"النمس" يفضح الجعفري (صهره سابقا) ويشعل مواقع التواصل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "النمس" يفضح الجعفري (صهره سابقا) ويشعل مواقع التواصل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th September 2017, 11:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "النمس" يفضح الجعفري (صهره سابقا) ويشعل مواقع التواصل

    أنا : المستشار الصحفى





    أشغل الممثل السوري مصطفى الخاني، الشهير بـ"النمس"، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره موقفا مثيرا، قال ناشطون إنه فضح من خلاله صهره السابق، ابن بشار الجعفري، الممثل الدائم لسوريا في الأمم المتحدة.

    الخاني الذي انفصل عن يارا بشار الجعفري، في أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد زواج دام سنتين، قال إن "(أ.ج) ابن أحد أشهر سفرائنا قام أول ايام العيد ليلا بالدخول بسيارته (برفقة أخته وصديقتها ابنة أخ المحافظ) إلى حارة مسدودة في قرى الأسد (ريف دمشق)، وعاود ذلك ثلاث مرات، لأنه كان يراقب و يستهدف منزل أحد الأشخاص لأسباب وخلافات عائلية".

    وأوضح أن عنصر من قوات النظام، أثار انتباهه دخول سيارة ابن السفير وخروجها عدة مرات، فأوقفه، إلا أن الأخير قام بشتمه، ورفض إظهار هويته، مضيفا: "انطلق بسيارته، فلحقه العنصر وأوقفه، وصفعه على وجهه".

    الخاني قال إن ابن السفير (الجعفري)، ومن معه، عادوا إلى المكان نفسه لخطف العسكري، إلا أن المسؤول خرج، وأبلغهم بأن يقدموا شكواهم لدى المركز الأمني، رافضا تسليمهم اياه.

    وتابع: "عادوا بعد ذلك حوالي الساعة الثانية عشر ليلا وكان معهم خمس سيارات وحوالي خمسة عشر شابا مسلحا، و قاموا بإغلاق جميع المداخل المؤدية للفيلا، وجاؤوا ليأخذوا العسكري بالقوة، فرفض المسؤول عنه تسليمه، فبقو في الحارة حوالي الساعة وهم يصرخون ويحاولون الاعتداء على العساكر المكلفين بحماية الفيلا".

    وقال الخاني إن المسؤول في قوات النظام، اتصل بـ"السفير"، شاكيا له تصرف ابنه، مضيفا: "قال له أرجو أن تطلب من هؤلاء الشباب الانسحاب وأنا سأرسل العنصر الى منزلك ليعتذر منك، فكان ذلك".

    وأضاف: "ذهب العنصر برفقة شاب آخر الى منزل سعادة السفير، وكان السفير وابنه وشبابهم المسلحين، وقاموا باحتجاز هذا العنصر في المفرزة وانهالوا عليه ضربا الى أن خرجت الدماء من رأسه، وبقي محتجزا لديهم طوال الليل، ثم أرسل سعادة السفير السعيد شبابه المسلحين مرة أخرى الى فيلا المسؤول يطالب باحتجاز باقي العساكر الذين منعوا عناصره من اقتحام الفيلا (وشحط ) العنصر".

    الخاني، قال إن المسؤول أبلغ السفير بأن العنصر الذي يحتجزه، خدم سبع سنوات في قوات النظام، وقتل والده، واثنين من أشقائه في الحرب، وأصيب مرتين، إلا أن كل ذلك لم يشفع له، ووصفه الجعفري بــ"الأزعر".

    الخاني قال إنه وبعد وصول القضية إلى المسؤولين السوريين، تم إخراج العنصر من المعتقل، قائلا إن ابن السفير (الجعفري)، دائما ما يفتعل المشاجرات في البارات، والمطاعم بدمشق.

    وتابع: "لم تقبله أي من جامعات سوريا لأسباب يعرفونها جيدا، فقامت عائلته بتدبير استثناء بمنحة جامعية ليدرس طب الاسنان في ايران".

    وحذّر الخاني، بأنه سيضطر إلى "فضح" المزيد مما يعرفه عن الشاب، مضيفا: "ما زلنا نحترم والده بسبب المنصب الذي يشغله، فنتمنى منهم أن يحترموا هذا المنصب وهذه المسؤولية ".

    يشار إلى أن جدلا واسعا ثار في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفصال الخاني عن ابنة الجعفري، بعد زواج قصير لم يستمر سوى سنتين.

    يشار إلى أن مصطفى الخاني شارك القصة المنشورة على لسانه من صفحة "سوريا فساد في زمن الإصلاح"، والتي أكدت أن السفير المذكور من قبل الخاني، هو مصطفى الجعفري.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الإليزيه: هجوم تركيا في سوريا يهدد بعودة داعش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 06:00 AM
    بسبب شح الأدوية.. الأعشاب والشعوذة بديل المرضى في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 06:00 AM
    لأول مرة.. الجزائر تعتزم فرض ضريبة على الثروة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 06:00 AM
    مرارة النزوح في سوريا.. "الغزو التركي" يفاقم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 06:00 AM
    "الجوكر" يحتفظ بصدارة إيرادات السينما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 06:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]