إلى خطورة هذه التصريحات على أرض الجزائر، وهي تصريحات ومواقف غير مرحّب بها".


    وتتخذ الدبلوماسية الجزائرية موقفا محايدا وداعيا للحوار في الأزمة الخليجية ، في الوقت الذي وصف فيه وزير الشؤون الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل الأزمة بأنها "معقدة وتتطلب مزيدا من الوقت".

    وأكد مساهل أن "الجزائر تقف على مسافة واحدة من الدول العربية، ولا تتدخل في شؤونها الداخلية".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤول أمريكي يرجح مشاركة إسرائيل بهجمات على العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th August 2019 09:31 AM
    الفيضانات تخلف 54 قتيلا وتتلف 37 ألف منزل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th August 2019 09:31 AM
    جدل واتهامات للإمارات بالتخلص من "الصايغ" بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th August 2019 09:31 AM
    تركيا تطلق المرحلة الثالثة من عمليتها العسكرية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th August 2019 09:31 AM
    500 قضية إفلاس أمام محاكم السعودية خلال عام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 24th August 2019 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]