مقالات نوارة نجم فى الدستور - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > المنتدى العام > منقوووووووووووولات

    منقوووووووووووولات خاص بالموضوعات المنقولة فقط

    منقوووووووووووولات

    مقالات نوارة نجم فى الدستور


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2010, 12:06 PM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي مقالات نوارة نجم فى الدستور

    أنا : Farida




    لقيت مصريه العزيزة عملت موضوع مجمع لمقالات حمدى قنديل قلت اما اعملكده انا كمان تجميعا للمقالات و منعا للتشتت ولو ان ده بيفقد اهمية المواضيع نسبيا

    https://dostor.org/authors/11/910/10/april/12/12912

    اقتباس
    لا... مع الحكومة
    الثلاثاء, 13-04-2010 - 1:02الإثنين, 2010-04-12 21:24


    النظام المصري عثلون عثلون عثلون عثل.. إيه ده؟ إيييييه ديييه؟ أنتم خريجون ثانية ابتدائي إنجليش؟ ما كل هذه الاحترافية في تدمير الذات؟

    أنا من الذين يقفون في المنطقة الرمادية بين القلة التي تشكك في البرادعي، والأغلبية المصابة بهلاهوطة البرادعي - هكذا الوضع أيها النظام العزيز.. فوق بقي صعبت عليا - بمعني أنني تخليت عن شكوكي فيه ولم أنتقل إلي مرحلة «عريييس يا بووووي». إلا أنني، وبفضل الصحف الحكومية، وسلوكيات النظام، بل والإعلام الأمريكي، بدأت أبني مفهوما خاصا للتغيير، ينفصل عن الأشخاص ويرتبط بالمطالب.

    المتشككون لهم منطق، مثلا، حين ذهب د.البرادعي إلي المنصورة كان أول تعليق لأحد المتشككين - الذين أثق في رأيهم عادة - : «يعني إتساب يروح يا نوارة». وحياتك يا سي الأفندي إنت وهو لم يكذب النظام خبرا، وكأنه كان يجلس معنا، فما كان منه إلا أن عجن نشطاء 6 أبريل عجنة تمحو خطيئة تسامحه مع زيارة البرادعي للمنصورة، ثم بالغ في التوبة والأوبة وكري النظام الكويتي علي 30 مصرياً مسكينا لم يفعلوا سوي أنهم أكلوا في مطعم، فطفحوهم اللقمة، ورحلوهم رأسا إلي أنياب النظام. ونعم التوبة النصوح.

    بخلاف حملة «يا أبو نضارة وشنب» التي شنتها الصحافة الحكومية علي شخص البرادعي - استكمالا لرغي الضرائر، نحن الآن في انتظار حملة «يا أقرع يابو دم تقيل» - فقد قام د.عبد المنعم سعيد بعمل بردعاوي جليل - معلومة علي الهامش: د.عبد المنعم كان ضمن مجموعة كوبنهاجن الداعية للتطبيع مع إسرائيل - حيث أكد في مقاله أن البرادعي فاشل وساقط وغير شرعي، لأنه لم يتمكن من جمع المليون توقيع الذين سيعطونه الشرعية لتغيير الدستور. والله؟ واحدة جاهلة زيي ما كانتش تعرف المعلومة دي، وأكلتني الحيرة: يا تري حيعمل إيه بالتوقيعات؟ أتاريه حيعرف يغير الدستور فعلا، طاااااب شكرا يا د.عبد المنعم.. أنا وقعت بقي. ورابط التوقيع أهو

    https://www.taghyeer.net
    لمن يريد تعديل الدستور حتي نستطيع اختيار رئيسنا بديمقراطية. وقع وقع.. د.عبد المنعم بيقولك سيكون شرعيا إذا وصلنا إلي مليون موقع.

    ويبدو أن البله زاد وفاض وطرطش حتي وصل إلي الواشنطن بوست والإيه بي سي الأمريكيتين. إذ لفقا خبرا يفيد بأن منظمات حقوقية «مصرية» - وضع تحت مصرية ألف خط - أرسلت إلي هيلاري كلينتون مستغيثة مما فعله النظام بشباب 6 أبريل. ربك والحق أنا قرأت الخبر من هنا والنمل برطع في عروق مخيخي. بحثت عن الخطاب المرسل إلي الساحرة الشريرة، ووجدت أن الخطاب مرسل من جمعيات كلها أمريكية، بتوقيع شخصيات أمريكية، وليس بينها مصري واحد. طب ليه الكدب كده ليه؟ لماذا يكذب الإعلام الأمريكي لتدنيس اللجنة الوطنية للتغيير بادعاء أنها تستغيث بالولايات المتحدة الأمريكية. تماما كما ادعت قناة «الناس» أن البرادعي يدعو لإلغاء المادة الثانية بينما الرجل صرح بأن الإخوان المسلمين لهم الحق في إنشاء حزب سياسي وفقا للمادة الثانية من الدستور.

    في نقطة الولايات المتحدة بالتحديد، أنتظر من البرادعي ولجنته التأكيد علي رفض التدخل الأمريكي لمساندة الحركة الوطنية.

    أما النظام المصري المسكين.

    هييييه.. استمروا استمروا.. والنبي حتوحشوني.




     

    الموضوع الأصلي : مقالات نوارة نجم فى الدستور     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : Farida

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بسم الله الرحمن الرحيم : الأجابة ...ابو الفتوح إنتخابات الرئاسة مــــلامــــح 5 1175 22nd May 2012 11:23 PM
    اخص على كده : اسراء عبدالفتاح وشباب الثورة مع... شؤون مصر الداخلية انسان بقلب ملاك 55 4083 22nd March 2012 08:01 AM
    النائب الخبؤ : محمد العمدة عايز يلغى الخلع شؤون مصر الداخلية مصرى فقط 21 2918 22nd March 2012 07:06 AM
    جودة عبد الخالق عايزنا نحشى المحشى لسان عصفور شؤون مصر الداخلية Farida 0 883 22nd March 2012 06:36 AM
    ترشيحات حزب النور بتقول ان فيه امل شؤون مصر الداخلية AlexG 13 1844 22nd March 2012 06:31 AM

    قديم 29th April 2010, 09:17 AM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida





    https://dostor.org/authors/11/910/10/april/23/14157

    اقتباس
    هيثم
    السبت, 24-04-2010 - 11:03الجمعة, 2010-04-23 21:08
    تذكرونه؟ هذا الشيء الذي تقوم السلطات المصرية ببنائه علي الحدود بيننا وبين غزة وتعتبر أنه من البذاءة والقباحة وزفارة اللسان أن نسميه جدارا، أو سورا، أو حائلا، فاتفقنا ضمنا علي أن نسميه هيثم. نسيناه وسط مشاكلنا الكثيرة، ومفاجآت النظام المصري المتواصلة. نحن الأكثر حظا بين الشعوب. لو كان النظام المصري امرأة ما تسرب الملل إلي حياتها الزوجية، ولا تجرأ زوجها علي النظر في وجه امرأة أخري، ولا حتي والدته أو أخته.

    يستمر المناضل السفير إبراهيم يسري في قضيته التي رفعها أمام المحاكم المصرية، بتوكيل من عدد من المواطنين، ضد بناء الجـ.. آسفة، هيثم، مطالبا بفتح المعابر وشيل هيثم من الأرض وإعطاء هيثم لأبيه، ذلك لأن هيثم كما يقول عماد حمدي في فيلم الخطايا: لقيط لقيط لقيط.
    كنت قبل ذلك نشرت جزءا من نص الاتفاقية التي وقعتها كل من تسيبي ليفني وكوندوليزا رايس والتي تخلص في النهاية إلي بناء هيثم علي الحدود بيننا وبين غزة. إلا أن النظام المصري يصر علي أن هيثم ابن حلال، وأنه ليس ابن الخطيئة التي وقعنا فيها مع ليفني ورايس، وأن ما حدث في تلك الليلة الآثمة لم ينتج عنه ولادة هيثم بالمرة، ويصر علي كتابة هيثم باسم الشعب المصري، ويرفض إجراء تحليل الحامض النووي. نقول لهم، هيثم لا يشبهنا، تموله الولايات المتحدة الأمريكية، وتساعد في بنائه إسرائيل، كما أن مواصفاته تتطابق مع بنود الاتفاقية التي وقعتها ليفني ورايس بالمللي والتنتوفة. هيثم شعره أشقر، وعيناه زرقاوان، جابهم منين؟ فيجيبونا: حدودنا واحنا أحرار فيها.. يوقع محفظته مطرح ماهو عايز.
    في يوم 20 من الشهر الجاري كانت الجلسة في قضية الجدار، حيث ترافع السفير إبراهيم يسري - حفظه الله - مفندا كل ادعاءات النظام في 12 نقطة. حجزت القضية لجلسة 29 يونيو للحكم فيها. نسأل الله أن يظهر الحق، ويزهق الباطل، ويخرس الألسنة الكاذبة، ويفتح الآذان الصماء، ويغسل عارنا، ويبرئ ساحة مصر والشعب المصري المسكين من هذه الجريمة ولو علي الورق المختوم بختم النسر.
    أعلم أن أعمال البناء في هيثم شارفت علي الانتهاء. لو حكم القضاء بوقف البناء وهدم ما تم منه، وببطلان زواجنا من إسرائيل، وبعدم نسب هيثم إلينا، ربما لن يتم تطبيق ذلك فورا وتحت نظام الحكم الحالي. لكننا نحتاج إلي هذا الحكم وإلي غيره من الأحكام التي تثبت حقنا في بلادنا، إن لم يكن من أجلنا، فمن أجل أبنائنا أو أحفادنا. لقد جني علينا من سبقنا بأن وقع اتفاقية بيع للوطن، والشاري بالثمن البخس يتركنا نعيش في وطننا بعد أن أجبرنا علي دفع إيجار حتي يتمكن من استرداد أضعاف الثمن الذي دفعه أثناء توقيع من سبقونا لعقد البيع. لو تركنا الحال علي ما هو عليه، ربما يطرد أبناءنا وأحفادنا من الوطن ليحوله إلي مركز تجاري. إن كان أخطأ السابقون في حقنا، فيجب ألا نترك لأبنائنا مستقبلا يكونون فيه لاجئين في الدول المجاورة لا يحملون من وطنهم سوي مفاتيح بيوتهم التي هدمت.




     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th April 2010, 09:18 AM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida





    https://dostor.org/authors/11/910/10/april/24/14268

    اقتباس
    هيثم «2»
    الأحد, 25-04-2010 - 12:05السبت, 2010-04-24 20:23
    لن يتسني في هذا الحيز الضيق نشر المرافعة المفحمة للمناضل السفير إبراهيم يسري - حفظه الله لمصر - والتي فند فيها ادعاءات النظام بشأن ضرورة بناء «الشيء» الفولاذي علي الحدود مع غزة، والذي اصطلح علي تسميته هيثم.

    نظرا لأهمية المرافعة، ارتأيت أن أستعرضها لما فيها من فائدة.

    بدأ السفير إبراهيم يسري بضرورة تنحية الجانب السياسي في هذه القضية والتعامل معها بما ينص عليه كل من القانون المصري والدولي. إذ إن السياسة تتلون بتلون القائمين عليها، أما القانون فليس فيه مجال للمراوغة والتلون.

    ثم انتقل إلي النقطة التي يرتكز إليها النظام المصري في تبرير بناء هيثم ألا وهي السيادة الوطنية. وتعجب السفير إبراهيم يسري من حمية السيادة المسيطرة علي الساسة المصريين فيما يخص آل غزة فقط، وتساءل عن سبب غياب هذه الحمية في مواجهة إسرائيل التي تشاركنا حدودا تتجاوز المائتي كيلومتر. ووصف النهج التحكمي في الحدود بأنه مجرد من الإنسانية، إذ يتحمس النظام لمنع التهريب من وإلي شعب جائع، بينما تفتر حماسته في مواجهة التهريب من وإلي إسرائيل، ومن وإلي السودان، حيث إن حدودنا مع السودان هي إحدي محطات تهريب العمالة الأفريقية لإسرائيل.

    ألاَّ صحيح، ما موضوع السيادة هذا يا كابتن؟ علمنا من الصحف الإسرائيلية أن كماً مهولاً من الروسيات والمخدرات يتم تهريبه عن طريق الحدود الإسرائيلية - المصرية المشتركة، ورأينا وسمعنا الطيران الإسرائيلي وهو يضرب الحدود المصرية ويخترق مجالها الجوي، واعترف رئيس الدولة بأن «اللي بيدخل باخطر إسرائيل واللي بيخرج باخطر إسرائيل عشان المونيتور». كما أكد الرئيس نفسه، لذات الدولة، وبنفس النبرة، منذ سنوات، مجيبا عن سؤال إحدي الصحفيات الإسرائيليات حول تسليم الجاسوس عزام عزام قائلا: ما انتوا السبب، ما ياما رجعنا لكوا جواسيس ومهربين مخدرات في الكتم، جيتوا عملتوا دوشة ما نقدرش نعمل حاجة دلوقت! ومع ذلك، فقد أعدنا الجاسوس عزام عزام، معززا مؤزرا، لأحضان شارون. أنتم بتشتغلونا؟

    أثار السفير إبراهيم يسري نقطة مهمة، ألا وهي أن النظام المصري يتحدث عن السيادة في المنطقة «ج» وهي منطقة ليس لنا سيادة عليها بنص اتفاقية كامب ديفيد. فكيف يكون بناء الجـ.. إحم.. هيثم، من أعمال السيادة وقد استأذنا إسرائيل في زيادة عدد عناصر الشرطة في المنطقة التي يتم فيها بناء الجدار ولم توافق إلا علي زيادة زهيدة؟

    أتذكر إبان السيول تركنا أهل سيناء يغرقون ولم نسرع في إسعافهم لأن الأمر يتطلب تدخل الجيش، ويبدو أن الطلب الذي قدمناه علي ورقة التمغة لإسرائيل كان قد تأخر قليلا لأن الموظف كان في إجازة وضع. وفييييين علي ما ختم علي الطلب، بعدها تدخلت الدولة لإنقاذ ما تبقي من أحياء ضحايا السيول في سيناء.

    وهنا يتساءل إبراهيم يسري عن سر التحامل غير المبرر ضد أهل غزة بالتحديد، وعن تذرع النظام المصري بسيادة غير حقيقية في منطقة لا نملك أن نحك رأسنا فيها دون موافقة مختومة من الصهاينة.

    غداً نتحدث عن موقف القانون الدولي من بناء هيثم كما ورد في مرافعة السفير إبراهيم يسري.



     

     


     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th April 2010, 09:20 AM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida




    https://dostor.org/authors/11/910/10/april/25/14371

    اقتباس
    هيثم «3»
    الإثنين, 26-04-2010 - 10:45الأحد, 2010-04-25 22:37




    مازلنا مع مرافعة السفير إبراهيم يسري التي ألقاها في جلسة 2010/4/20بمجلس الدولة، في القضية المرفوعة ضد بناء البتاع الفولاذي اللي ما اسموش جدار. يؤكد السفير إبراهيم يسري أن المفهوم المسيطر علي النظام الذي يبني هيثم الفولاذي ليس مفهومًا أمنيًا، وإنما هو مفهوم مباحثي لا يمت للقانون بصلة، فضلاً عن أنه يتعارض مع المادة 2/151من الدستور والتي تنص علي أن مواد القانون الدولي تأخذ صفة القانون داخل مصر. ويتساءل السفير إبراهيم يسري عن القواعد القانونية الحاكمة علي الحدود والتي استتبعت بناء هيثم. فما حدث ويحدث علي الحدود مع غزة هو جريمة ثابتة متوفرة الأركان محددة المعالم وفقا للقانون المصري فضلا عن القانون الدولي الملزم لمصر.

    هذا كلام سعادة السفير، وربما يتساءل أحدنا عن ماهية الجريمة التي ترتكب علي الحدود المصرية. الحقيقة أن القانون الدولي يلزم الدول المجاورة لمناطق الصراع بفتح الحدود واستقبال اللاجئين، وهذا بالضبط ما ناقضه النظام المصري ولم يستح من التصريح به حين أغلق المعابر إبان الحرب علي الغزة، متعللاً بأننا «مش عايزين نتبلي بلاجئين»، كما يلزم القانون الدولي الدول المحيطة ببؤر الصراع بتقديم المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية، ولم يحدد مرور هذه المساعدات من فوق الأرض أو من تحتها، المهم أن تمر، والتخلي عن هذا الواجب يعد جريمة. مشاكل التهريب موجودة علي كل الحدود في العالم، ولم نسمع أن دولة بنت هذه الإنشاءات التي اعترف النظام الذي يشيدها بأنها «ما تتسمي».

    أستغرب من الجرأة في الإدلاء بتصريحات مصنفة ومعرفة بنص القانون الدولي كـ «جريمة»، وأستغرب أكثر من القائمين علي القانون الدولي الذين تغاضوا تماما عن دور النظام المصري في الحرب علي غزة. جامدين جامدين يعني: شركة مرسيدس ترفض الإعلان عن أسماء المصريين الذين تلقوا رشاوي منها بينما تفضح كل الجنسيات الأخري، تقرير الأمم المتحدة يتهم حماس بارتكاب جرائم حرب لأنهم كانوا يقاومون العدوان بينما مصر التي أغلقت حدودها ورفضت استقبال المدنيين الهاربين من القنابل الفوسفورية أو تقديم المساعدات الإنسانية وقالتها صراحة إنها لن تستقبل إلا المصابين - يعني روحوا موتوا وتعالوا - لا أحد يتهمها في العالم كله، شرقًا وغربًا، وكأن النظام المصري عامل عمل لكل القوي العالمية، بل ووضع حجاب القبول والمحبة علي عتبة البؤساء الغزاوية الذين خرجوا يحتفلون بفوز مصر بكأس الأمم الأفريقية ولا كأننا مجوعينهم، وأغلقنا عليهم الباب بالمفتاح من الخارج وهم يأخذون علقة. بتحرجونا يعني؟ ولاّ بتحرقوا دمنا؟

    عاد السفير إبراهيم يسري وأكد أن المحاكم المصرية هي جهة اختصاص بسبب التزامها بالقانون الدولي، وذلك يحدث في كل محاكم العالم كما حدث مع شارون في بروكسل وليفني في لندن. وذكرنا إبراهيم يسري بأن الدبلوماسي الأجنبي له حصانة ضد القوانين المصرية النافذة نظرا لالتزامنا بالتشريعات الدولية.

    كم كنت أود نشر المرافعة كاملة. هلبت الأجنبي محصن ضد القانون المصري.. همممم، أمن أجل ذلك أعدنا الجاسوس عزام والصحفي المتسلل وآخرين ألمح إليهم رئيس الدولة لإسرائيل «في الكتم» والعلن؟

    أما الفلسطيني فلا بواكي عليه. أصله مننا وعلينا.




     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مقالات, الدستور, نوارة

    مقالات نوارة نجم فى الدستور

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    تفكيك الثورة .... نوارة نجم Eng Hesham شؤون مصر الداخلية 0 18th August 2011 03:26 PM
    نوارة نجم Farida شرفاء هذا الوطن 11 8th March 2011 03:10 PM
    ياحومتى ......نوارة نجم Farida منقوووووووووووولات 5 13th April 2010 11:58 AM
    مقالات نوارة نجم عن البرادعى Farida منقوووووووووووولات 2 27th February 2010 11:12 AM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]