حزب صالح يشكو من تخوين وإلتفاف "الحوثي" عليه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أميركا تعترض على قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أميركا تعترض على قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عضو جديد؟ ولسا ما عملتش ال 25 مداخلة؟ طب تعالا.. بنت شعنونة islam fouad

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem shawi

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة عن طريق مقاطعة نوفاسكوشيا Nova Scotia... Muhammad Gad Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هل قتل خاشقجى بجرعة مخدر زائدة والبحث بساعة آبل المستشار الصحفى حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أكاديمي إسرائيلي: السيسي صهيوني أكثر مني (شاهد) المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حزب صالح يشكو من تخوين وإلتفاف "الحوثي" عليه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2017, 07:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حزب صالح يشكو من تخوين وإلتفاف "الحوثي" عليه

    أنا : المستشار الصحفى







    اتهم حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح) مساء الاثنين، جماعة "أنصارالله" (الحوثي)، بالالتفاف على الشراكة بينهما، كما شكى من حملة تخوين وتحريض تتعرض لها قيادات بارزة في الحزب بينهم " المخلوع صالح".

    جاء ذلك في بيان صدر عن اجتماع استثنائي عقدته اللجنة العامة للحزب وأعضائه في المجلس السياسي ومجلس النواب. وفقا لموقع "المؤتمرنت" ، الناطق باسم الحزب.

    وقال حزب صالح في بيانه إنه دخل في شراكة سياسية مع "أنصار الله" وحلفائهم، لإدارة شئون الدولة من خلال اتفاق تشكيل المجلس السياسي الاعلى في 28 تموز/ يوليو 2016، حرصا منه على تقوية الجبهة الداخلية في مواجهة ما أسماه بـ"العدوان"، أي التحالف الذي تقوده السعودية.

    وأضاف أن تدخل "الحوثي" مستمر في عمل مؤسسات الدولة والتهرب من الالتزام بأدائها لمهامها وفقاً لنصوص الدستور والقوانين، بل والعمل خارج إطار وهياكل مؤسسات الدولة والسعي لشرعنة تلك التدخلات.

    وأكد الحزب أن الحوثيين التفوا على الشراكة بينهما عبر"إنتاج كيانات لا شرعية لها". في إشارة منه إلى اللجنة الثورية التي حلت بموجب اتفاق تشكيل المجلس السياسي في يوليو 2016.

    وتشهد العلاقة بين حليفي الانقلاب في صنعاء، بأزمة عميقة، وصلت حد الاشتباكات بين قيادات موالية لصالح ومسلحي الحوثي، أسفرت عن مقتل ضابط موال للأول، وثلاثة مسلحين حوثيين.

    وبحسب حزب المخلوع فإنه حرص على تجاوز تلك الخلافات عبر الحوارات والتفاهمات المستمرة.

    لكنه استدرك قائلا إن تجاوزات الحوثيين متواصلة لكل ضوابط ونصوص ومقتضيات الشراكة ، والانفراد بإصدار القرارات، وضرب التوافق بينهما عرض الحائط سواء المجلس السياسي الأعلى أو على مستوى حكومة "الإنقاذ"، اللذين يشتركان في تشكيلهما.

    واتهم جناح صالح، الحوثيين بشن حملة تحريض وتخوين وتكفير ممنهجة ومخطط لها مسبقاً ضد المؤتمر وقيادته، بدأت قبيل احتفاله بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب في 24 آب/ أغسطس الماضي.

    وشكى من استمرار هذه الحملة التي تتصاعد وبوتيرة عالية عبر وسائل الاعلام الموالية للحوثيين، وإلى المساجد والفعاليات الثقافية والمهرجانات ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، محذرا من تداعياتها الكارثية على التحالف بينهما.

    وأشار إلى أن المؤتمر جنح إلى التهدئة حرصا منه على تماسك الصف الداخلي وتفويت الفرصة على المتربصين بتحالفهما في الداخل والخارج.

    ولفت بيان حزب صالح إلى إصدار القرارات والتعيينات بشكل انفرادي وبعيداً عن مبدأ التوافق الناظم لمفهوم الشراكة وأخرها القرارات التي صدرت يوم أمس الاول السبت وما سبقها من قرارات احادية لا تنم إلا عن سلوك مستغرب لا يخدم تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان
    .
    وأكد جناح المخلوع صالح بحزب المؤتمر أن الممارسات والإجراءات التي يمارسها الحوثيون، تنسف مفهوم ومقتضيات ومتطلبات الشراكة. منوها إلى أن تلك القرارات غير ملزمة ومخلة بمبدأ الشراكة والتوافق وتخدم أهداف قوى ما اسماه بـ"العدوان".

    وكان رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي"، صالح الصماد، وهو قيادي حوثي، قد أطاح يوم السبت، بقيادات موالية لصالح من مناصب مهمة في القضاء والمالية والتأمين.

    وأعلن الحزب رفضه كل محاولات الاستفزاز وضرب التوافق، كما أتهم حلفائه بـ"تعديل مناهج التعليم".

    وطالب بتوحيد آليات جباية وتحصيل الموارد وتوريدها الى الخزينة العامة وفقاً للدستور والقوانين، وصرف مرتبات موظفي الدولة من قبل حكومة "الانقاذ" غير المعترف بها في صنعاء.

    وقال الحزب الذي يتزعمه المخلوع صالح إن التفاهم والتنسيق بين القوى المناهضة للعدوان الرافعة الحقيقية للتعاطي السياسي مع أي حوارات او مشاورات او مفاوضات خارجية. مجددا رفضه أي تفاهمات أحادية من قبل أي طرف، لاتقود إلى التوصل الى سلام شامل وكامل وعادل يوقف العدوان ويرفع الحصار ويحافظ على وحدة وسيادته.

    وأقر حزب صالح ببقاء "اللجنة العامة للحزب" في حالة انعقاد دائم.


    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حزب صالح يشكو من تخوين وإلتفاف "الحوثي" عليه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مطرب شاب شهير يعلن تخليه عن الدين الإسلامي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2018 08:53 AM
    وفاة القارئ المصري الشيخ محمود أبوالوفا الصعيدي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2018 08:53 AM
    الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيًا في حملة مداهمات ليلية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2018 08:40 AM
    أرقام مروعة.. حوادث الطرق في مصر (إنفوغراف) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2018 08:40 AM
    سيول الكويت تكشف مخلفات الجيش العراقي أيام الغزو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th November 2018 08:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]