باريس سان جيرمان.. انطلاقة "وحش" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    باريس سان جيرمان.. انطلاقة "وحش"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th September 2017, 09:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb باريس سان جيرمان.. انطلاقة "وحش"

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن الانطلاقة القوية لنادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الباريسي على نادي سيلتك بخماسية نظيفة. والجدير بالذكر أن هذه الانطلاقة تعد بمثابة رسالة تحذير لبقية الأندية الكبرى.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن المهاجم البرازيلي، نيمار، قام بتصرف غير رياضي، حيث تجاهل النجم البرازيلي لاعب سلتيك، أنتوني رالستون، الذي حاول مصافحته بعد نهاية المباراة. في المقابل، اتجه نيمار نحو زميله ماركو فيراتي. وقد طرح هذا التصرف العديد من التساؤلات.

    وأكدت الصحيفة أن نيمار توجه ببعض العبارات لرالستون، واضعا يده على فمه. وفي الأثناء، بادر لاعب سلتيك طيلة المباراة بالتصدي لنيمار وفقا لقانون اللعبة. من جانبه، طالب النجم البرازيلي الحكم بتوجيه إنذار للاعب سلتيك البالغ من العمر 18 سنة، عندما أقدم على عرقلته خلال المباراة. عموما، يطرح تصرف نيمار، "اللارياضي"، جملة من الأسئلة حول مدى جدية نادي باريس سان جيرمان خلال مباراته ضد نادي سلتيك.

    وتجدر الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان أنفق مئات الملايين خلال هذه الصائفة من أجل انتداب النجمين نيمار وكيليان امبابي. وفي الأثناء، حقق النادي الباريسي خمسة انتصارات في الدوري الفرنسي، علما أن مباراة سلتيك تعتبر أول مشاركة دولية بالنسبة للمنتدبين الجدد.

    وأوضحت الصحيفة أن الفريق ترك انطباعا جيدا إثر مقابلة الثلاثاء الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز النادي الباريسي بنتيجة خمسة أهداف لصفر. وقد برهنت الأهداف الثلاثة، التي سجلها كل من نيمار وكيليان امبابي وإدينسون كافاني، أن ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان متكامل.

    وقد تجلى هذا التكامل من خلال الهدف الثاني، حيث مرر نيمار الكرة عن طريق ضربة رأسية، ليجد كافاني امبابي في المكان المناسب، عندما سدد الكرة باتجاهه. عموما، تعتبر المباراة بمثابة إنذار لبقية الأندية مفاده أن باريس سان جيرمان يعتبر منافسا جديا على لقب دوري أبطال أوروبا.

    وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل الإعلام الفرنسية عبرت عن إعجابها بأداء بطل فرنسا. وفي هذا الصدد، قارنت مجلة "20 مينوت" أداء نادي باريس سان جيرمان "بالقرش". وتساءلت الصحيفة ذاتها، قائلة: "هل يشكل نيمار امبابي وكافاني أشرس ثلاثي هجومي في العالم؟".

    وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الألماني، جوليان دراكسلر، لم يكن مؤثرا خلال المباراة، وذلك نظرا لأن الفريق كان منتصرا عند دخوله أرض الملعب بعد أكثر من ساعة من انطلاق المقابلة. وقد شارك دراكسلر في المباراة ضد ماتز منذ بدايتها، فيما أبقاه المدرب، أوناي إيمري، على بنك البدلاء خلال مباراة سلتيك.

    من جانب آخر، يحتاج دراكسلر لتقديم أداء أفضل قصد المشاركة في كأس العالم المقبل. وفي هذا الصدد، صرح اللاعب الألماني، أنه "في حال أردت المشاركة في الصيف المقبل في نهائيات كأس العالم، يجب عليك أن تقضي سنة جيدة في ناديك. إنني واثق بأنني سأقدم أداء رائعا ضمن فريقي".

    وأوردت الصحيفة أن دراكسلر برهن عن إمكانياته قبل نهاية المباراة حين اقتحم منطقة جزاء الفريق المنافس ومرر الكرة أمام أعين المدافع مايكل لوستيغ. وعند نهاية المباراة، تكلم الجميع عن الثلاثي الهجومي الرهيب في حين تناسوا اللاعب الألماني. وفي هذا الإطار، أفاد جوليان دراكسلر، أنه "من الطبيعي أن أشعر بالقلق بعد تعاقد النادي مع نجمين موهوبين. ولكنني سأبقى هنا وسأبذل قصارى جهدي".

    ومن المثير للاهتمام أن رئيس النادي، ناصر الخليفي، أراد الرد على تحقيقات الاتحاد الأوروبي بشأن اللعب المالي النظيف عبر التعاقد مع المزيد من اللاعبين.

    وفي الختام، قالت الصحيفة إن نادي باريس سان جيرمان سيستقبل نادي بايرن ميونيخ خلال الأسبوعين القادمين، علما وأن النادي البافاري انتصر على نادي أندرلخت البلجيكي بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة. وفي هذا الصدد، أورد جوليان دراكسلر، قائلا: "لا تهتموا ببقية المباريات، فقط شاهدوا أداء باريس سان جيرمان ضد نادي بايرن ميونيخ. تعتبر مباراة سلتيك بمثابة تحذير للبايرن".

    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : باريس سان جيرمان.. انطلاقة "وحش"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة الفرنسية الجديدة في مرمى نيران الانتقادات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 03:11 AM
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]