صاروخ حوثي باتجاه السعودية وصالح يدعو لمصالحة وطنية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حكاية بلطجي إسمه محمد راجح
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صاروخ حوثي باتجاه السعودية وصالح يدعو لمصالحة وطنية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd September 2017, 04:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صاروخ حوثي باتجاه السعودية وصالح يدعو لمصالحة وطنية

    أنا : المستشار الصحفى





    تبنت جماعة الحوثي إطلاق ما قالت إنه صاروخ باليستي أطلقه مسلحوها السبت بالاشتراك مع القوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح باتجاه الأراضي السعودية.



    وبثت قناة المسيرة التابعة للحوثيين خبرا عاجلا نقلته عن مصدر عسكري قالت فيه إن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية (مسلحي الحوثي وقوات صالح) أطلقت صاروخا باليستيا من طراز قاهر-2 على منطقة جازان جنوب السعودية".


    وبحسب المصدر العسكري فإن "الصاروخ الباليستي استهدف معسكرا لجنود سوادنيين، وأصاب هدفه بدقة"، دون ذكر تفاصيل إضافية، ودون أن يصدر عن الجيش السعودي أو التحالف العربي أي بيان بشأن ذلك.


    اقرأ أيضا: مقتل نحو أربعين شخصا في أول أيام عيد الأضحى باليمن

    وسبق أن أطلق المسلحون الحوثيون عدة صواريخ باليستية باتجاه الأراضي السعودية، خلال الفترة القريبة الماضية، كان التحالف العربي الذي تقوده الرياض يقول في كل مرة إنه تمكن من اعتراض عدد منها.


    يأتي ذلك، بينما دعا الرئيس اليمني المخلوع أمس الجمعة إلى "مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحدا من القوى السياسية في البلاد"، مطالبا في ذات الوقت الحوثيين، بـ"الالتزام بالشراكة في إدارة الدولة وفقا للاتفاقيات الموقّعة بين حزبه والجماعة".


    وفي كلمة بمناسبة عيد الأضحى نقلها موقع "المؤتمر نت"، قال صالح إن "الحوار كان وسيظل نهج وسلوك حزب المؤتمر الشعبي العام في التعامل مع مختلف القضايا وفي إدارة علاقاته مع الجميع، ومن هذا المنطلق نجدد دعوتنا التي أطلقناها مرارا للمصالحة الوطنية الشاملة التي لا تستثني أحدا"، مرحّبا بما سماه "أي جهد يبذل في اتجاه المصالحة من قبل أي جهة"، دون الإشارة إلى ما إذا كانت هناك جهود إقليمية أو دولية بهذا الاتجاه.


    اقرأ أيضا: اتهامات صريحة للحوثيين بمحاولة اغتيال نجل صالح

    وبشأن الأزمة الأخيرة التي اندلعت بين حزبه والحوثيين مؤخرا، طالب صالح حلفاءه بـ"التزام الشراكة في إدارة الدولة وفقا للاتفاقيات الموقّعة، وتطبيق نصوص الدستور والقوانين في ما يتعلق بعمل مؤسسات الدولة".


    وأشار إلى أن "التطورات المؤسفة التي سادت المشهد السياسي العام خلال الفترة الأخيرة وتداعياتها السلبية تفرض على كل القوى المناهضة للعدوان العمل من أجل تجاوز التباينات والخلافات وإزالة ومعالجة أسباب الاحتقانات والتوترات".


    وشدد صالح على أن حزبه "سيظل حريصا على وأد أي محاولات لتأجيج الفتنة من المتربصين ودعاة الشر"، وفق تعبيره، وأن أنصاره لن يسمحوا بأن "ينجروا إلى أية أعمال أو ممارسات تهدف إلى إثارة مخاوف المواطنين أو إراقة الدماء".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الغارديان: "التسوية أو الإبادة...الأكراد مجبرون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 05:41 AM
    اتهامات بالتحرش والفعل الفاضح لنائب في البرلمان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 05:41 AM
    كيف أسقط المحتجون ألمانيا الشرقية بلا انترنت أو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 05:41 AM
    درب التبانة تسرق الغاز من "جاراتها" بفضل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM
    أغنية وضحك هستيري في مراسم دفن (فيديو) * أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 15th October 2019 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]